افضل التمارين لشدّ المعدة بوضعية الوقوف

انحتي و شدّي معدتك مع افضل التمارين للمعدة بوضعية الوقوف

انحتي و شدّي معدتك مع افضل التمارين للمعدة بوضعية الوقوف

التمرين الاول

التمرين الاول

 التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

 التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين الخامس

التمرين السادس

التمرين السادس

افضل التمارين لشدّ المعدة و الحصول على قوام مصقول و مشدود من الأمور التي تطمح إليها كل امرأة تعاني من الترهلات المزعجة حول المعدة و البطن و تسعى لتحسين مظهرها و تجميل جسمها و تعزيز قوته.

و هذا ما يدفع الكثيرات منهن للبحث و الاطلاع على كيفيّة نحت و شدّ عضلات المعدة بالطرق و التمارين الصحيحة.

لذلك، تتميز التمارين التالية التي سنشاركك بها بدورها الكبير في شدّ معدتك إضافة إلى زيادة قوّة عضلاتها و التخلص من الترهلات و الدهون في أقصر وقت ممكن و تحويله الى الجسم المثالي الذي تسعين اليه، و ذلك دون الحاجة الى التمدد على الأرض و الاستلقاء.

التمارين التالية يمكنك القيام بها بوضعية الوقوف مع إمكانية إستخدام بعض الأوزان الخفيفة حسب قدرتك.

التمرين الاول

إتخذي أولاً حركة الSumo Squat، ضعي يديك خلف رأسك و اتركي مسافة كبيرة بين قدميك و افتحي قدميك الى الخارج، و اتخذي وضعية القرفصاء تدريجياً. يمكنك حمل بعض الأوزان الخفيفة بين يديك اذا استطعت.

التمرين الثاني

قفي بشكل مستقيم ثم اثني الركبة اليمنى 90 درجة و ارفعيها امامك على مستوى الخصر. إحملي وزناً خفيفاً بكلتا يديك و مدّي يديك جانب الركبة اليمنى صوب الأسفل، ثم ابدأي بحركة الدوران على شكل حرف 8 ، إرفعي يديك عالياً في الهواء ثم انزليهما الى الجهة اليسرى و ارفعي و اثني القدم اليسرى و عاودي تكرار الحركات.

التمرين الثالث

في الحركة الاولى، قفي بشكل مستقيم و ضعي قدمك اليمنى امام اليسرى، ثم ابدأي برفع قدمك في الخلف اليسرى و مدّها عالياً الى الامام و المسي بيدك اليمنى أطراف اصابع قدميك. إرجعي القدم الى الخلف مجدداً و عاودي الحركة بشكل متتال و سريع مع تبديل القدمين.

التمرين الرابع

 قفي أولاً بشكل مستقيم، مدّي ذراعيك الى الجانب ثم اثنيهما 90 درجة و ضعيهما خلف رأسك. إتركي مسافة بين قدميك ثم قومي بفرد قدميك و اثني القدم اليسرى و ارفعيها جانباً على مستوى معدتك  و اضغطي على هذا الجانب مع تحريك رأسك صوب الأسفل لللمس كوعك الأيسر ركبتك اليسرى. قومي بإعادة الحركة مع تبديل القدمين بشكل متتال.

التمرين الخامس

قفي بشكل مستقيم، و قومي بالقفز من مكانك و ارفعي قدميك الى الامام و اثنيهما الواحدة تلو الآخر مع تحريك يديك مثل حركة الجري.

التمرين السادس

إتركي مسافة بين قدميك، إثني ركبتيك قليلاً و اكتفي بحمل وزن واحد بين يديك. إنحني و ميلي بجزءك العلوي لناحية اليمين، مع ثني الركبتين و اتخاذ وضعية كوضعية السكوات و حركّي أيضاً يديك و مدّيهما الى الأسفل بالإتجاه نفسه. في الحركة التالية، إرفعي جسمك و قفي مجدداً و حافظي على المسافة بين قدميك، ثم ميلي بجزء جسمك العلوي الى الناحية المقابلة اي اليسرى و ارفعي يديك في الهواء و مدّيهما عالياً.