أجدد الأفكار الرائعة  لحفلات الزفاف لمحبي الرياضة

أجدد الأفكار الرائعة لحفلات الزفاف محبي الرياضة

عبد الرحمن الحاج
6 أغسطس 2023

إذا كانت الرياضة هواية مشتركة بينك وبين شريك حياتك المستقبلي (أو كانت سبب في لقائكما وتعارفكما بشكل أو بأخر)، فسيكون من الملائم أن تجعلي الرياضة جزء من يوم احتفال زفافكما، والخبر الجيد هنا، أنه يوجد عدد لا نهائي من الأفكار الرائعة والمبتكرة لجعل الرياضة جزء رئيسي من حفلات الزفاف.أجدد الأفكار الرائعة  لحفلات الزفاف لمحبي الرياضة

وفي ما يلي مجموعة رائعة من الأفكار لمحبي الرياضة لحفلات الزفاف بثيم رياضي لعام 2023:أجدد الأفكار الرائعة  لحفلات الزفاف لمحبي الرياضة

من بين الأفكار الرائعة لديكور حفلات الزفاف بثيم رياضي، استخدام ألواح ركوب الأمواج كبديل للافتات الخشبية في حفل زفافك بثيم رياضي.

يمكنك أيضا استخدام عصي هوكي الجليد في ديكور حفل زفافك، بعدة طرق، بأن تقومي مثلا باستخدامها كجزء من الهيكل الخشبي للأقواس الزهرية أو النباتية في حفل زفافك.

أجدد الأفكار الرائعة  لحفلات الزفاف لمحبي الرياضة

إذا أردت إعداد ديكور بسيط وأنيق لطاولات حفل زفافك، يتماشى مع الثيم الرياضي المميز لحفل زفافك، استخدمي مزهريات أنيقة على شكل كؤوس رياضية مذهبة أو فضية (وفقا لمخطط الألوان الخاص بحفل زفافك) كقطع ديكور مركزية أنيقة لزينة طاولات حفل زفافك.

هل تبحثين عن فكرة مبتكرة وغير تقليدية لكتاب ضيوف حفل الزفاف في حفل زفافك؟ استخدمي لوحة خشبية من مستوحاة من لوحات تسجيل النتائج العتيقة في المنافسات الرياضية قديما، لتكون بديل غير تقليدي ومبتكر لكتاب الضيوف في حفل زفافك، وتعد هذه الفكرة خيار مثالي، للعروس التي ترغب في إضافة لمسة شخصية مميزة لحفل زفافها، ولمسة كلاسيكية عتيقة مستوحاة من عصور ماضية.

​​​​​​ليقف

من بين الأفكار الرائعة والمبتكرة الأخرى لكتاب الضيوف في حفلات الزفاف، اختيار لوح ركوب أمواج كبير لاستخدامه ككتاب ضيوف لضيوف حفل زفاف.

ماذا عن حامل خاتم يتماشى مع الثيم الرياضي لحفل زفافك؟ أفكار حوامل الخواتم الملائمة لحفلات الزفاف بثيمات رياضية، كثيرة ومتنوعة، ويمكنك الاختيار فيما بينها وفقا لنوع الرياضة المفضل لديك ولشريك حياتك، على سبيل المثال، إذا كنت وعريسك من محبي رياضة البيسبول فإن حامل الخاتم المثالي بالنسبة لكما يمكن أن يكون كرة بيسبول (ويفضل أن تكون كرة موقعة من لاعب كرة بيسبول شهير إن أمكن الحصول عليها) أو قفاز بيسبول (سواء كان قفاز بيسبول جديد أو قفاز بيسبول سبق وأن استخدمه أي من العروسين أثناء تجربتهما لرياضة البيسبول).

أجدد الأفكار الرائعة  لحفلات الزفاف لمحبي الرياضة

أضيفي المزيد من البهجة إلى احتفال زفافك بتوزيع أدوات التشجيع الخاصة بفريقك الرياضي المفضل على ضيوف حفل زفافك، وتشجيعهم على استخدام في التلويح ببهجة خلال اللحظات الهامة في احتفال الزفاف، مثل لحظة دخول العروسين إلى موقع حفل الزفاف، ولحظة مغادرتهما لموقع حفل الزفاف.

يمكنك تحويل الأطعمة الجانبية المقدمة في حفل زفافك إلى أطعمة بنكهة رياضية محببة، بتقديم أطعمة ذات أشكال بثيم رياضي أو مستوحاة من عالم الرياضة، على سبيل المثال، يمكنك تقديم كعك صغير أو حلوى سكاكر ملونة بأشكال كرات قدم القدم أو بيسبول أو تزيين كعك الكب كيك بأشكال لها على علاقة بالرياضة.

يمكنك أيضا تقديم أطعمة خفيفة من النوع الذي يباع عادة في الملاعب الرياضية في أكشاك بيع الطعام أو بباعة متجولين، ويفضل أن تقومي بتقديم هذا النوع من الأطعمة في حفل زفافك بنفس الطريقة التي يعرض بها عادة أمام جمهور الملاعب الرياضية.شسيصثشق

لا تنسي أيضا أن تقومي بتوزيع زجاجات المشروبات الغازية التي تباع عادة في الملاعب الرياضية، في حفل زفافك، ويمكنك تحويلها لتذكار رائع لضيوف حفل زفافك، بإضافة سلاسل معدنية صغيرة لكل منها، تحمل لوحة معدنية صغيرة، محفور عليها تاريخ حفل الزفاف والأحرف الأولى من اسم العروسين.

لفقث

من بين الأفكار الرائعة الأخرى لحفلات الزفاف بثيم رياضي، والتي لها علاقة بالطعام المقدم في حفل الزفاف، كعكات الزفاف المستوحى تصميمها من الرياضة، والتي تتنوع ما بين كعكات الزفاف التي تحلم ألوان أو حتى زخارف على شكل الشعار المميز لفريقك الرياضي المفضل، وكعكات الزفاف التي يزينها رسومات أو أشكال مجسمة لها علاقة بالرياضة مثل كعكة زفاف يزينها أشكال كرات بيسبول، هناك أيضا أفكار رياضية رائعة أخرى لكعكات الزفاف الإضافية المقدمة في حفل زفافك، والتي يطلق عليها أحيانا كعكة العريس، وغالبا ما تكون أصغر حجما بالمقارنة بكعكة الزفاف الرئيسية في حفل الزفاف، فمثلا يمكنك اختيار كعكة عريس أو كعكة إضافية على شكل كرة قدم ضخمة أو كرة طائرة أو حتى كعكة زفاف مبهرة ومتقنة الصنع على شكل ملعب رياضي شهير (يفضل أن يكون ملعب رياضي يبق وأن قام العريس والعروس بزيارته معا).

أجدد الأفكار الرائعة  لحفلات الزفاف لمحبي الرياضة

الأفكار الرياضية الخاصة بحفلات الزفاف بثيم رياضي لا تقتصر فقط على ديكور حفلات الزفاف أو الطعام المقدم في حفلات الزفاف بل تمتد وتشمل أيضا إطلالات العروسين، ومرافقي العروسين في حفل الزفاف، فمثلا، يمكنك للعروس أن تتزين بحلي أو اكسسوار أنيق، مثل سلسلة أو سوار أو بروش أو حتى اكسسوار شعر يحمل أشكال رياضية مميزة مثل أشكال كرات أو شعار فريقك الرياضي المفضل أو حتى الأحرف على تكون اسم فريقك الرياضي المفضل، أما العريس فيمكنه ارتداء نسخة مقلدة من الخواتم الرياضية التي يحصل عليها الرياضيين عادة عند فوزهم ببطولات رياضية شهيرة أو حتى أزرار عروات مذهبة تحمل أشكال رياضية مثل أشكال كرات وما شابه ذلك، ويمكن اختيار اكسسوار مشابه لكل من وصيفات الشرف وأشابين العريس.

​​​​لافق

يمكنك أيضا إضافة لمسة رياضية رائعة وطريفة على إطلالة وصيفة الشرف الرئيسية في حفل زفافك وتميزها عن بقية وصيفات الشرف (حتى يسهل على ضيوف الزفاف وأسرة العروس التعرف عليها وطلب المساعدة أو المشورة منها في حالة حدوث خطب ما أو موقف غير متوقع في حفل الزفاف، على سبيل المثال، يمكنك أن تجعلي وصيفة الشرف في حفل زفافك ترتدي شارة الكابتن.أجدد الأفكار الرائعة  لحفلات الزفاف لمحبي الرياضة