سيارات الزفاف الكلاسيكية بطراز قديم ترافق اناقة حفلات وصور العرسان

سيارات الزفاف الكلاسيكية بطراز قديم ترافق أناقة حفلات وصور العرسان

17 أغسطس 2023

التخطيط لحفل الزفاف أمر مرهق فمن اختيار الموقع إلى حجز مكان للاختيار بين فرقة موسيقية أو دي جي...فقائمة القرارات التي يتعين عليك اتخاذها لا حصر لها، ولحسن الحظ عندما يتعلق الأمر باختيار سيارة زفاف، فهذه في الواقع عملية أكثر سهولة مما قد تعتقدين.

نقدم لك في هذه الأسطر بعض النصائح حول كيفية اختيار سيارة الزفاف المثالية في خطوات بسيطة، تابعي هذه النصائح وصور عرائس إلى جانب سيارات من طراز قديم يعطيك إطلالة رومانسية ومميزة تبقى ذكرى لكل العمر.

كيف تختارين سيارة الزفاف؟

وضع الميزانية

انه جانب حيوي في كل قرار تتخذينه بشأن حفل زفافك، فأنت بحاجة إلى التفكير في ميزانيتك قبل البدء باختيار سيارة معينة. كلما زادت الأموال التي خصصتها لنقل حفل الزفاف، زادت الخيارات المتاحة لك فيما يتعلق بطرازات السيارات. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاختيار من بين مجموعة واسعة من سيارات الزفاف حتى لو كانت ميزانيتك محدودة.

النظر في الموضوع

يعتمد نوع السيارة التي تختارينها بشكل كبير على أسلوب الزفاف الذي تخططين له. على سبيل المثال ، هل اخترت ثيم زفاف تقليدي وكلاسيكي، أم هل اخترت ثيم أكثر حداثة؟

تتناسب حفلات الزفاف المعاصرة مع السيارات السريعة، بينما تميل سيارات الزفاف الكلاسيكية مثل رولز رويس أو بنتلي إلى العمل بشكل أفضل في الأيام الأكثر تقليدية. فكري في الثيم الذي اخترته ونسقيه مع وسيلة النقل الخاصة بك.

فكري في الفستان

سيتطلب الفستان ذو الحجم الكبير أو الذيل الطويل سيارة أكثر اتساعاً من السيارة البسيطة والصغيرة، عليك التأكد من أنك يمكن أن تستمتعي برحلة مريحة وهادئة إلى مكان الحفل الذي اخترته.

تحديد عدد ركاب السيارات

سواء كنت بحاجة إلى سيارة زفاف واحدة أو خيارات متعددة، فأنت بحاجة إلى معرفة عدد الأشخاص الذين ترغبين في نقلهم لحضور حفل الزفاف الخاص بك.  أو ربما ترغبين في إنفاق المزيد حتى يتمكن جميع أفراد عائلتك وأصدقائك المقربين من الاستمتاع بتجربة سيارة فاخرة، ستحتاجين أيضاً إلى تحديد ما إذا كنت تريد سيارات مطابقة أم مجموعة متنوعة من الطرز المختلفة.

اختاري شركة حسنة السمعة

عندما تبحثين عن سيارات زفاف عبر الإنترنت، فمن المحتمل أن تقابل بخيارات متعددة، وقد يكون من الصعب معرفة كيفية اختيار السيارة المناسبة. يوم زفافك هو أحد أهم أيام حياتك ، لذلك عليك التأكد من أن شركة سيارات الزفاف التي تختارينها موثوقة ومحترفة.

توجهي دائماً إلى صفحة التقييم الخاصة بموقع الشركة على الويب لمعرفة ما يقوله عملاؤهم السابقون عن خدمتهم، ولا تخافي من طرح الكثير من الأسئلة؛ ستسعد الشركة ذات السمعة الطيبة بالرد عليها.

4 أسئلة اطرحيها على نفسك قبل استئجار سيارة الزفاف:

هناك المزيد من العوامل التي يجب التفكير فيها عند اختيار سيارة الزفاف، عليك طرح هذه الأسئلة على نفسك وعلى صاحب شركة تأجير السيارات.

كم عدد الأشخاص الذين ستقومين بنقلهم؟ مسافة الطرق والتنقل؟ هل ستكون سيارات ذات السقف المفتوح مناسبة للطقس؟

لا يمكنك الاعتماد على صورة للمركبة، اذهبي وشاهديها بنفسك!

تحققي من أن جميع السيارات مرخصة بالكامل.

ان استعنت بسائق، عليك الطلب من السائقين تعلم المسار مسبقاً حتى لا يحدث شيء خطأ.

عرائس يقفن جانب سيارات بطراز قديم

تستعين الملكات والأميرات بسيارات زفاف من طراز قديم، لكنها بسعر خيالي وتساوي ثروة. وبعض هذه السيارات لها قصة خلف اختيارها.

عندما تزوج دوق ودوقة ساسكس في 19 مايو 2018 ، غادرا مكان زفافهما في قلعة وندسور في سيارة Jaguar E-Type للذهاب إلى حفل استقبالهما المسائي في Frogmore House. تبلغ قيمتها حوالي 350 ألف جنيه إسترليني.

الأمير هاري وميغان ماركل في سيارة زفافها القديمة الطراز
الأمير هاري وميغان ماركل في سيارة زفافها القديمة الطراز

كما غادر دوق ودوقة كامبريدج قصر باكنغهام بعد احتفالهما في 29 أبريل 2011 في سيارة أستون مارتن فولانت القابلة للتحويل. كانت في الأصل مملوكة للأمير تشارلز، وقد تم تزيينها بزخارف وورود باللون الأحمر والأبيض والأزرق ولوحة على شكل حرف "L" في المقدمة. تم إرفاق البالونات أيضاً بالأحرف الأولى من اسم الزوجي. يبدأ سعر السيارة من 200 ألف يورو.  

سيارة العروس كيت ميدلتون
سيارة العروس كيت ميدلتون

غادر الأمير تشارلز وكاميلا باركر بولز قلعة وندسور للسفر إلى حفل استقبالهم في جيلدهول في رولز رويس فانتوم السادس. تم تقديم السيارة في الأصل إلى الملكة بمناسبة اليوبيل الفضي لها في عام 1978، كما تم استخدامها من قبل إيرل وكونتيسة ويسيكس في حفل زفافهما في عام 1999. في عام 2018 وضعت صاحبة الجلالة سيارة رولز رويس الأخرى فانتوم الرابع ستيت لانداوليت ، للبيع بالمزاد بمبلغ 2 مليون جنيه إسترليني، ولكن من المحتمل أن تكون قيمة هذا أكثر من ذلك.

سيارة الأمير تشارلز يوم زفافه من كاميلا
سيارة الأمير تشارلز يوم زفافه من كاميلا

استقل ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله وعروسه الأميرة رجوة آل سيف، سيارة "رينج روفر" من "وود آند بيكيت" موديل 1984، بعد عقد القرآن مباشرة.وأقلتهما المركبة من قصر زهران إلى قصر الحسينية وهي ذات السيارة التي تم تخصيصها للراحلة الملكة إليزابيث خلال زيارتها للأردن في ذلك الوقت. وصنعت السيارة من قبل شركة صناعة السيارات البريطانية "وود آند بيكيت". واستخدمها الملك الحسين والملكة إليزابيث السيارة حينها في زيارة للبترا ومواقع أخرى في جنوب الأردن.

زفاف ولي عهد الاردن والاميرة رجوة
زفاف ولي عهد الاردن والاميرة رجوة

عرائس يلتقطن صوراً بجانب سيارة زفافهن

لقطة للعروسين غلى جانب سيارة زفافهم، ستبقى هذه اللقطة ذكرى رائعة ورومانسية للعروسين.

عروسان إلى جانب سيارة زفاف مميزة من طراز قديم
عروسان إلى جانب سيارة زفاف مميزة من طراز قديم

عروس إلى جانب سيارة مميزة من طراز كلاسيكي قديم، يمكنك أن تستوحي من صور هذه السيارات موديل سيارة زفافك.

عروس تقف إلى جانب سيارة زفافها الكلاسيكية الطراز
عروس تقف إلى جانب سيارة زفافها الكلاسيكية الطراز

ألوان سياراة بطراز قديم مميزة ومنها الزهري، هذا اللون مميز ويشد النظر إليك عند دخولك حفل زفافك.

سيارة عروس باللون الزهري
سيارة عروس باللون الزهري

سيارة مرسيدس قديمة لعروسين يغادران حفل زفافهما، وهذه اللقطة المميزة عليك توثيقها خلال مغادرة حفل زفافك أنت.

سيارة عروس من نوع مرسيدس قديم
سيارة عروس من نوع مرسيدس قديم

سيارات من طرازات قديمة كلاسيكية ومميزة لحفل زفافك، اختاريها بلون جديد وغير تقليدي على غرار هذه السيارة.

لقطة مميزة للعروس مع سيارة من طراز قديم
لقطة مميزة للعروس مع سيارة من طراز قديم

أفضل الوجهات السياحية لشهر عسل استثنائي في سبتمبر 2023

حفلات الزفاف المستدامة صيحة جديدة في أعراس 2023

5 أخطاء على العروس تجنبها عند اختيار فستان الزفاف

بالصور.. أفكار غريبة لحفلات أعراس استثنائية نفذها أزواج حول العالم

10 قواعد يجب أن تتبعها العروس قبل اختيار فستان الزفاف

نصائح مفيدة لتنظيم أجمل حفل زفاف فينتيج بلمسات تحاكي الماضي