ديكورات أعراس فخمة تحكي قصصا خيالية من اعراس حقيقية

ديكورات أعراس فخمة تحكي قصصا خيالية من اعراس حقيقية

5 أكتوبر 2023

كثرت الأعراس الفخمة في هذا الموسم، ويومياً نشاهد العديد من الأعراس الخيالية على مواقع التواصل الإجتماعي، لذا إن كنت من المقبلات على الزواج وتودين مشاهدة افخم الأعراس الحقيقية التي حصلت مؤخراً وخاصة هذا الصيف في لبنان والعالم العربي. ما عليك سوى أن تشاهدي هذه الاعراس التي أعجبتنا شاهديها بدورك وأخبرينا أي زفاف يمكن أن يكون أقرب إلى صورة حفل زفافك التي طالما رسمتها في تفكيرك وخيالك.

عرس خيالي..زينة من الورود الرومانسية

الأعراس الرومانسية غالباً ما تكون مليئة بزينة الورود، فكيف اذا كان العرس رومانسياً وزينته من الورود الزهرية. نثرت الورود في كل مكان على الطاولات والأسقف حتى تدلت بشكل مميز، اجواء هذه الزفاف تأخذك إلى عالم بعيد من الرومانسية والجمال. ويحكي هذا الزفاف قصة حب رومانسية تكللت بالإتباط.

زفاف خيالي في نيو دلهي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Le Mariage (@lemariage)

انتشرت قبل أسابيع صور زفاف خيالي جرت مراسمه في نيو دلهي الهند، أظهرت الصور المنشورة والفيديوهات ديكوراً خيالياً يمتد على مساحة واسعة وصلت حتى 122 ألف قدم. وتميز الحفل بإضاءة ضخمة كما لو أنه حفل غنائي، وعلى المسرح قدّم العديد من المشاهير والنجوم عروضاً استعراضية وعلى رأسهم النجم سلمان خان وأكشاي كومار وغيرهما. تخلل الحفل أيضاً عروض ألعاب نارية كبيرة، والملفت أن هذا الزفاف الضخم والخيالي تم تصميمه من شركة Le Mariage التي يرأسها المهندس محمد غياد، أما التصوير فمن شركة pulseproduction.

زفاف فخم في نيودلهي الهند
زفاف فخم في نيودلهي الهند

زفاف فخم بكل تفاصيله

إن كنت من محبات الفخامة والأعراس التي تحكي الكثير من التفاصيل، هذا الزفاف سيعجبك حتماً. الاعراس المليئة بالتفاصيل الرومانسية والتي تحكي قصص حب واقعية وليست من الأحلام.

قوالب كيك فخمة لأعراس خيالية

آخر تفصيل في حفل الزفاف هو اختيار قالب الحلوى، لكن بالنسية للعرائس هو أجمل لحظة لهن وبمثابة إعلان لنهاية الحفل. لذا اخترنا لك زفاف بتفاصيل فخمة من حيث الزينة التي تعكس الجمال والفخامة في آن واحد، يمكن أن تستوحي من تفاصيل هذا الزفاف أفكاراً لحفل زفافك الذي سيتسم بالفخامة والتميز.

زفاف دام لأيام..من أفخم الأعراس اللبنانية

زفاف فخم أقيمت مراسمه في كمبوديا
زفاف فخم أقيمت مراسمه في كمبوديا

احتفل هذا الثنائي بزواجهما ودام زفافهما على مدار أيام، احتفل مع العروسين العددي من الوجوه الفنية اللبنانية  والعربية ودام الزفاف لكثر من ليلة. وأقام العروسان العديد من الحفلات التي أحياها الفنانين مثل راغب علامة وعاصي الحلاني وغيرهما. زفاف أقل ما يقال عنه أنه فخم وكبير ويمكن أن يكون مصدر إلهام لكل عروس تود ان تخطط لزفاف فخم يوم عرسها.

عرس فخم دام لأكثر من ليلة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dené Eang (@dene_eang)

بسرعة انتشرت صور زفاف فخم لكن هذه المرة من كمبوديا لشابة تدعى Dené Eang وهي وزيرة في الحكومة الكمبودية، يبدو أن الحفل استمر لأكثر من ليلة وفي كل ليلة حمل طابعاً مميزاً ومختلفاً. ففي الصور والفيديوهات التي نشرتها على صفحتها الخاصة يبدو أن الزفاف الأول جرى حسب التقاليد الكمبودية أما الزفاف الثاني فحمل الطابع العصري. وارتدت العروس فستاني زفاف الأول من تصميم إيلي صعب والثاني من دار زياد نكد. أما الحفل فزين بآلاف الورود الملونة وأقيم في أفخم القصور في كمبوديا.

عرس فخم كل تفاصيله مستوحاة من دار ديور

زفاف فخم مستوحى من دار ديور
زفاف فخم مستوحى من دار ديور

يأخذنا هذا الزفاف الخيالي والفخم التي جرت مراسمه في قطر إلى عالم من الخيال والرومانسية والموضة، عرس فخم بكل تفاصيله التي استوحيت من الألف إلى الياء من دار ديور. أقيمت مراسم هذا الحفل الخيالي في فندق الشيراتون الدوحة، وأضيفت في كل زاوية من الحفل تفاصيل تخص دار ديور من مجوهرات وأكسسوارات وفساتين تحمل توقيع المصمم كريستيان ديور. أما زينة الحفل فقد تميزت بالثريات الكبيرة، وتم استخدام ورق الجدران المزين بنقشات الورود الملونة لإضفاء لمسة مميزة على الحفل حتى أن حلويات الزفاف لها طابع خاص مستوحى من الحلويات الفرنسية التقليدية كالكرواسون والشوكولاته الذي زين بإسم دار ديور.

احدث صيحات فساتين الزفاف 2024

أفضل 10 وجهات لشهر العسل.. المالديف تتصدر القائمة

للعروس: تعرفي على أهم محتويات الحقيبة في حفل زفافك

ما الذي ميز طرحات المشاهير على مر السنين؟

مشاهير أعدن ارتداء فساتين زفافهن في مناسبات أخرى.. تعرفي عليهن

3 قصص حب مميزة عاشها أبناء الملك السويدي بينها قصة حب الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا

دليل خاص للعرائس لإختيار افضل منيو لحفل الزفاف

تصاميم كعك الزفاف وأفكار للحلويات الفاخرة في موسم 2023-2024

نصائح مفيدة للعروس للإحتفاظ بفستان الزفاف بشكل جيد