تعرفي على أهم محتويات الحقيبة في حفل زفافك

للعروس: تعرفي على أهم محتويات الحقيبة في حفل زفافك

27 سبتمبر 2023

إن تحضير حقيبة يدك هو أمر عادي في يوم عادي للخروج مثلاً مع الأصدقاء، ولكن في يوم زفافك هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها. أنت لا ترغبين في حمل الكثير من الأشياء في حقيبتك، لذا تفضلين اقتناء حقيبة صغيرة فليس لديك مساحة كبيرة للعمل بها واستغلالها. لكنك أيضاً لا تريدين أن تغيب أساسيات يوم الزفاف عن حقيبتك، والتي تشمل منتجات التجميل لوضع اللمسات النهائية، والمناديل الورقية  وغيرها.

لهذا قمنا من موقع "هي" بتجميع قائمة مرجعية سهلة الاستخدام لجميع العناصر التي قد تحتاجينها في اليوم نفسه. إذا كنت تتساءلين عما يجب أن تضعيه في حقيبة زفافك، فالإجابة لدينا!

قائمة بالعناصر التي يجب أن تكون في حقيبة العروس لتجهيزات اليوم الكبير (2)
قائمة بالعناصر التي يجب أن تكون في حقيبة العروس لتجهيزات اليوم الكبير 

ماذا تضعين في حقيبة زفافك؟

من المحتمل أنك لن تحتاجي إلى كل واحدة من هذه العناصر، ولكننا حاولنا تغطية جميع الأساسيات هنا. الفكرة هي أنه يمكنك تعديل هذه القائمة لتناسبك!

أحمر شفاه لتعديل مكياجك

حتى لو كان مظهرك الجمالي في حفل الزفاف مثالياً، إلا كنت ستحتاجين من وقت لآخر إلى تعديل لون أحمر الشفاه، وبما أنك سوف تحتسين الكوكتيلات وتعانقي  ضيوفك  وتتناول الوجبات الخفيفة طوال المساء، لذلك من المهم أن تعتني بشفتيك، ننصحك احتفظي بنسخة من أحمر شفاهك معك في الحقيبة.

مرآة ضرورية لتفحص المكياج

هل هناك ما هو أسوأ من أن تدركي أن لديك طعام بين أسنانك في يوم زفافك؟ لذلك ننصحك ان تحملي مرآة صغيرة للتحقق. وبينما سيخبرك زوجك أو ضيوف حفل زفافك إذا كان مكياج عيونك قد سال على وجهك بعد ذرف الدموع، فمن المحتمل أنك لن تتاح لك فرصة الذهاب إلى الحمام لفحص المرآة كل خمس دقائق.

مستلزمات حقيبة العروس
مستلزمات حقيبة العروس

منكهات أو معطرات للفم

بما أنك ستختلطين أيضاً وتجرين محادثات قصيرة طوال الليل، نوصيك دائماً بتخصيص وقت لكل واحد من ضيوفك لذا تأكدي من أن أنفاسك منتعشة بين المحادثات. لذا احتفظي بحبات العلكة ذات الطعم المنعش كالنعناع غيرها.

المناديل

وغني عن القول أنه من المحتمل أن تبكي ربما أكثر من مرة في يوم زفافك. استعدي من خلال حمل مناديل ورقية أو مناديل معطرة حتى تتمكني من مسح دموعك إذا لزم الأمر، او لالتقاط اي طعام قد يلتصق بفستانك.

مستلزمات حقيبة العروس
المناديل

هاتف العروس

لا بد من وجود هاتفك قريب منك في حالة احتياجك إلى إجراء أي مكالمات مهمة خلال يوم الزفاف، وبينما سيستمر المصور في التقاط الصور طوال الليل، فإنك لا تعرفين أبدًا متى ستحتاجين إلى صورة شخصية أو إلى نشر منشور على صفحاتك في مواقع التواصل الإجتماعي.

بطارية لشحن الهاتف

نظرًا لفرصة قيامك أنت وصديقاتك بالتقاط الصور ومقاطع على هاتفك طوال الليل، فستحتاجين إلى التأكد من عدم نفاد بطاريتك. سيضمن وجود بطارية لشحن الهاتففي حقيبتك عدم تفويت جميع اللحظات التي يمكنك التقاطها على مواقع التواصل الإجتماعي في يوم زفافك.

حقيبة طوارىء صغيرة

أيضاً يجب على المقبلين للزواج إعداد مجموعة أدوات الطوارئ الخاصة بهم، ويجب تحضير هذه الحقيبة في أقرب وقت ممكنأي  قبل حوالي ثلاثة أشهر من حفل الزفاف. أيضاً قومي بتوكيل إحدى صديقاتك أو شقيقتك أو قريباتك لحمل هذه الشنطة خلال الحفل وعدم نسيانها. يمكن أن تساعد مجموعات أدوات الطوارئ في علاج الآلام والأوجاع البسيطة والأعطال الكبيرة في خزانة الملابس، فإن وجود واحدة في متناول اليد يضمن أنك مستعد لأي شيء دون الحاجة إلى توقف الحفلة.

حقيبة يد للعروس
حقيبة يد للعروس
  • دبابيس الملابس
  • شريط من القماش
  • طلاء أظافر شفاف
  • طلاء أظافر بلون العروس
  • مسكن لآلام الرأس
  • أبر
  • أزرار
  • مستلزمات الإسعافات الأولية
  • مشط
  • لصقات جروح
  • كريم ترطيب لليدين
  • لاصق للرموش