إكتشفي أبرز صيحات ديكورات اعراس صيف 2023

إكتشفي أبرز صيحات ديكورات اعراس صيف 2023

ستيفانيا فالينتي
10 أغسطس 2023

يجب أن يكون التخطيط لحفل زفافك مثالي ومتقن حتى تتمكني من ترتيب وتنظيم زفاف لا يشبه أي حفل آخر، ومتابعة كل الصيحات والتفاصيل الرائجة في عالم ديكورات الأعراس هو أمر طبيعي وبديهي عليك أن تقومي قبل زفافك بفترة. إن كنت مقبلة على الزواج في الموسم القادم وتودين معرفة الصيحات الرائجة هذا العام والتي يبدو أنها سترافقنا حتى العام الجديد، إليك أبرز الصيحات التي لن تبطل موضتها هذا الصيف لتستوحي منها أفكار لحفل زفافك القادم. أبرز صيحات ديكورات اعراس 2023 ستشاهدينها في الأشطر التالية، تابعيها على موقع "هي" وأخبرينا أي صيحة أعجبتك أكثر؟

أقواس الورد الضخمة

أقواس الورد
أقواس الورد

سترافقنا هذا الموسم موضة أقواس الورد، هي عبارة عن قوس على شكل دائري يزين بالورود الملونة. يمكن أن تستخدمي أكثر من قوس واحد لتزيين مكان الزفاف، وستبدو هذه الأقواس مميزة لو قمت يالإستعانة بها لتزيين مدخل زفافك خاصة عند دخولك إلى قاعة الحفل تحت هذه الأقواس المميزة. إنها صيحة مميزة سترافقنا في المواسم المقبلة ويمكنك أن تستوحيها أنت لزفافك القادم.

أسلوب المستدام في انتقاء الديكور والاكسسوارات

ديكورات مستدامة لحفل الزفاف
ديكورات مستدامة لحفل الزفاف

المبالغة في استخدام ديكورات الاعراس قد يؤذي البيئة خاصة إن لم يتم استخدام هذه الديكورات مرة أخرى، وبما أن مفهوم"الإستدامة" يتم استخدامه كثيراً في مجال الموضة والأزياء والتجميل لا بد من تطبيقه أيضاً في مجال ديكورات الأعراس. كيف يمكن تطبيق هذا المفهوم في زفافك؟ استخدام الديكورات الصديقة للبيئة من ورود وزينة خضراء، أيضاً استعمال الاكسسوارات المعاد تدويرها مثلاً حتى يتم استخدامها أكثر من مرة.

الألوان المتناقضة

الألوان الصارخة أو كما يسميها خبراء ديكورات الاعراس "الألوان المجنونة"، هي تدرجات متناقضة من الألوان كالأصفر والبنفسجي او الأحمر والأخضر معاً. كلها ألوان يمكنك الإستعانة بها لتصميم ديكور حفل زفافك. ضعي أمامك مجموعة من الألوان المفضلة لديك واختاري منها لونين أو ثلاثة لتطبيق ثيم بألوان صارخة ومميزة. ثم من بعدها اختاري طاولات وكراسي بلون واحد حتى لا تطغى الألوان العشوائية على زينة الزفاف.

هاشتاغ للعروسين

هاشتاغ الزفاف
هاشتاغ الزفاف

شاركي هذا التفصيل أو الصيحة التي برزت هذا الموسم مع ضيوفك، "هاشتاغ الزفاف" هو عبارة عن عنوان تختاره العروس لزفافها ويتم إطلاقه على مواقع التواصل الإجتماعي تم ميزة الهاشتاغ. هذا الأمر سيتيح لضيوفك مشاركتك بطريقة غير مباشرة الصور التي تم إلتقاطها، ويمكنك أنت بدورك مشاركة الصور معهم أيضاً. هذه الصيحة لا يمكن أن تغفليها خلال زفافك المقبل لأنها ستكون بمثابة أرشيف خاص بك لصور زفافك يمكنك العودة إليه متى تشائين.

الإضاءة الملفتة

اضاءة ملفتة
اضاءة ملفتة

أكثر ما يلفتنا في الأعراس هي الإضاءة المميزة والغريبة والتي تضفي جواً جميلاً على زينة وديكور الزفاف، من الثريات الفخمة والكبيرة حتى الإضاءة التي تتدلى من السقف كلها رائجة وغير تقليدية. اعتمدي على الإضاءة الملونات والرسومات والكلنمات التي تضيء أماكن محددة من زفافك، خلف الكوشة مثلاً أو في ركن التقاط الصور التذكارية. هذه الأفكار ستمنح زفافك أجواءاً مميزة ومرحة في غالب الأحيان.

أعراس في الهواء الطلق

الأعراس في الهواء الطلق
الأعراس في الهواء الطلق

هاذ الموسم لا داعي بأن تبحثي عن مكان مميز لزفافك، لأن الأعراس في الهواء الطلق هي الأكثر رواجاً. شاهدنا خلال الفترة الماضية العديد من الأعارس التي اأقيمت في غابات الأرز في لبنان ويبدو أن هذه الصيحة سترافقنا حتى في الأعراس القادمة. ما عليك سوى مراقبة الطقس واختيار تاريخ زفاف مناسب لإقامة حفل في الهواء الطلق، لأنه ليس بامكانك إقامة حفل زفاف في الصيف الحار مثلاً.

الكوشة

الكوشة
الكوشة

بعد أن شاهدنا زفاف الأميرة إيمان قبل أشهر حيث أقيم في حديقة القصر، لفتتنا الكوشة المؤلفة من مقاعد مريحة يجلس عليها العروسان وأهلهما لتطبيق مراسم عقد القران. هذه الصيحة يمكنك تطبيقها في حفل الخطوبة ايضاً، احرصي على اختيار الكوشة بألوان زاهية خاصة إن أقمت حفلك في الحديقة أو الفناء الخارجي لمنزل والديك.

الكيكات الغريبة

عرضنا لك سابقاً بدائل عن كيكات الزفاف في اعراس 2023، هذه البدائل عبارة عن افكار يمكن ان تختارها العروس لتطبيقها في نهاية الحفل. لكن هذا لا ينفي ان موضة الكيكات سواء الطبيعية أم المزيفة لم يعد رائجاً على العكس. فإن اختيار كيكة بتصميم غريب وجريء سيجعل من زفافك مميزاً خاصة أنها الفقرة الأخيرة من كل زفاف.

ثيم الزفاف باللون الزهري موضة أعراس الموسم

اجمل الأفكار الرائعة لباقات زهور العرائس باللون الأزرق

ديكورات اعراس فخمة تحكي قصصاً من الخيال

10 إتيكيت مخصصة للعروس لا بدّ من اعتمادها في يوم الزفاف

نصائح مفيدة لإنجاح حفل زفافك خارج بلدك بدون أخطاء

أجدد الأفكار الرائعة لحفلات الزفاف محبي الرياضة

أفضل اجمل أنواع الزهور الوردية لحفلات الزفاف الصيفية الرومانسية

7 حيل ونصائح هامة لحفل زفاف صيفي ناجح في الهواء الطلق