تحتاجين التحفيز لتخفيف الوزن؟ تابعي هذه الحسابات الرياضية و الصحية

مع تطور التكنولوجيا الحديثة، لم يعد هناك حاجة لبذل جهد كبير في عمليات البحث على الانترنت لايجاد المعلومات الصحية المطلوبة لكل من يرغب بتخفيف وزنه و زيادة لياقته، و ذلك بفضل الحسابات العديدة التي توفرها مواقع التواصل الاجتماعي ان كان عبر "انستقرام" او "تويتر" والتي يمكن ان تساعد كل سيدة للحصول على الحافز من خلال المعلومات و النصائح التي تقدمها لدفعها لبدء نظام حياة صحي. 

اليك عزيزتي اهم حسابات الرشاقة على تطبيق "انستقرام" و "تويتر" لتتعرفي على اهم مميزاتها: 

عرب دايت @arabdiet 

يحقق هذا الحساب نسبة متابعة عالية جدا تفوق الـ230 الف شخص على تويتر، و اكثر من 20 الف على موقع "انستقرام". الملفت ان الحساب @arabdiet بدأ بهاشتاق #حملة_عرب_دايت  على "تويتر" ليتحول لاحقا الى موقع متكامل http://arab-diet.net/ قام بانشائه كل من يوسف السليمان و عبدالملك الثاري الشريك المؤسس لنشر الثقافة الصحية و تحفيز من يعانون من السمنة و الوزن الزائد. 

حسابات اهم المدربين تشجعك و تحفزك على ممارسة الرياضة

تعرفي على ابرز حسابات النجمات الرشيقات على انستقرام

يحتوي الموقع و الحسابات على موقعي "تويتر" و "انستقرام" على العديد من المقالات المتنوعة التي تتناول وصفات غذائية صحية و تمارين رياضية عبر اطباء و اخصائي تغذية و خبراء رياضيين، كما تقوم هذه المواقع بنشر العديد من قصص و تجارب واقعية في تخفيف الوزن، و القيام بفعاليات مختلفة تساعد المستخدم مع المشاركة الجماعية في تخفيف وزنه و اتباع نظام غذائي صحي.

عرب دايت  @arabdiet على "تويتر" https://twitter.com/arabdiet?lang=ar

عرب دايت @arab_diet على "انستقرام" https://www.instagram.com/arab_diet/ .

حساب تغذية و رشاقة صحية @diet4arab  

انضم هذا الحساب الى "تويتر" منذ سبتمبر العام 2012، و وصل عدد منشوراته الى اكثر من 11 الف منشور، مع عدد متابعين يفوق الـ6 الاف متابع.

الحساب يقدم نصائح في تخفيف الوزن و المحافظة على الرشاقة من دون الخضوع لعمليات او تناول ادوية معينة.

تغذية و رشاقة صحية على "تويتر" @diet4arab https://twitter.com/diet4arab?lang=ar

افكار رائعة لممارسة الرياضة خلال العيد

اطعمة غنية بالدهون الصحية لا تتجنبيها اثناء الرجيم    

الرشيقة الصحية @Daily_diet_90 

يتضمن هذا الحساب الذي انضم الى "تويتر" في ديسمبر العام 2013، يوميات فتاة سعودية لبلوغ هدفها في تخفيف وزنها. و يمكنك ايجاد في هذا الحساب، العديد من الوصفات الصحية و طرق تحفيزية عديدة لتشجيع الاخرين لعيش نمط حياة صحي. 

الرشيقة الصحية @Daily_diet_90 على "تويتر" https://twitter.com/Daily_diet_90

 Healthy Eating @healthy_alaa 

يتابع هذا الحساب الذي انضم الى مجتمع "تويتر" في شهر مايو العام 2014 اكثر من 7 الاف متابع، فيما يحقق على موقع "انستقرام" اكثر من 18 الف متابع. الحساب مخصص للرجيم و الوصفات الصحية، و هو من تأسيس آلاء آل فريان و هي مترجمة و هاوية للطبخ و الصحة و الرياضة. 

Healthy Eating  على "تويتر" @healthy_alaa https://twitter.com/healthy_alaa

Healthy Eating على "انستقرام" @healthy_alaa  https://www.instagram.com/healthy_alaa/ 

تدريبك ببيتك @HOMEFIT8 

من اسمه يمكنك ان تدركي انه يتحدث عن التمارين و التدريبات الرياضية التي يمكن ان يقوم بها كل شخص في البيت دون الحاجة للذهاب الى الجيم. الحساب يتابعه اكثر من 19 الف شخص، و تم انشائه من قبل مدرب رياضي متخصص لا يقوم فقط بمشاركة التدريبات، انما ايضا يرد على اسئلة المتابعين، و يشاركهم اهم نصائحه.

تدريبك ببيتك @HOMEFIT8 على "تويتر" https://twitter.com/HOMEFIT8 

هل الحمضيات تخفف الوزن ؟

د الزبادي لتخفيف الوزن.. لن تصدقيها

@no_fat_food  No_fat_food 

اكثر من 122 الف شخص يتابع هذا الحساب المميز على "انستقرام"، و هو حساب متخصص بالرجيم و التمارين الرياضية، و كل الامور المتعلقة بالتغذية السليمة. و يحفز @no_fat_food على الابتعاد عن الاطعمة التي تسبب بزيادة في الوزن و القيام بحملات رجيم جماعية. 

No_fat_food على "تويتر" @no_fat_food https://www.instagram.com/no_fat_food 

و انت عزيزتي هل تتبعين اي من هذه الحسابات؟ و هل هناك حسابات اضافية تحبين ان تضيفيها الى القائمة؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.