هذا ما قالته سلاف فواخرجي عن عودتها للإخراج وتعاونها الأول مع وائل رمضان بعد طلاقهما

سلاف فواخرجي، النجمة السورية، كشفت عدة مفاجآت فنية لها مؤخراً، وعلى رأسها عودتها للإخراج السينمائي، وذلك في فيلمها الجديد "كازي روز"، والذي يحمل مفاجأة أخرى لها بتعاونها مع طليقها الفنان وائل رمضان لأول مرة بعد الطلاق.

سلاف فواخرجي تعلق على عودتها للإخراج

وقالت الفنانة سلاف فواخرجي في تصريحات لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" عن عودتها للإخراج، إن تجربتها الجديدة في "كازي روز" وراء الكاميرا، وأضافت: "تعاون فني مع وائل في فيلمه السينمائي الأول، أنا بحب هذا المكان وسبق لي تجربة الإخراج، وحسيت حالي انه مكاني بشكل أو بآخر"، وقالت سلاف فواخرجي إنها تشعر أن لديها الكثير لتقوله من مهنتها الجديدة في الإخراج والعمل من وراء الكاميرا.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي ووائل رمضان

سلاف فواخرجي تتعاون مع وائل رمضان بعد طلاقهما

وعبرت سلاف فواخرجي عن حماسها للعمل الجديد، خاصة أنها يجمعها مع وائل رمضان في تجربته الإخراجية الأولى في السينما، وعرض البرنامج عدة لقطات من كواليس تصوير فيلم "كازي روز"، والذي لاقى اهتمام من الجمهور مؤخراً بسبب تعاون سلاف فواخرجي مع وائل رمضان رغم طلاقهما، حيث يتشاركان في مهمة إخراج الفيلم، والذي يشارك به عدد من النجوم وعلى رأسهم جيني أسير ووائل رمضان ووفاء موصللي وغيرهم.

ويعتبر فيلم "كازي روز" هو التجربة الثانية في الإخراج للفنانة سلاف فواخرجي، وذلك بعد تجربتها الأولى في الإخراج السينمائي في فيلم "رسائل الكرز" عام 2006، وساهم به أيضاً وائل رمضان، ولكن هذه المرة يشارك معها في مهمة الإخراج في أول تعاون بينهما بعد الطلاق.

سلاف فواخرجي تجتمع مع طليقها مجدداً

ونالت سلاف فواخرجي الإشادات من الجمهو بسبب استمرار علاقتها بوائل رمضان رغم الطلاق، وعبر الجمهور عن اعجابهم بعلاقة الصداقة التي يتمتع بها وائل رمضان وسلاف فواخرجي بعد طلاقهما، بينما كانت سلافة قد اعلنت منذ أشهر نبأ انفصالها عن وائل رمضان بعد زواج دام 23 عامًا؛ وفاجأت الجمهور حينها برسالة المحبة التي وجهتها له حيث عبرت فيها عن مدى تقديرها واحترامها له حتى مع انفصالهما.

الصور من حساب سلاف فواخرجي على انستقرام.