اطلالات خريفية للصبايا مستوحاة من دانييلا رحمة

الكثير من الصبايا يحاولن أن يطبقن أحدث صيحات الموضة في اطلالاتهن اليومية والرسمية أيضاَ حيث أن الأناقة العصرية أصبحت عنصراً أساسياً في شخصية المرأة، ولهذا فقد جمعنا لك بالصور بعض من أفكار التنسيقات المميزة من النجمة دانييلا رحمة لتستوحي اطلالات خريفية ملفتة لمختلف المناسبات.

أفكار اطلالات خريفية تجمع بين الأناقة والعصرية من دانييلا رحمة

دانييلا رحمة من النجمات الشابات اللواتي يتبعن صيحات الموضة في مختلف التنسيقات التي تعتمدها ولهذا نراها دائماً في اطلالات عصرية وملفتة سواء في المشاوير اليومية أو في المناسبات المسائية الرسمية وقد جمعنا لك بعض التنسيقات الخريفية المميزة التي نسقتها دانييلا بأسلوب مواكب للموضة لتستوحي اطلالات مميزة تتألقين بها في مختلف المشاوير.

اطلالة باللونين البيج والأبيض اعتمدتها دانييلا رحمة

نسقت دانييلا رحمة اطلالة مميزة جمعت بين الأناقة والعصرية وقد اختارت فيها بنطلون جينز بقصة أرجل واسعة باللون الأبيض مع توب ياقة عالية ومن فوقهما كاريغان من الصوف وجاكيت قصير كلاهما باللون البيج وأكملت اللوك بحذاء مريح من الجلد وحقيبة يد سوداء من فالنتينو Valentino وقبعة كبيرة أضفت من خلالها لمسات من الأناقة.

بنطلون جينز أبيض نسقته دانييلا رحمة لاطلالة خريفية
بنطلون جينز أبيض نسقته دانييلا رحمة لاطلالة خريفية

 

دانييلا رحمة في تنسيق عصري في الجينز

تنسيق شبابي اختارته دانييلا رحمة لاحد المناسبات وقد اختارت فيه فستاناً قصيراً من الجينز باللون الأزرق الداكن ومن تحته نسقت توب بياقة عالية وأكملت الاطلالة بحذاء كاحل باللون البية وحقيبة كتف من الجلد الاسود وعقد ذهبي ناعم.

لوك كاجوال في الجينز نسقته دانييلا رحمة
لوك كاجوال في الجينز نسقته دانييلا رحمة

 

بليزر أحمر نسقته دانييلا رحمة لاطلالة عصرية

اعتمدت دانييلا رحمة بليزر باللون الأحمر لأحد الاطلالات الخريفية ومعه نسقت توب ياقة عالية باللون البيج وأكملت اللوك ببنطلون اسود خصر عالي وحذاء رياضي من غوتشي Gucci وحقيبة يد من الجلد الاسود من شانيل CHANEL كما أنها اعتمدت قبعة شبابية باللون الأحمر زادت اللوك عصرية.

بليزر أحمر طويل نسقته دانييلا رحمة لاطلالة شبابية
بليزر أحمر طويل نسقته دانييلا رحمة لاطلالة شبابية

 

تنسيق مسائي أنيق اختارته دانييلا رحمة

نسقت دانييلا رحمة اطلالة مسائية أنيقة وكانت قد اختارت فيها بنطلوناً أسود خصر عالي مع كورسيه باللون الأحمر العنابي ومن فوقها بليزر ومعطف ميدي باللون العنابي أيضاَ وأكملت اللوك بجزمة عالية من الجلد الاسود وصل طولها أعلى حد الركبة.

تنسيق خريفي أنيق اعتمدته دانييلا رحمة
تنسيق خريفي أنيق اعتمدته دانييلا رحمة 

اطلالات خريفية نسقتها دانييلا رحمة لمختلف المناسبات اتسمت بالأناقة والعصرية جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أفكار تنسيقات تتألقين بها هذا الخريف.