اسيل عمران بفستان ناعم يناسب عروس العيد

فساتين ناعمة ومحتشمة لعروس العيد من وحي النجمات

عندليب دندش
18 أبريل 2023

بما أن العروس تتحضر لاحتفالات العيد مع عريسها على مدى أيام فلا بد من أن تعتني بإطلالتها جيداً في هذه المناسبة ولذلك يمكنها أن تستلهم من وحي النجمات فساتين محتشمة وناعمة تتلاءم مع روحانية المناسبة وأغلبها تناسب أيضا العروس المحجبة. فما رأيك بجولة سريعة عزيزتي العروس على إطلالات النجمات بفساتين ناعمة ومحتشمة لتستلهمي منها:

إطلالة داليدا خليل باللون البنفسجي

دليدا خليل بفستان ناعم باللون البنفسجي
دليدا خليل بفستان ناعم باللون البنفسجي

في سهرة مميزة جمعت عددا من نجمات دراما رمضان في حفل إفطار أقامته ايغلز فيلم برودكشن Eagle Films Production تألقت النجمة اللبنانية داليدا خليل بالفستان الهودي باللون البنفسجي الذي يتصدر في موسم الربيع حمل تصميم أنطوان قارح، وتميز بقصّة مسحوبة على قوامها وبقماش ناعم مع اللمعة، ويعد اللون البنفسجي من الألوان التي تتصدر في موسم الربيع. وبما أن هذا الفستان يحدد القوام بشكل مجسم فإن العروس ذات الجسم المتناسق يمكنها اختيار مثل هذا الفستان.

داليدا خليل بالفستان البنفسجي
داليدا خليل بالفستان البنفسجي

فستان ناعم من أسيل عمران

اسيل عمران بفستان ناعم يناسب عروس العيد
اسيل عمران بفستان ناعم يناسب عروس العيد

ومن وحي إطلالات الفنانة أسيل عمران التي خطفت بها خلال جلسة تصوير لها نشرت صورتها عبر حسابها على انستجرام، يمكنك أن تستلهمي عزيزتي العروس فستانا ناعما ومحتشما للعيد إذ تألقت خلال الجلسة بفستان طويل وناعم ذو تصميم كلاسيكي باللون الأبيض الموحد، تميز  بياقة عالية يتوسطها خط أزرار عمودي ممتد لغاية أسفل الفستان مع أكمام طويلة منتفخة تضيق عند المعصم. وتميز الفستان عند الخصر بأنه جاء محددا بتصميم الكورسيه بحزام جلدي باللون البني، وانسدل أسفله الفستان بقصة منتفخة قليلا مزينة في أطرافها السفلية بتطريزات مفرغة بنفس لون الفستان، ونسقت أسيل مع فستانها حذاء مدبب بالكعب العالي والرفيع من الجلد البني، مما جعل إطلالتها متكاملة.

إطلالة دانييلا رحمة بفستان برونزي لامع

دانييلا رحمة بفستان برونزي لامع يناسب عروس العيد
دانييلا رحمة بفستان برونزي لامع يناسب عروس العيد

النجمة اللبنانية دانييلا رحمة وخلال مشاركتها بحفل إفطار ايغلز فيلم برودكشن واكبت أيضاً صيحة فساتين الهودي، التي تأتي متصلة بغطاء الرأس وتميز فستانها باللون البرونزي مع ياقة مفتوحة جريئة عند الصدر، وأكمام طويلة. كما تميزت قصة الفستان بإنسدالها على قوام دانييلا بشكل مجسم وأنيق مع بعض الثنيات عند الوسط، والثوب حمل توقيع جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji  ويمكن للعروس أن تواكب هذه الصيحة مستلهمة تفاصيلها من دانييلا رحمة.

فستان من ليليا الأطرش

ليليا الأطرش بفستان وردي ناعم ومحتشم
ليليا الأطرش بفستان وردي ناعم ومحتشم

ومن وحي إطلالات النجمة السورية الشهيرة ليليا الأطرش خلال شهر رمضان يمكنك عزيزتي العروس أن تستلهمي منها إطلالة مميزة لك بفستان أنيق باللون الوردي بتصميم مريح اذ انسدل الفستان طويلًا مع فتحة رقبة على شكل حرف v، وجاء بأكمام طويلة مزينة في نهايتها بشريط من الريش المتطاير من نفس اللون، كما تزين الفستان من الأمام بشريط فضي طويل بسلاسل براقة، زين أيضًا منطقة الأكمام. تم تحديد الخصر بحزام من نفس خامة الفستان، وبدت ساحرة بإطلالتها.

فستان من الفنانة بلقيس

ما رأيك بهذا الفستان من بلقيس
ما رأيك بهذا الفستان من بلقيس

وللعروس التي تبحث عن إطلالة فاخرة ولكن ناعمة ومحتشمة في احتفالات العيد فيمكنها أن تستلهم من بلقيس إطلالتها في الرياض بفستان براق باللون الوردي حمل توقيع  maisonvalentino وجاء ضيقا من الأعلى ومحددا عند الخصر ليتسع قليلاً في الأسفل.

فستان مهيرة عبد العزيز

فستان ناعم باللون الأزرق من مهيرة عبد العزيز
فستان ناعم باللون الأزرق من مهيرة عبد العزيز

ومن إطلالة الإعلامية الإماراتية "مهيرة عبد العزيز في السحور الرمضاني مع عائلتها في الصحراء يمكنك عزيزتي أن تستلهمي فستانك للعيد إذ تميز فستان عبد العزيز الذي حمل توقيع maisonvalentino بلونه الأزرق وقصته الطويلة والمحتشمة والفضفاضة وأكمامه الواسعة تزينه اكسسوارات رفيعة باللون الفضي عند الرقبة والأكمام. 

فستان من هيفاء وهبي

فستان ناعم من هيفاء وهبي باللون الأسود يلامس الكاحل
فستان ناعم من هيفاء وهبي باللون الأسود يلامس الكاحل

ومن اللوك الرمضاني للفنانة هيفاء وهبي التي سحرت به الأنظار استلهمي فستان العيد إذ تألقت وهبي بفستان غير تقليدي من Versace، يلامس الكاحل باللون الأسود الموحد مصمم بقصة محددة لقوامها الممشوق، مع أكمام طويلة وغطاء للرأس مع فتحة ياقة مائلة.

الإعلامية رابعة الزيات

الإعلامية رابعة الزيات بفستان حريري ناعم باللون الأسود
الإعلامية رابعة الزيات بفستان حريري ناعم باللون الأسود

وفي إطلالة رمضانية للإعلامية رابعة الزيات خطفت الأخيرة الأنظار بأناقتها بفستان راقي وناعم باللون الأسود، تم تصميمه بطريقة محتشمة من قماش الحرير وجاء بأكمام طويلة يتخللها جزء منتفخ منح اللوك لمسة جمالية أنيقة، مع ياقة عالية وخصر محدد بحزام عريض باللون الاسود الموحد، لينسدل الفستان أسفله بقصة واسعة تخفي ملامح القوام، وزين الجزء العلوي للفستان بتطريز ذهبي أضفى على الإطلالة رونقا شرقيا براقا.

رابعة الزيات بفستان محتشم باللون البنفسجي
رابعة الزيات بفستان محتشم باللون البنفسجي