ثيم الزفاف باللون الزهري موضة  أعراس الموسم

ثيم الزفاف باللون الزهري موضة أعراس الموسم

9 أغسطس 2023

نرى اللون الزهري في كل مكان وذلك بسبب موضة وترند فيلم "باربي" الذي أعاد إحياء الإطلالات الزهرية على طريقة هذه الدمية التي لطالما كانت حلم كل فتاة منذ الصغر. حتى بتنا نشاهد أعراساً وديكورات حفلات مصممة من اللون الزهري بالكامل، وبما أن هذا اللون هو الأكثر رواجاً هذا الصيف سنقترح عليك ثيم زفاف كامل باللون الزهري المميز. ما عليك عروستنا سوى أن تختاري ما هو مناسب لحفلك وتستوحي منه أفكاراً كي تواكبي صيحات موضة ألوان الأعراس هذا الصيف. هل أنت مستعدة لأجواء رومانسية ومفعمة بالحب في زفافك من خلال اعتماد اللون الزهري؟

ثيم زفاف باللون الزهري من أصغر التفاصيل إلى أكبرها

خاتم زفاف بحجر ماسي زهري

خواتم زفاف زهرية
خواتم زفاف زهرية

القليل من الجرأة والجمال في زفافك من خلال ثيم زهري مميز يبدأ من خاتم الزفاف وينتهي بزينة الورود والكيكة، ولتطبيق ثيم الزفاف الزهري ما عليك سوى اختيار تفاصيل إطلالتك بهذا اللون المميز. إبدئي من خاتم الزفاف واختاريه باللون الذهبي الوردي وهو من اكثر الألوان رواجاً وفخامة، لمعة الحجر الماسي الزهري لن تفارق يديك وستجعلك محط أنظار الضيوف.

الفستان باللون الزهري

فساتين زهرية للعروس
فساتين زهرية للعروس

بعد خاتم الزفاف حان دور فستانك الذي يجب أن يتبع ثيم الزفاف الزهري، فما المانع من اختيار فستان من درجات اللون الزهري. إن كنت ستقيمين زفافاً في الحديقة أو في قاعة مفتوحة لا مانع من اختيار فستان منفوش باللون الزهري الفاقع لكن الأفضل أن تبقي ضمن درجات اللون الزهري النيود أو الخفيفة حتى لا تخرجي عن المألوف وتبدو إطلالة جريئة جداً.

الطرحة تكمل ثيم الزفاف الزهري

طرحة العروس
طرحة العروس

ان اخترت ثيم الزفاف الزهري وتودين تطبيقه في إطلالتك أيضاً، لكن فستانك باللون الأبيض فماذا تفعلين؟ لا مانع من اختيار طرحة باللون الزهري الفاتح أو النيود مع أو اكسسوار شعر باللون الذهبي الوردي. لكن ننصحك هنا أن تضيفي إلى فستانك لمسة من اللون الزهري كالحزام الزهري أو القفازات التي تعتبر من أكثر صيحات الموضة رواجاً للعرائس هذا الموسم.

الحذاء ضمن ثيم الزفاف الزهري

حذاء العروس الوردي
حذاء العروس الوردي

يعتبر حذاء العروس من الاكسسوارات الأساسية في إطلالتها، رغم أنه لا يظهر تحت الفستان إلا أنه معيار واضح لراحة العروس. كلما كان الحذاء مريحاً كلما كانت العروس مرتاحة في التنقل والرقص مع الضيوف. ولتكملي إطلالتك من وحي ثيم الزفاف الزهري اختاري حذاء باللون الزهري بأي درجة تودينها فالمهم هو تصميم الحذاء، ولا تنسي أن تلتقطي الصور التذكارية لكل تفاصيل الزفاف الزهرية حتى الحذاء.

طلاء الأظافر يتبع الثيم الزهري

طلاء الأظافر يتبع الثيم الزهري
طلاء الأظافر يتبع الثيم الزهري

لا تنسي أن تفصيل يمكنك أن تطبقيه ضمن الثيم الزهري، ومن بينها طلاء أظافر العروس التي يجب اختيارها باللون الزهري. هناك الكثير من الأشكال والرسومات التي يمكنك اختيارها من بين درجات اللون الزهري، الخيار المثل هو اعتماد اللونين الأبيض والزهري أو يمكنك اختيار الطلاء الأبيض مع نقشات ناعمة باللون الزهري.

زينة الزفاف مستوحاة من الثيم الزهري

ثيم زفاف زهري
ثيم زفاف زهري

إن كنت ستقيمين حفل زفاف مميز بالزينة ذات اللون الزهري، من الورود حتى الكوشة والكيكة فهذا قرار صائب. لكن ليكتمل زفافك بالثيم الزهري اختاري ركناً خاصاً لإلتقاط الصور بخلفية زهرية مصممة من روسومات أو كلمات تعبر عن حبك للضيوف أو شكرك لهم لحضورهم حتى أن الخلفية الزهرية ستضفي الكثير من أجواء المرح والضحك عند التقاط الصور.

بطاقة الدعوة إلى الحفل زهرية أيضاً

بطاقة الزفاف باللون الزهري
بطاقة الزفاف باللون الزهري

توحي بطاقة حفل الزفاف لضيوفك بلمحة عن الزينة أو ألوانك المتعمدة لتنظيم حفلك، ومن اللون الزهري وتدرجاته الناعمة والمميزة اختاري ثيم زفافك هذا الموسم. رسومات توحي بالطبيعة أو الورود أو حتى الكلمات يمكن أن تطبع باللون الزهري الأنيق لبطاقة الدعوة إلى زفافك.

مسكة العروس زهرية

باقة زفاف الثيم الزهري
باقة زفاف الثيم الزهري

نسقي باقة زفافك باللون الزهري، هكذا تكونين قد أكملت كل تفاصيل زفافك ضمن ثيم الزهري. مع الفستان بلمسة زهرية والزينة والورود حان الآن وقت مسكة العروس او الباقة التي ستحملينها بين يديك. اختاري الزهور الموسمية ذات الألوان الزهرية المفعمة بالحب والرومانسية واحمليها بين يديك ليتكمل ثيم الزفاف الزهري.

كيكة الزفاف تفصيل اخير في ثيم الزفاف الزهري

كية الزفاف الزهري
كيكة الزفاف الزهري

اكملي كل تفاصيل زفافك بالثيم الزهري واختاري كيكة الزفاف الزهرية المميزة لتزين آخر خطوة من زفافك، اعتمدي زينة الكيكة الزهرية من الورود أو الاكسسوارات التي تحمل درحة من اللون حتى يكتمل الزفاف بالثيم الزهري المميز.

دليل كامل للعروس لتختار أجمل اكمام فستان الزفاف

اجمل الأفكار الرائعة لباقات زهور العرائس باللون الأزرق

فساتين باللون الابيض لأناقة العروس في شهر العسل

ديكورات اعراس فخمة تحكي قصصاً من الخيال

أجدد الأفكار الرائعة لحفلات الزفاف محبي الرياضة

أفضل اجمل أنواع الزهور الوردية لحفلات الزفاف الصيفية الرومانسية

للعروس اجمل احذية مفتوحة من ابرز صيحات ٢٠٢٣

7 حيل ونصائح هامة لحفل زفاف صيفي ناجح في الهواء الطلق