إطلالات صيفية للصبايا من وحي مهيرة عبد العزيز

جمعنا بالصور من انستقرام مهيرة عبد العزيز مجموعة اطلالات صيفية للصبايا ليستلهمن منها أفكاراً مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية ولاسيما أنها كانت منوعة وملونة ومناسبة للنساء من مختلف الأعمار ولاسيما الصبايا واليك بعض الأمثلة.

تنسيق ناعم باللون الزهري اعتمدته مهيرة عبد العزيز

نسقت مهيرة عبد العزيز اطلالة ناعمة باللون الزهري مثالية للمشاوير الصيفية وقد اختارت تنسيقاً مؤلفاً من تنورة ماكسي كلوش مع توب قصيرة بقصة الكورسيه ونسقت مع اللوك حقيبة يد باللون الفوشيا من هرمس Hermès، وحذاء بكعب منخفض من برادا Prada.

تنسيق أنثوي ناعم باللون الزهري اختارته مهيرة عبد العزيز

 

مهيرة عبد العرير في اطلالة صيفية باللون البرتقالي

اطلالة صيفية مواكبة للموضة اعتمدتها مهيرة عبد العزيز وقد اختارت فيها بنطلون خصر عالي بقصة أرجل واسعة مع توب مزينة بشريطة عند الصدر كلاهما باللون البرتقالي ونسقت معهما حقيبة يد عملية من كريستيان ديور Christian Dior وقبعة من القش.

اعتمدت مهيرة عبد العزيز تنسيقاً باللون البرتقالي
اعتمدت مهيرة عبد العزيز تنسيقاً باللون البرتقالي

 

فستان ذو احساس صيفي اعتمدته مهيرة عبد العزيز

للمناسبات المسائية الصيفية استوحي من هذا اللوك الذي نسقته مهيرة عبد العزيز والذي اختارت فيه فستاناً معرقاً باللونين البرتقالي والأبيض بقصة الكتف الواحد الرائجة هذا الموسم وقد اعتمدته معه صندلاً براقاً عالي اكعب أضفت من خلاله لمسات من الرسمية.

مهيرة عبد العزيز في فستان ماكسي صيفي
مهيرة عبد العزيز في فستان ماكسي صيفي

 

اطلالات صيفية للصبايا من وحي مهيرة عبد العزيز جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها أفكاراً مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.