موديلات طرحات من دار Justin Alexander

أحدث موديلات طرحات فساتين الزفاف من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

17 أبريل 2023

يعد اختيار الطرحة المناسبة لفستان زفافك خطوة أساسية ومهمة في تكوين مظهرك العام في يوم عرسك، مع وجود أنماط وموديلات طرحات زفاف مختلفة ومتنوعة يأتي دورك في انتقاء موديل طرحة يكمل إطلالتك ويزيدك تألقاً. ولتنفيذ هذه الخطوة عليك أولاً أن تتابعي خطوط الموضة لموديلات طرحات عروس 2024، ومن ثم قراءة هذه النصائح التي ستفيدك حتماً عند اختيار الطرحة.

موقع "هي" سيأخذك إلى دليل شامل وكامل عن كيفية طرحة الزفاف المناسبة ليومك الكبير.

موديلات طرحات عروس من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك:

موديلات طرحات فساتين زفاف رامي العلي 2024 للعروس الرومانسية

موديلات طرحات من رامي العلي
موديلات طرحات من رامي العلي

لا تتخلي عن رومانسيتك المعهودة يوم زفافك، بل انتقي تصميم طرحة ناعمة وطويلة تعكس شخصيتك الهادئة والرومانسية. هذا ما اختاره المصمم رامي العلي لعروس 2024 ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، حتى أن معظم مجموعته الجديدة بدت بغاية الأناقة من دون طرحة التي يترك خيارها للعروس يوم الزفاف.

موديلات طرحات مطرزة عند الجوانب فقط من تصميم دار إيلي صعب

موديلات طرحات من إيلي صعب
موديلات طرحات من إيلي صعب

عشرات تصاميم موديلات طرحات ستوضع أمامك يوم اختيارها لترافق تصميم الفستان، لكن المصمم العالمي إيلي صعب أعطاك نبذة عن أصول اختيار الطرحة. مع الفستان المطرز بالورود من الأعلى إلى الأسفل اختاري الطرحة من التول الناعم واكتفي فقط بالتطريزات عند جوانبها.

ريم عكرا تحافظ على كلاسيكية الطرحة

موديلات طرحات من ريم عكرا
موديلات طرحات من ريم عكرا

ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويروك شاهدنا مجموعة ريم عكرا الجديدة، تنوعت المجموعة من حيث قصات الفساتين والتطريزات. لكن بقي تصميم الطرحة نفسه كما الأعوام السابقة، وحافظت على موديلات طرحات عروس كلاسيكية ورومانسية بطول يلامس الأرض ومطرزة بشكل ناعم.

الطرحة الطويلة تتربع على عرش طرحات عروس 2024

موديلات طرحات من دار Justin Alexander
موديلات طرحات من دار Justin Alexander

مجموعة ملفتة وناعمة عرضتها دار  Justin Alexander، ولففتتنا تصاميم الأكمام الطويلة المطرزة لفساتين زفاف 2024. لكن الأبرز أن الطرحة الطويلة لم تغب عن الغرض بل سيطرت على تصاميم طرحات عروس 2024. يمكننا القول أن الطرحة الطويلة ستكون خيار معظم العرائس في المواسم المقبلة.

الطابع العصري يحجز مكاناً له في موديلات طرحات عروس 2024

موديلات طرحات من Markarian
موديلات طرحات من Markarian

عروس من وحي الباربي ناعمة ومتألقة بفستان أبيض وأزرق قصير، لكن هذه المرة لم تختر العروس طرحة باللون الأبيض بل وقع اختيارها على الطرحة القصيرة باللون الأزرق. وزينت ههذ الطرحة بالفيونكة الصغيرة لتضفي طابعاً أنثوياً وناعماً على تصاميم وموديلات طرحات عروس 2024 من دار  Markarian.

الطرحة القصيرة المطرزة من Arava

موديلات طرحات من Arava
موديلات طرحات من Arava

موديلات طرحات عروس 2024 مميزة برومانسيتها البارزة، والتي تعكس شخصية العروس. لكن هذه المرة ستطل عروس 2024 بطرحة قصيرة مطرزة بالورود تعطيها إطلالة ناعمة وفريدة وخاصة إن اختارت أن تقيم زفافها في مكان صغير.

Galia lahav تذهب بعيداً في تصاميم الطرحة

موديلات طرحات غيربة من Galia lahav
موديلات طرحات غيربة من Galia lahav

لم تشأ المصممة Galia lahav أن تعطي فكرة كلاسيكية وتقليدية عن تصاميم طرحات الزفاف، بل اختارت أن تضفي لمستها الخاصة والإبتعاد قليلاً عن موديلات طرحات العروس الكلاسيكية واختيار اكسسوار الشعر المزين بقماش مخرم والتي تنسدل حتى تغطي جزءاً من الوجه. تعود بنا هذه الاكسسوارات إلى حقبة الستينات حيث كانت هذه التصاميم حكراً على العائلات الملكية.

هل أنت مستعدة لقراءة هذه النصائح التي ستعطيك أفضل اختيار لموديل طرحتك؟

حددي تسريحة شعر زفافك أولاً

موديلات طرحة طويلة
موديلات طرحة طويلة

إن اتخاذ قرار بشأن تسريحة شعر زفافك قبل اختيار الطرحة أمر ضروري حقًا ، لأنه سيحدد كيفية تأمين طرحتك. لذا خذي بعين الإعتبار هذه النصائح:

إذا كنت قد اخترت تسريحة تحمل الكثير من التفاصيل أعلاها ، فأنت بحاجة إلى اختيار طرحة  لا تغطي كامل تسريحة شعرك. عليك أيضاً أن تكوني على دراية بكمية التفاصيل في طرحتك. على سبيل المثال، يمكن أن تكون الطرحة المطرزة  ثقيلة على شعرك.

ما هو تصميم فستانك؟

من أهم العوامل في اختيار طرحة زفافك التأكد من توافقه مع فستانك، سيكون لفستانك تأثير كبير على طرحتك التي ستختارينها، وتحتاجين للتأكد من أنها ستكمل إطلالتك. لذا ضعي هذه الأمور ضمن أولوياتك:

ما هو نوع الأقمشة الذي ستختارينه لطرحتك؟

ما هو طول ثوبك؟ في معظم الحالات، كلما كان فستانك أقصر، كلما كان طرحة زفافك أقصر.

ما هي النقاط التي تودين التركيز عليها في فستانك؟ إذا كنت ترتدين فستانًا به تفاصيل على الظهر، فأنت تريدين التأكد من أن طرحتك لا تخفي هذه التفاصيل.

اطلعي على أساسيات  تصميم طرحة الزفاف

يعد اختيار طرحة الزفاف تجربة جديدة على الأرجح، لذا من الطبيعي أن تشعري بالإرهاق عند النظر إلى جميع الخيارات. لهذا عليك مراجعة كل موديلات طرحات الزفاف قبل اتخاذ القرار والتعرف إلى الأنماط والأشكال المتوافرة.

هل ستضيفين أي اكسسوارات شعر لتسريحة زفافك؟

تبدو بعض موديلات طرحات الزفاف رائعة مع اكسسوار شعر إضافي، يمكن أن يضيف إحساساً بالتألق إلى مظهرك. لكن تأكدي من حصولك على الإكسسوار قبل أن تحصلي على الطرحة، أو احصلي عليه في نفس الوقت ، لأنه قد لا يناسب موديلات الطرحات التي ستختارين منها تصميمك.

ملخص : لا تهملي فكرة اختيار الطرحة المناسبة لفستان زفافك، فأي تفصيل خطأ أو عشوائي قد يفسد إطلالتك يوم الزفاف. لذا اطلعي من موقع"هي" على آخر تصاميم موديلات طرحات عروس 2024 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك.