فساتين زفاف قصيرة للعروس من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك@moniquelhuillier

اختاري فستان زفافك القصير من مجموعات 2024

عتاب شمس الدين
26 أبريل 2023

سواء كنت تبحثين عن فستان زفاف ساحر أو تصميما ناعما وبسيطا، فإن اختيار مظهر الزفاف المثالي هو إحدى أهم القرارات التي يمكن أن تتخذها العروس.

بينما تفضل بعض العرائس جمالية أكثر تقليدية، تختار البعض شيئًا أكثر مرحًا وعصرية. لهذا السبب تنتقي العرائس الفساتين ذات الخطوط القصيرة التي تعكس إطلالة  شبابية وعصرية.

تتناسب موديلات فساتين الزفاف القصيرة مع فصل الصيف خصوصا للحفلات المقامة على الشاطئ، ويليق فستان الزفاف القصير بمختلف الأجسام.

فساتين زفاف قصيرة
فساتين زفاف قصيرة

اختاري فستان زفافك  القصير من مجموعات 2024 التي جمعتها "هي" لكل عروس ترغب بإطلالة ملفتة ومريحة خلال يومها الكبير.

أصبحت فساتين الزفاف القصيرة أكثر شعبية لأنها مريحة للعروس، بالإضافة إلى كونها عصرية. تأتي في مجموعة واسعة من الموديلات ويمكن حتى تصميم بعضها مع ذيل طويل. هذا الستايل من الفستان مثالي لحفلات الزفاف الصيفية في الهواء الطلق، وحفلات الزفاف على الشاطئ، وحفلات الزفاف في الحديقة وحفلات الزفاف الريفية.

تُعتبر فساتين الزفاف القصيرة مثالية للعروس القصيرة لأنها تبرز قوامها، يُمكن أن تخلق الفساتين التي تكون فوق الركبة أو بطول الركبة الوهم بأرجل أطول وتجعلك تبدين أطول. كذلك يمكن لكل عروس اعتمادها.

إذا كنتِ تريدين فستان زفاف قصيرًا يناسب قوامك، فكري في اعتماد فستان زفاف مع ياقة على شكل V. يلفت هذا الستايل من الفستان الانتباه إلى الخصر بدلاً من خط الصدر، مما يخلق تأثيرًا أنحف على الصدر. ابحثي عن تصميم قطري أو أفقي بين الخصر والكتف. سيبرز هذا التصميم قوامك بشكل أطول.

فساتين زفاف قصيرة@ownstudio
فساتين زفاف قصيرة@ownstudio

فساتين الزفاف القصيرة رائجة في كل موسم، نراها في مجموعات كل عام بموديلات مختلفة. تصاعدت بشكل ملحوظ هذا الموسم من حيث التفاصيل، من الترتر الكامل إلى قماش الدانتيل إلى الثنيات الصغيرة القابلة للتحويل والمختبئة تحت ذيل قابل للفصل.

فساتين زفاف قصيرة@francescamirinda
فساتين زفاف قصيرة@francescamirinda

فساتين زفاف باللون الابيض

تعتبر فساتين الزفاف البيضاء القصيرة خيارًا كلاسيكيًا للعرائس اللواتي يرغبن في احتضان التقاليد مع الحفاظ على مظهرهن منعشًا وعصريًا.

فساتين زفاف قصيرة@odylynetheceremony
فساتين زفاف قصيرة@odylynetheceremony

فساتين زفاف قصيرة باللون العاجي

فساتين الزفاف العاجية هي خيار جميل ومتعدد الاستخدامات للعرائس التي تنضح بالأناقة الخالدة. يوفر اللون العاجي بديلاً أكثر نعومة للأبيض التقليدي ، مما يضفي الدفء الجذاب على المظهر العام للعروس.

فساتين زفاف قصيرة@kimkassas
فساتين زفاف قصيرة@kimkassas

فساتين زفاف قصيرة لحفل زفاف على الشاطئ

حفلات الزفاف على الشاطئ رومانسية  وتتناسب معها فساتين الزفاف القصيرة الخفيفة والمريحة في الطقس الحار.

فساتين زفاف قصيرة@nadiamanjarrez
فساتين زفاف قصيرة@nadiamanjarrez

فساتين زفاف قصيرة ناعمة

فساتين الزفاف القصيرة البسيطة هي مزيج مثالي من الرقة والسحر، كما تعكس أناقة كل عروس تبحث عن إطلالة أكثر دقة في يوم زفافها.

فساتين زفاف قصيرة@sachin&babi
فساتين زفاف قصيرة@sachin&babi

فساتين زفاف مع أكمام طويلة

فساتين الزفاف طويلة الأكمام هي اختيار أنيق للعرائس اللواتي يرغبن في الظهور بإطلالة راقية في يومهن الكبير. تأتي هذه الفساتين في مجموعة متنوعة من الأساليب وهي مثالية لحفلات الزفاف في الخريف أو الربيع. وتكون في بعض الأحيان التغطية الإضافية للأكمام الطويلة خيارًا رائعًا للعرائس اللواتي يفضلن مظهرًا أكثر احتشامًا.

فساتين زفاف قصيرة للعروس من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك@moniquelhuillier
فساتين زفاف قصيرة للعروس من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك@moniquelhuillier

فساتين زفاف قصيرة من الدانتيل

تتميز فساتين الزفاف القصيرة من الدانتيل بلمسات ملفتة. يمكنك تنسيقها مع  إكسسوارات الشعر المزينة بنفس الدانتيل الرقيق مثل فساتين الزفاف القصيرة الرائعة.

فساتين زفاف قصيرة من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك@theia
فساتين زفاف قصيرة من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك@theia

فساتين زفاف قصيرة كاجوال

بالنسبة لحفلات الزفاف الريفية في الهواء الطلق ذات الطابع الريفي يمكنك ايضا اعتماد فستان زفاف قصير ممزوج بالبساطة والطبيعة بالإضافة إلى اللمسات الرومانسية، ستشعر كل عروس بجاذبية.

فساتين زفاف قصيرة من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك 2024@moniquelhuillier
فساتين زفاف قصيرة من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك 2024@moniquelhuillier

بما أن الفساتين القصيرة تليق بقصيرات القامة هذه نصائحنا لاختيار فستان الزفاف المناسب

-تجنبي الفساتين المنفوشة والضخمة  التي تحتوي على مواد زائدة  لأنها ستجعلك تبدين أقصر مما أنت عليه حقًا، تخفي جمالك في مجموعات من المواد.

- من أساسيات اختيار فستان زفاف للعروس القصيرة، التصاميم الضيّقة والطويلة، فكلما كانت التصاميم بسيطة وضيّقة كانت أفضل، فهي ستحدد قوامك وتبرز منحنيات جسمك لكن اعتمدي طرحة أقصر من الفستان.

-ابتعدي عن الفساتين ذات التفاصيل المفرطة مع الكثير من الخرز أو الفيونكات الكبيرة أيضًا. قد تكون جميلة، لكنها ستخفي مظهرك الرائع في النهاية.

-إذا كانت إطلالة أحلامك تتطلب طرحة، فاحرصي على البساطة. طرحة قفص العصافير مثالية، أو أي طرحة قصيرة. لا تتناسب الطرحات الطويلة مع جسمك الصغير.

فساتين زفاف قصيرة@nardos
فساتين زفاف قصيرة@nardos

- من الموديلات الرائجة التي تناسب العروس القصيرة، فستان high low أي قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف، هو يُشتت الانتباه لقصر قامتك.

- من الخيارات المثالية التي تلجأ إليها العروس القصيرة، اعتماد فستانا قصيرا يظهر الساقين ويكون فوق الركبة يُمكن اختياره منفوشا بقصة كلوش يعكس شخصيتك المرحة. هنا ننصحك ايضا بحيلة سهلة عبر وضع بعض المكياج لتنحيف ساقيك.

- الخامات أساسية في تصميم فساتين الزفاف، لكن للعروس القصيرة فمن الأفضل أن تكون منسدلة وخفيفة، كالحرير والتول. كذلك ابتعدي عن الزخارف والنقوشات والتطريزات المتنوّعة.

- التنورة العمودية ذات الكسرات ايضا مناسبه، كما أن الظهر المفتوح المزيّن بالأزرار والشرائط يعد جذابا للعروس القصيرة، أما للواتي اخترن فستانا مع حزاما لتحديد الخصر فيُفضل رفيعا من لون الفستان.

-من أجمل الياقات التي تليق بالعروس القصيرة، تلك المصممة على شكل حرف v، هي تضيف ارتفاعا للقوام.