ليلة رأس السنة في دبي .. ألعاب نارية واحتفالات مذهلة

ليلة راس السنة في دبي .. ألعاب نارية واحتفالات مذهلة

ليلة راس السنة في دبي .. ألعاب نارية واحتفالات مذهلة

وجهات مراس تحتفل بليلر راس السنة 2019

وجهات مراس تحتفل بليلر راس السنة 2019

عودة الألعاب النارية إلى برج خليفة هذا العام

عودة الألعاب النارية إلى برج خليفة هذا العام

بمناسبة ليلة رأس السنة 2019،  فنان العرب محمد عبده يحيي حفلا في دبي

بمناسبة ليلة رأس السنة 2019، فنان العرب محمد عبده يحيي حفلا في دبي

حفل ماجد المهندس وإليسا في راس السنة في دبي

حفل ماجد المهندس وإليسا في راس السنة في دبي

في ليلة راس السنة دبي تذهل العالم بالاحتفالات المبتكرة وهذا العام تقدم لكم هذه المدينة الرائعة عدد كبير من الاحتفالات لاستقبال العام الجديد بسعادة وفرح، وإذا كنتم من محبي مشاهدة الألعاب النارية الخلّابة التي ستضيئ السماء بألوانها، أو الاستمتاع بحفلات حّية مع أشهر الفنانين العالميين إليكم أفضل الأماكن في دبي.

الألعاب النارية

برج خليفة، دبي داون تاون

هذا العام ستعيد شركة إعمار عرض الألعاب النارية في احتفالية رأس السنة 2019، في أطول أبراج العالم، برج خليفة، وذلك بعد انقطاع العرض العام الماضي.

القرية العالمية دبي

القرية العالمية تقدم 7 عروض للألعاب النارية تمثل كل منها ثقافة معينة وبحسب دخول السنة الجديدة في كل بلد بدءا من الساعة 8 مساء (الصين)، يليها عرض الساعة 9 مساء (تايلاند)، 10 مساءً (بنغلاديش)، 10:30 مساء (الهند)، 11 مساء (باكستان)، منتصف الليل (الإمارات) وآخر عرض في الساعة 1 صباحًا (روسيا).

دبي فستيفال سيتي مول

تستقبل الواجهة البحرية في دبي فستيفال سيتي مول ليلة رأس السنة الجديدة، مع عروضها الشهيرة بالمؤثرات الصوتية والحركية التي تتشكل من الضوء والماء والنار، وستقدم هذه الوجهة 4 عروض للألعاب النارية كل ساعة بدءاً من الساعة 9 مساءً حتى منتصف الليل.

برج العرب، مدينة جميرا

في كل عام تستقبل منطقة جميرا عروض الألعاب النارية من على برج العرب ويمكن مشاهدتها في مدينة جميرا أو على امتداد شواطئ أم سقيم وشاطئ كايت.

أتلانتس النخلة

تنطلق عروض الألعاب النارية التي تستقبل العام الجديد من على أتلانتس النخلة ويمكن مشاهدتها في كورنيش نخلة جميرا أو منطقة ذا بوينت لأمسية لا تُنسى ومناظر خلابة على البحر ومرسى دبي.

وجهات مراس

كما تنطلق الالعاب النارية في منتصف الليل في كل من "لا مير"، "ذا بييتش"، "السيف"، "بلوواترز".

الحفلات الغنائية

يغني في دبي كل من الفنانين محمد عبده وماجد المهندس ومحمد حماقي وإليسا ووائل كفوري في أمسيات تحتفل باستقبال 2019، حتى قبل ليلة رأس السنة. كما تستضيف دبي باقة من الفنانين العالميين أيضاً.