ما سر عشق سيرين عبد النور للفساتين بالفتحات الطويلة ..15 صورة

سيرين عبد النور واحدة من نجمات أيقونات الموضة في لبنان والعالم العربي، وما يميزها ليس فقط موهبتها الفنية وأرشيف أعمالها الثري بالأدوار التي لا تنسى، إنما ايضا بجمالها الآسر واسلوب اختياراتها في الأزياء التي تليق بقوامها الرشيق، لكن، نلاحظ ميلها جداً الى الفساتين الطويلة ذات الشق الجانبي على الساق، فما سر اختياراتها هذه؟ وما أجمل الفساتين التي ارتدتها بهذه القصّات؟.

أسرار اختيارات سيرين عبد النور لقصات الفساتين بالفتحات الطويلة

في جولة لنا على انستغرام النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، نلاحظ عشقها كثيرا للفساتين الطويلة التي تأتي مسحوبة على الجسم ومحدّدة عند الخصر، مع الفتحات الطويلة عند التنورة والتي تبرز فيها أحد ساقيها، وهي فساتين تناسب جدا قوام سيرين الرشيق وتبرز مكامن الجمال في جسمها، بدءا من الخصر وصولا الى الساق بطريقة عصرية وجريئة.

سر عشق سيرين عبد النور للفساتين الطويلة بالفتحات

هذه القصات من الفساتين تحبذها النجمات لأكثر من سبب، بكونها تتضمن لمسة جريئة في اطلالاتهن، وتأتي بقصات مبتكرة ومتجددة بعيدا عن قصات الفساتين الكلوش او المنفوشة التي تعرف بالفساتين الملكية، كذلك فإن الشق الطويل عند الساق يجعل التنقل في الفستان أكثر راحة أثناء المشي به على السجادة الحمراء خاصة.

سر عشق سيرين عبد النور للفساتين الطويلة بالفتحات

وليس هذا فحسب، فإن سيرين عبد النور سبق وان ألمحت بأنها لا تحب نحافة ساقيها، فهي بالتالي تتجنب نوعا ما ارتداء الفساتين القصيرة جداً باستثناء تلك مع الشيفون، وتستبدلها بإرتداء فساتين طويلة بفتحة واحدة عند الساق تبرز جمال قوامها بشكل جذاب.

أجمل إطلالات سيرين عبد النور بالفساتين ذات الفتحات الطويلة

سيرين عبد النور تألقت بمجموعة كبيرة من فساتين السهرة الطويلة ذات الشق الجانبي، بتصاميم متنوعة حملت توقيه أشهر المصممين اللبنانين العالمين، فرأيناها في فترة سابقة بفستان ميتاليك باللونين الرمادي والفضي من تصميم طوني ورد وتميز الثوب بقصته المفرّغة عند الخصر وعلى الأكتاف، مع تنورته المسحوبة على قوام الجسم والتي تزينت بالفتحة الطويلة لتبدو فيه النجمة اللبنانية بإطلالة ساحرة.

فستان من تصميم طوني ورد
فستان من تصميم طوني ورد

من إطلالاتها المميزة ايضا بالفساتين ذات الشق الجانبي عند الساق، ارتدائها لفستان كحلي اللون بقماش ناعم مع التكسيرات العامودية وهو من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وتميز الثوب بقماشه الفضفاض الذي بدت فيه كالفراشة الملونة.

من توقيع المصمم العالمي زهير مراد
من توقيع المصمم العالمي زهير مراد

من دار Alexander vauthier، لفتتنا سيرين عبد النور بإطلالة فستان مميزة بصيحة نقشة الفهد البري، وجاء الفستان محدّدا عند الخصر وبفتحة طويلة عند الساق، مع صيحة الأوف شولدر، ونسقت مع صندلا بكعب عالي زاد من أناقتها.

من دار Alexander vauthier

خلال إحدى حفلاتها الفنية، اتجهت سيرين عبد النور الى الفستان الفضي المرصع كله بالحبيبات اللامعة وجاء بقصة مسحوبة على قوامها مع الخصر المحدد والشق الجانبي الطويل عند الساق، كذلك جاء بدون اكمام، وساعدت قصة هذه الفستان على أن تتمايل به سيرين وترقص برشاقة على المسرح حيث أن الفتحة الطويلة تمنحها مساحة في حركة قدميها.

فستان فضي مرصع بحبات الترير
فستان فضي مرصع بحبات الترير

الفساتين الملونة ايضا بالشق الجانبي كانت من اختيارات سيرين عبد النور في العديد من الإطلالات السابقة لها، مثل الفستان الأحمر القوي، الفستان التركوازي الناعم، الفستان الأبيض المنفوخ قليلا في الوسط وجميعها اتسمت بصيحة الشق الجانبي وهي لمسة تحبذها سيرين في الكثير من اطلالاتها.

سيرين عبد النور

يذكر ان سيرين عبد النور تعيش حالة من السعادة بنجاح مسلسلها الجديد " العين بالعين" الذي تشارك في بطولته مع النجم رامي عياش ومجموعة كبيرة من النجوم، ويتم عرض العمل حصرياً على منصة "شاهد".

شاهدوا المزيد من فساتين الفنانة سيرين عبد النور ذات الستايل الشق الجانبي عند الساق، وما رأيكم بإختياراتها الأنيقة؟.

مصدر صور سيرين عبد النور من حسابها على انستغرام.