هل تظهر رجوة آل سيف بطلة زفاف غريس كيلي ؟

هل تظهر رجوة آل سيف بإطلالة زفاف غريس كيلي ؟

ليندا عيَاش
30 مايو 2023

يفصلنا يومان عن الزفاف الملكي المتوقع في العاصمة الأردنية الذي سيجمع ولي العهد الأردني الأمير الحسين والمهندسة رجوة آل سيف في حفل زفاف ملكي ضخم في قصر زهران العامر وسط عمّان، فالتحضيرات في مراحلها النهائية والاغاني الخاصة بدأت تصدح في ألأجواء، والضيوف من الملوك والمشاهير متأهبين لمشاركة الاردن والملك عبدالله الثاني والملكة رانيا فرحتهما الكبيرة في زفاف ابنهما البكر..

وبعدما لفتت رجوة الأنظار بإطلالتها الراقية والمميزة بثوب تراثي فاخر في حفل الحناء بتوقيع المصممة هنيدة الصيرفي، يزداد الحماس اكثر لمعرفة تفاصيل طلتها الزفافية، فكثرت التساؤلات عن المصمم الذي قد تختاره رجوة لتصميم فستان زفافها، وعن تفاصيل الفستان واطلالتها الجمالية في هذا اليوم المنتظر..

تتميز إطلالات رجوة بالأناقة
تتميز إطلالات رجوة بالأناقة

وفي هذا اللقاء دردشة مع المصمم اللبناني طوني ورد، تحدثت "هي" معه عن توقعاته لإطلالة رجوة، وعن رأيه بقصات فساتين الزفاف الأكثر ملاءمة لاطلالة رجوة آل سيف،واناقة الملكة رانيا وغيرها من التفاصيل: 

  • ماذا تتوقع للإطلالة الزفافية للآنسة رجوة آل سيف؟

لا بد ان اشير اولاً الى نعومة اطلالة الآنسة رجوة وقامتها الممشوقة، وقد بهرني جداً الشبه بينها وبين جلالة الملكة رانيا. وأتوقع ان تكون أنيقة جداً في يوم زفافها، واستذكر هنا اطلالة أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي وهي من ابرز أيقونات الجمال والموضة، واتوقع تفاصيل فستان زفاف للآنسة رضوة ان يكون من وحي فستان زفافها، اذ يجمع بين الحشمة والأناقة والابهار في تفاصيل جمالية ملفتة، فكان فستان كيلي يشبهها ويتلاءم مع مكانتها ومع شخصيتها بأسلوب رائع للغاية.

الامير الحسين ورجوة ال سيف والزفاف المرتقب في الاردن
الامير الحسين ورجوة ال سيف والزفاف المرتقب في الاردن
  • اي القصات لفساتين الزفاف الأكثر ملاءمة لاطلالة رجوة آل سيف اجمالاً؟

اشير اولاً الى ان هناك عدة عناصر تلعب دورها في إختيار فستان الزفاف، منها طبيعة هذا الزفاف، ومركزها كعروس ولقب خطيبها الأمير الحسين ومكان الحفل.. فيجب ان لا تكون اطلالتها بسيطة ولا ان تكون مبالغة في تفاصيلها، عليها ان تشبه نفسها في هذا اليوم الأهم في حياتها، وتنسجم ايضاً مع مكانتها المستقبلية من جهة اخرى.

فأتوقع ان تختار رجوة فستاناً ضيقاً مع تنورة واسعة نسبياً ومسحوبة الى الخلف بحجم "حلو"، لأن دخولها يجب ان يكون ملوكيا، وعليها ان تكون مختلفة بإطلالتها عن بقية العرائس بتفاصيل مبهرة في فستانها الذي اعتقد ان يشبه ذوقها وميولها نحو عالم الهندسة ايضاً.. وأنا متأكد من انها ستطل بأبهى حلة خاصة وانها امرأة جميلة.

  • ماذا عن اناقة الملكة رانيا في حفل زفاف ابنتها،كيف تصفها؟

مما لا شك فيه ان الملكة رانيا باختيارها لهذا الفستان في حفل زفاف ابنتها ارادت ان تحصل على اطلالة تجمع بين الاناقة والبساطة بأسلوب هادىء بلونه المحايد جداً الذي عكس شخصيتها الراقية بقماش "البليسيه" الناعم. والملكة هي فعلاً آية من الجمال بإطلالتها وأناقتها وحضورها المبهر،انها ملكة مشعة بكل ما للكلمة من معنى، وهي تعرف تماماً كيف تبرز بـ"لوك" يسلب الأنظار في كل مناسبة.

اطلالة غريس كلي العرائسية
اطلالة غريس كلي العرائسية
  • كيف تصف فستان الأميرة إيمان بتوقيع دار ديور؟

من المؤكد ان الأميرة ايمان ارادت ان تظهر الأناقة والبساطة في اطلالتها المحتشمة، فجاءت ناعمة للغاية وتعكس شخصيتها الهادئة بأسلوب كلاسيكي وبلمسات الدانتيل الشفافة، لكني كمصمم لكنت اخترت اطلالة مختلفة لها في يوم زفافها.

  • ما هي الألوان التي تفضلها لشقيقات العرسان والمقربات منهم؟

- شخصياً احب ان تكون الاطلالات بيضاء بالكامل، فليس هناك أجمل من اللوحة البيضاء في حفل الزفاف، من الامهات الى الشقيقات،فنفذنا في الدار عدة اعراس اختارت فيها قريبات العروسين اطلالاتهن باللون الابيض.

قصة فستان متوقعة من المصمم طوني ورد للعروس رجوة آل سيف
قصة فستان متوقعة من المصمم طوني ورد للعروس رجوة آل سيف

 فقد اختلفت النظرة للأمور في هذا العصر، واصبحت العرائس يرغبن احياناً في ارسال الدعوات مع تحديد اللون الابيض للمدعوين رجالاً ونساءً، لتعيش العروس اليوم الأكثر بياضاً وفرحاً في حياتها، فلم تعد الأمور كما كانت عليه سابقاً وهي التزام شقيقات العرسان باللون الزهري او الوان الباستيل، والامهات بالالوان المعدنية وخصوصاً الذهبي، فقد اصبحت هذه المشهدية الزفافية مكررة ومملة، لذلك تلجأ العرائس دائماً الى كسر الروتين في معظم امور وتفاصيل الزفاف.

  • ماذا عن موضة فساتين العرائس لهذا الموسم؟

تحت عنوان Wildlife Gems، قدّمت مجموعة فساتين للعرائس لربيع 2024، هذه التشكيلة مستوحاة من جواهر الحياة البرية، فطرحت فساتين أعراس واكسسوارات شعر مزيّنة بتفاصيل مستوحاة من الطبيعة تماماً الأزهار التي أتت بمثابة تخريمات الدانتيل، تطريزات بخيوط لامعة وتفاصيل ثلاثية الأبعاد. وبرزت في المجموعة فساتين الزفاف المصنوعة من الأورجانزا والتول بشكلٍ لافت.وشخصياً انا مع فستان الزفاف الذي يأخذ بعين الاعتبار الحقبة التي تعيشها العروس، وشخصيتها وذوقها وطبيعة الزفاف بحد ذاته.

المصمم طوني ورد ينصح العروس ان تعيش الحلم الابيض
المصمم طوني ورد ينصح العروس ان تعيش الحلم الابيض

كما اني من المصممين القلائل الذين يحرصون على طرح خطين منوعين لفساتين الزفاف،فبالاضافة الى فساتين الكوتور هناك مجموعة من الفساتين الجاهزة المميزة بتفاصيلها والعملية وبقصاتها الناعمة التي تحاكي العروس التي تبحث عن الفستان الانيق ذو شك ناعم وأقمشة خفيفة تتماشى مع حفلات الزفاف العصرية، وانسق اكثر من 500 فستان سنوياً مع العرائس في اميركا، كما في لبنان والخليج.

  • كيف تنظر الى حفل الزفاف؟

حفل الزفاف برأيي هو ليس موضة بل حلم، حلم لكل عروس لتختار فيه ما ترغب ان ترتديه طوال عمرها، وما تحلم فيه من صغرها، لذلك اقول لكل عروس "لا تحبسي نفسك بإطار اي مجموعة عرائسية بل إختاري الفستان الذي يشبهك وحلقي به بكل فرح في هذا اليوم الأبيض الكبير.

المصمم اللبناني طوني ورد
المصمم اللبناني طوني ورد

من هو العريس ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني؟

من هي رجوة آل سيف زوجة ولي العهد الأردني؟

نجوم العالم العربي يطلقون أغاني خاصة بزفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف.. استمعوا اليها !

ضيوف الشرف في زفاف ولي العهد الحسين ورجوة ال السيف.. شخصيات مهمة ومشاهير

موديلات فساتين زفاف تناسب إطلالة رجوى أل السيف