إطلالات راقية لجميع المشاوير الخريفية من أسيل عمران

لعل أكثر مايميز اطلالات أسيل عمران هو الأسلوب الراقي الذي تعتمده في مختلف التنسيقات الكاجوال منها والرسمية، فهي تختار دائماً الأسلوب الأنثوي وتمزج معه القليل مع العصرية لتصل الى الستايل الأنيق الذي عودتنا عليه وقد جمعنا بالصور اليوم أجمل الاطلالات الراقية التي نسقتها أسيل لتستوحي منها لمختلف المشاوير الخريفية واليك بعض الأمثلة.

تنسيقات مميزة لمناسباتك هذا الخريف مستوحاة من أسيل عمران

فصل الخريف يعتبر من المواسم المتقلبة حيث بعض الأيام تكون دافئة وبعض الأيام تكون ماطرة أو أكثر برودة ولهذا فإن اعتماد اطلالات مناسبة لهذا الموسم ليست بالمهمة السهلة وقد جمعنا لك بالصور أفكار تنسيقات راقية وعصرية في الوقت ذاته من اطلالات أسيل عمران لتستوحي أجمل الأفكار.

تنسيق خريفي في الجينز والسويتر نسقته أسيل عمران

اطلالة شبابية كاجوال مناسبة للمشاوير اليومية اعتمدتها أسيل عمران وقد اختارت فيها بنطلون جينز مريح باللون الأزرق نسقت معه سويتر من الصوف الناعم متدرجة الألوان بين الأخضر والفوشيا والأصفر وأكملت اللوك بحقيبة يد باللون الفوشيا من ديور Dior وحذاء رياضي أبيض.

سويتر ملونة نسقتها أسيل مع بنطلون جينز لاطلالة شبابية
سويتر ملونة نسقتها أسيل مع بنطلون جينز لاطلالة شبابية

 

تنورة ماكسي نسقتها أسيل عمران لاطلالة خريفية ناعمة

لوك خريفي ناعم اعتمدته أسيل عمران جمع بين الأناقة والعصرية وقد اختارت فيه تنورة ماكسي بنقشة جلد النمر ومعها نسقت قميصاً وترانشكوت طويل باللون الرمادي الداكن وأكملت اللوك بحذاء من دون كعب وحقيبة يد من الجلد من هرمس Hermes باللون العسلي.

تنورة ماكسي بنقشة النمر نسقتها أسيل عمران لاطلالة خريفية
تنورة ماكسي بنقشة النمر نسقتها أسيل عمران لاطلالة خريفية

 

ترانشكوت أنيق من ديور اعتمدته أسيل عمران

الترانشكوت يعتبر من القطع الأساسية في فصل الخريف وهنا شاهدنا أسيل عمران وقد اختارت ترانشكوت من ديور Dior تصميمه جمع بين الأناقة والعصرية ونسقت معه حقيبة يد باللون البيج وحذاء من الجلد الاسود.

ترانشكوت أنيق باللون البيج من ديور اعتمدته أسيل عمران
ترانشكوت أنيق باللون البيج من ديور اعتمدته أسيل عمران

 

اطلالة مسائية ناعمة في فستان من الكروشيه نسقتها أسيل عمران

نسقت أسيل عمران اطلالة مسائية ناعمة اختارت فيها فستان ماكسي من الكروشيه باللون البيج الداكن، براقة عالية وقصة ضيقة وزينت خصره بحزام رفيع وأكملت اللوك بصندل كعب عالي أسود.

فستان ماكسي من الكروشيه اعتمدته أسيل عمران
فستان ماكسي من الكروشيه اعتمدته أسيل عمران

تنسيقات راقية مفعمة بالأنوثة جمعناها لك بالصور من اطلالات أسيل عمران لتستوحي منها أفكار لمختلف المناسبات الخريفية الكاجوال منها أو الرسمية.