ديكور مبتكر لحفل زفافك في العام الجديد

أصبح هناك كثير من الخيارات وأفكار الديكورات أمام العرائس لتنظيم حفل زفاف بشكل يخلِّد هذه الذكرى الجميلة لدى العروسين والحضور. وإذا كنت تخططين لإقامة حفل زفافك في العام الجديد، نستعرض لك أفضل الصيحات التي تشهدها حفلات الزفاف بداية العام الجديد، لكي نسهِّل عليكِ الاختيار.

ديكورات حفلات زفاف بصيحات الزهور المجففة

أفخم ديكور حفلات الزفاف على طراز العالم القديم الروماني من المنسقة السعودية غادير عاشور (2)

استخدام الزهور المجففة في ديكورات حفلات الزفاف من أحدث تقليعات الزهور رواجاً في حفلات الزفاف وتعد بديلاً عملياً رائعاً للزهور الطبيعية الطازجة في حفلات الزفاف. تتميّز الزهور المجففة في ديكور حفلات الزفاف بدرجات ألوانها الهادئة ومظهرها المتفرد الجذاب، كما يمكنك الاستفادة من صيحات الزهور المجففة إلى جانب مجموعة متنوعة أخرى من النباتات مثل الأعشاب والنباتات، كما أنها تناسب ديكور حفلات الزفاف الكلاسيكية.  

نستعرض في التقرير التالي مجموعة من الصور لأحدث ديكورات حفلات الزفاف بصيحات الزهور المجففة من انستقرام أهم مصممي الاعراس في العالم العربي مثل مصمم الاعراس فادي فتوح وشركة Carousel.

على غرار الزهور الطبيعية، يمكن استخدام الزهور المجففة في ديكور حفلات الزفاف في السنتربيسات والأواني الكريستالية الأنيقة والأواني المستخدمة في تزيين وسط طاولات حفلات الزفاف.

كما يمكن استخدام الزهور المجففة بجوار أدوات المائدة على طاولات حفلات الزفاف لاضفاء جمالاً استثنائياً.

ديكورات حفل زفاف مميزة مستوحاة من عصر الباروك

ديكورات حفلات زفاف بصيحات الزهور المجففة من شركة Carousel (2)

إذا كنت تعشقين حفلات الزفاف الملكية الفاخرة والتفاصيل الرومانسية والعتيقة والتاريخية، ننصحك باختيار ديكورات حفلات الزفاف المستوحاة من العالم القديم في أوروبا.

استلهمي تفاصيل وديكورات حفل زفافك من العالم القديم في أوروبا، واحصلي على حفل زفاف كالروايات القديمة الجميلة. تعيدنا غالبية ديكورات حفل الزفاف المستوحاة من العالم القديم في أوروبا الى عصر الباروك وأجواء الترف في القصور الملكية، حيث تمتاز الديكورات بالزخارف الضخمة والمليئة بالفخامة.

يتسم ديكورات حفل الزفاف المستوحاة من العالم القديم في أوروبا بالإهتمام بالنصب التذكارية و التماثيل و المرايا بأشكالها المختلفة، بالإضافة الى قطع الأثاث الكبيرة الشبيهة بالتحف التي يتم استخدامها بطريقة مختلفة في الديكور والزينة من أجل توليد الجو المطلوب، وإضفاء لمسة مثيرة وفريدة لحفل الزفاف.

اطلعي على الالبوم أعلاه من تنفيذ المصممة السعودية غدير عاشور لتنفيذ هذا الديكور المبتكر في حفل زفافك في العام الجديد.