توقعات برج الدلو في الأسبوع الثاني من فبراير

توقعات برج الدلو في الأسبوع الثاني من فبراير

ندين منذر
6 فبراير 2023

ستواكب يا مولود الدلو هذا الأسبوع عملية مالية أو إدارية وهذا الأمر بين الثلاثاء 7 والخميس 9 فبراير، وقد يهتف قلبك لأحد مواليد العذراء أو تتعامل معه كصديق تثق به وتؤمن بقدراته وجديته.

في هذه الفترة وابتداء من الثلاثاء 7 فبراير وحتى الخميس 16، تُقدم على بعض المبادرات المهنية وقد تقوم بما تحبّه من أجل إنجاح خطوة أو مشروع. تُنظّم أعمالك بمهارة كليّة وتأخذ إجراءات جيّدة جداً ومفيدة.

سوف تنجز مسؤولياتك بحسّ الواجب الكبير، فأنت لا تحبّ التأجيل والتسويف وتضييع الوقت. تعيش لحظات جميلة جدًا بين الجمعة 10 والسبت 11 فبراير لأن هذين اليومين مناسبين جداً لتحقيق حلم لك ربما، أو يجمعونك بشخص تميل له وتسعى إلى البقاء بجانبه.

يدعمك الأصدقاء هذا الأسبوع، إضافة إلى العائلة وربما تحقق بعض الطوحات الشخصية أو المهنية.

لا تجادل أحداً بين الأحد 12 والثلاثاء 14 فبراير، لأن في الفترة معاكسة، وقد يُتعبك أمر ما يحصل في خلالها وقد تجهد في كل الاتجاهات لاحتواء بعض المشاكل الصغيرة والنوايا السيئة. حافظ على برودة أعصابك في هذه الفترة ولا تتسرّع.

توقعات برج الدلو عمومًا في شهر فبراير

الأفلاك ما زالت داعمة لمولود برج الدلو ومبتسمة، الشمس في برجك حتى تاريخ 18 تهبك أمرًا جديدًا وتعطيك هيبة وجاذبية، وجوبيتر في الحمل يدعم أعمالك، أما مركور في برجك ابتداء من تاريخ 12 فيوفّر لك الطاقة الإيجابية للعطاء والنجاح، ومارس في الجوزاء إلى تاريخ 28 يدعم كل توجهاتك ومساعيك. تشجعك الأفلاك على المضي قدمًا في تحقيق الطموحات وتقدم لك فرصًا وظروفًا مناسبة حتى تتعاطى مع جهات آمنة وفاعلة مزوّد بإرادة صلبة وعافية جديدة.

هذه الفترة جميلة جداً، كما تنفتح على جديد أو تفتتح عملاً أو مؤسسة أو تبدأ مهمة كانت حتى الآن مجهولة منك، وحتى تحتفل بمناسبة وتعلن عن جديد. ستغمرك السعادة في هذا الشهر المزدهر والذي سيكون حافلاً بجديد ولو ازعجك بعض الشيء موقع كوكب ساتورن الذي ما زال يتراوح في برجك والقمر المعاكس أحيانًا، لكن ساتورن سيغادر برجك الشهر المقبل ويريحك كما يريح مواليد الثور والعقرب والأسد.

هذا الشهر جيّد لجميع أمور الدراسات والفنون والتربية والامتحانات والتعلم وكسب المعرفة، كما أنك موعود خلال هذا الشهر بأرباح مادية واتصالات اجتماعية مثمرة وبدعم يأتيك من بعض المقربين. القمر الجديد يكثر من أعمالك ويلقي الضوء على فرصة مالية جيّدة حتى لو اضطررت إلى التروي والاستشارة وجمع المعلومات رويدًا رويداً قبل التنفيذ.

تجد نفسك مطلوبًا في كل مكان وتوظف خبراتك السابقة في مجالات جديدة. اكتمال القمر في برج الأسد في الأسبوع الأول قد يولّد بعض الإرباك أو يجعلك تواجه بعض الحسابات، لكن هذه الفترة عابرة وستمارس القيادة في مجالك وتترأس لجنة أو نقابة أو مشروع أو مهمة حكومية. وتكون المرجع الصالح لإنجاز عمل أو اتخاذ قرار بحسم ما. تصدر أوامرك وتطلع على جديد وتطاع كأنك تمارس سحرًا على الآخرين بجاذبيتك ومعنوياتك المرتفعة.

كن شجاعًا بأقصى الأوقات، فالشجاعة لا تظهر عندما تكون الأمور سهلة بل عندما تجتمع الصعوبات أمامك أو أمام مشكلة تجتاج إلى حلّ. إياك أن تظهر عن ضعف، مهما كانت الأحوال، إقترح دائمًا حلاً وكن على مستوى المسؤولية خصوصًا إذا سارت بعض الأمور ببطء. حاول أن تراعي مشاعر الآخرين طبعًا ولا تترك القمر المعاكس يقسي قلبك أو يجعلك تتصرف بطريقة جافة.