نجوم العالم العربي يطلقون أغاني خاصة بزفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف، استمعوا اليها !

نجوم العالم العربي يطلقون أغاني خاصة بزفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف.. استمعوا اليها !

29 مايو 2023

صحيح أن مراسم زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف ستقام في الأردن بعد 3 أيام لكن الإحتفالات بهذا الحدث بدأت قبل أيام ولن تهدأ حتى بعد الزفاف، ويبدو أنها امتدت إلى باقي البلدان العربية حيث قام بعض الفنانين العرب بإصدار أغان خاصة بهذه المناسبة السعيدة. من الفنان ملحم زين حتى الفنان راغب علامة وغيرهما سنتعرف إلى الأعمال الفنية والأغاني التي أطلقت بهذه المناسبة، اطلعي عليها من موقع "هي" وأخبرينا أي أغنية هي الأجمل برأيك!

الأمير الحسين ورجوة آل سيف3
الأمير الحسين ورجوة آل سيف

أغنية ملحم زين "قمر حزيران" مهداة إلى الأمير الحسين ورجوة آل سيف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein)

"قمر حزيران" هي الأغنية الخاصة بزفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف التي أطلقها الفنان اللبناني ملحم زين، وعلى صفحته إنستغرام نشر ملحم زين فيديو ومقاطع من الأغنية التي اعتبرها البعض من أجمل الأغاني التي أطلقت بهذه المناسبة الملكية نظراً لجمال اللحن والكلمات وبالطبع صوت الفنان ملحم زين. وتضمن الفيديو لقطات مؤثرة من طفولة الأمير الحسين ومن مراحل حياته بالإضافة إلى ارتباطة بالآنسة رجوة آل سيف رسمياً قبل أشهر، وعلّق الفنان :" أبارك للعائلة الهاشمية الكريمة وهي فرحة الأمة العربية كلها ، ألف مبروك". أما الملفت هو تلقي ملحم زين إتصالاً من الملكة رانيا شاكرة إياه على الأغنية وبدوره شكرها على محبتها ورقيها في التعامل.

أغنية راغب علامة هدية للأمير الحسين ورجوة آل سيف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

أهدى الفنان اللبناني راغب علامة أغنية للأمير الحسين ورجوة آل سيف بمناسبة زفافهما يوم الخميس المقبل، ونشر مقطع من الأغنية التي حملت عنوان "نفرح بالحسين" والتي توجه به بالمباركة للعروسين. وعلق راغب علامة على فيديو الأغنية بالقول:" من قلبي أهدي العائلة الهاشميّة الملكيّة الكريمة والشّعبَين الأردني والسّعودي الحبيبَين هذه الأغنية، ولا زالت الأفراح في دياركم زاهرة وعامرة". وتضمن الفيديو مقاطع للأمير الحسين مع والده الملك عبد الله آل ثاني ووالدته الملكة رانيا إضافة إلى خطيبته الآنسة رجوة آل سيف، وبعد انتشاره انهالت التعليقات المباركة لهما ومتمنية لهما حياة سعيدة.

الأمير الحسين ورجوة آل سيف2
الأمير الحسين ورجوة آل سيف

أغنية زين عوض للأمير الحسين ورجوة آل سيف

قبل مشاركتها في إحياء حفل زفاف الحناء الذي أقامته الملكة رانيا للآنسة رجوة آل سيف، أطلقت الفنانة الأردينة زين عوض أغنية للأمير الحسين بمناسبة زواجه. والأغنية بعنوان "أقبل علينا" وهي كلمات الشاعر عيد المساعيد وألحان وتوزيع وائل الشرقاوي، وعلقت على الأغنية:" أقبل علينا البَدر ألفين حيالله.... زودٍ على هيبته ابوه عبدالله". يذكر أن الفنانة زين عوض شاركت في إحياء ليلة الحناء التي أقامتها الملكة رانيا في عمان وشاركتها كل من الفنانة نداء شرارة وديانا كرزون في إحياء هذه الليلة التي تميزت بالأغاني الشعبية والتراثية والتي زفت على أنغامها العروس.

زفة خاصة من الفنان عيسى السقار بمناسبة زفاف الأمير الحسين

أهدى الفنان الأردني عيسى السقار الأمير الحسين زفة خاصة بمناسبة زفافه على الآنسة رجوة، وعلى حسابه إنستقرام أطلق السقار أغنيته المهداة للعروسين. أما الأغنية فهي بعنوان "زفة الأمير حسين" حيث قام الفنان السقار بإعداد كلماتها وغنائها، فيما تولى التوزيع الموسيقي خالد العلي. وتم اطلاق الأغنية على القناة الخاصة به على اليوتيوب، بالإضافة إلى توزيعها على الإذاعات الأردنية، وتلاقي هذه الأغنية رواجاً كبيراً نظراً لنغماتها الراقصة والفرحة.

رجوة آل سيف والأمير الحسين
رجوة آل سيف والأمير الحسين

أغنية حسين السلمان هذا يوم الفرح

أطلق الفنان حسين السلمان أغنيته الخاصة بزفاف ولي العهد الأمير الحسين ورجوة آل سيف، وحملت الأغنية عنوان"هذا يوم الفرح" للدلالة على يوم الواحد من يونيو هو تاريخ زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف. وأطلق الأغنية على منصاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي ولاقت الأغنية إنتشاراً التي تحمل التمنيات للعروسين بالرفاه والبنين والسعادة في حياتهما.

أغنية من فرقة جماعة خير للأمير الحسين والملكة رانيا تنشره على حسابها

قبل أيام شاركت الملكة رانيا فيديو خاص بالأمير الحسين تستذكر فيه لحظات مميزة من مراحل حياته  من يوم زلادته حتى لحظات ارتباطه. كلها لحظات مؤثرة نشرتها الملكة رانيا على حسابها انستغرام وختمت الملكة رانيا الفيديو بتعليق شكرت من خلاله فرقة جماعة خير الموسيقية على تقديمهم أغنية خاصة بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله وقالت: "الله يخليكم لبعض ويخليلنا ياكم، فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب"، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ #نفرح_بالحسين الذي أطلق خصيصاً بهذه المناسبة.

وكانت الملكة رانيا قد نشرت على خاصية الستوري في حسابها على الانستغرام كلمة شكر للفنانين والفنانات الاردنيين والعرب من للاعمال التي قدموها بمناسبة زفاف الامير حسين ورجوة:

نشرت الملكة رانيا كلمة شكر للفنانين

مقتطفات من حياه الأمير الحسين

في عيد ميلاده .. الأمير الحسين بن عبد الله أصغر شخصية تترأس مجلس الأمن الدولي

ما بين طّلة الأميرة إيمان وخطيبة شقيقها ولي العهد.. أيهما أجمل؟

الإطلالة الجمالية لـ الملكة رانيا ورجوة آل سيف حديث الجمهور ..تفاصيل مشتركة في المكياج والشعر

صور إطلالة الملكة رانيا ورجوة آل سيف مثال للرقيّ والفخامة

إطلالات رجوة آل سيف من لمسات الملكة رانيا قطع استعارتها منها لتكون مفاتيحها لستايل ملكيّ

صور إطلالة الملكة رانيا ورجوة آل سيف مثال للرقيّ والفخامة