تعرفي على عملية EmSculpt لإبراز عضلات البطن

تعرفي على عملية EmSculpt لإبراز عضلات البطن

نانسي شربل
3 يوليو 2023

تحلم العديد من النساء بالحصول على بطن أكثر انبساطًا وتناغمًا، وتطمح أيضًا بأن تكون مناطق أخرى من الجسم بها دهون أقل وعضلات أكثر رشاقة. ولكن قد يكون من الصعب تحقيق هذه النتائج، خاصة عندما لا يستطيع النظام الغذائي والتمارين الرياضية تغيير الوضع. ولكن معظم النساء لا يدركن أن هناك بعض الإجراءات التجميلية التي قد تساعد على التخلص من الدهون الزائدة وإبراز عضلات الجسم والبطن مثل علاج Emsculpt ، وهو علاج غير جراحي يبني العضلات ويحرق الدهون بسرعة دون أي شقوق.

يعد هذا علاجًا رائدًا لتقليل الدهون وتقوية العضلات، حيث يمكن إجراء هذا العلاج على البطن والأرداف والفخذين والساقين والذراعين بنتائج مثبتة لتقليل الدهون وتحسين تحديد العضلات. فتعرفي على عملية EmSculpt لإبراز عضلات البطن وأهم تفاصيلها.

ما هو علاج Emsculpt؟

1 رئيسية .jpg يُعد علاج Emsculpt مكملاً مثالياً لتقنيات شفط الدهون
يُعد علاج Emsculpt مكملاً مثالياً لتقنيات شفط الدهون

علاج Emsculpt هو علاج لتجديد الجلد يوفر تقليل الدهون ونمو العضلات بطريقة سهلة وسريعة، وهو عبارة عن علاج غير جراحي لتحديد ملامح الجسم ولتقوية وتناغم وشد عضلات البطن والأرداف والفخذين والساقين والذراعين مع تقليل الدهون فيها.

يعمل العلاج من خلال تطبيق التكنولوجيا الكهرومغناطيسية عالية التركيز غير الغازية والتي تؤدي إلى تقلصات عضلية شديدة عن طريق استهداف الأنسجة العصبية من خلال نبضات التيار الكهربائي. ونتيجة لذلك، تضطر الأنسجة العضلية إلى التكيف، والاستجابة بإعادة تشكيل عميقة لبنيتها الداخلية مما يؤدي إلى بناء العضلات ونحت الجسم.

هذا العلاج غير الجراحي لنحت الجسم سريع وغير مؤلم ويقدم نتائج في أقل من أربع جلسات مدة كل منها 30 دقيقة.

كيف يعمل Emsculpt؟

.jpg علاج Emsculpt هو علاج لتجديد الجلد يوفر تقليل الدهون ونمو العضلات
علاج Emsculpt هو علاج لتجديد الجلد يوفر تقليل الدهون ونمو العضلات

ويعتمد Emsculpt على الطاقة الكهرومغناطيسية المركزة عالية الكثافة، حيث تبدو جلسة Emsculpt الفردية وكأنها آلاف الانقباضات القوية للعضلات والتي تعتبر مهمة للغاية في تحسين تناغم وقوة عضلاتك.

هذه الانقباضات العضلية القوية المستحثة لا يمكن تحقيقها من خلال التقلصات الإرادية، ويُجبر النسيج العضلي على التكيف مع هذه الحالة القاسية، ويستجيب بإعادة تشكيل عميقة لهيكله الداخلي مما يؤدي إلى بناء العضلات ونحت جسمك.

تستخدم تقنية Emsculpt المجالات الكهرومغناطيسية المركزة عالية الكثافة، وأثناء الإجراء، يتم وضع العلاج على جلدك وتثبيته في مكانه بواسطة شريط مطاطي، ثم يرسل جهاز Emsculpt نبضات كهرومغناطيسية إلى عضلاتك، مما يؤدي إلى تقلصات عضلية مشابهة لأزمة البطن. وتعمل هذه الانقباضات على تشغيل العضلات الأساسية وتحفيز نمو العضلات الطبيعي، بالإضافة إلى ذلك، يقوم جسمك بتفكيك احتياطيات الدهون لتوفير الطاقة أثناء تقلصات العضلات، مما يؤدي إلى تقليل الدهون غير المرغوب فيها حول منطقة العلاج.

من هي المرشحة الجيدة لعلاج Emsculpt؟

المرأة التي تقترب من وزنها المثالي، وتهتم بالصحة وتمارس الرياضة بانتظام تحصل على أفضل النتائج من بعد علاج Emsculpt. ويمكن علاج النساء اللواتي خضعن لجراحة في البطن مثل شد البطن أو شفط الدهون لتحسين النتائج. ويمكن أيضًا استخدام Emsculpt لعلاج ضعف عضلات البطن بعد الحمل.

هل يمكن استخدام Emsculpt مع إجراءات أخرى؟

.jpg تستخدم تقنية Emsculpt المجالات الكهرومغناطيسية المركزة عالية الكثافة
تستخدم تقنية Emsculpt المجالات الكهرومغناطيسية المركزة عالية الكثافة

يُعد علاج Emsculpt مكملاً مثالياً لتقنيات شفط الدهون، بما في ذلك إجراءات شفط الدهون طفيفة التوغل، ويمكن أن يكمل Emsculpt أيضًا إجراءات شد الجلد. ويمكن للطبيب الجمع بين شفط الدهون لإزالة الدهون، وشد الجلد المترهل، ولبناء العضلات الأساسية للحصول على نتائج نحت الجسم الكبيرة. كما سيناقش طبيبك الإجراءات المحددة التي يمكن أن تعزز نتائج Emsculpt بشكل أفضل.

ويمكن جمع بين عملية Emsculpt وشد البطن، وهو إجراء غير جراحي أيضاً، وقد تشعر بعض النساء بألم عضلي مشابه للألم الذي يحدث بعد التمرين الشاقوتتطلب عملية شد البطن التقليدية تخديرًا عامًا لإجراء الجراحة، مما يتطلب بضعة أسابيع من التعافي من الجراحة.

فوائد Emsculpt

  • تعزيز محيط الجسم الطبيعي
  •  تقنيات النحت قليلة التوغل وغير جراحية
  •  آمن وفعال للجميع، مع الحد الأدنى من الأضرار وفترة للتعافي
  •  يوفر طريقة أسرع للحصول على جسم منحوت وجذاب
  • يحقق نتائج فعالة دون الحاجة إلى إجراءات تمرين مفرطة
  • قد يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة من عمليات تحديد الجسم الأخرى الأكثر توغلًا

كم عدد علاجات Emsculpt المطلوبة؟

.jpg EmSculpt عبارة عن علاج غير جراحي لتحديد ملامح الجسم
 EmSculpt عبارة عن علاج غير جراحي لتحديد ملامح الجسم

يلزم ما مجموعه 4 علاجات Emsculpt لتحقيق أفضل النتائج حي تستمر علاجات Emsculpt لمدة 30 دقيقة تقريبًا ويتم تحديد موعدها لبضعة أيام بعيدًا عن بعضها البعض. وبعد الانتهاء من جلسات Emsculpt الأربع الخاصة بك، يوصى بعلاجات أخرى وإضافية للمساعدة في الحفاظ على نتائج Emsculpt طويلة الأمد.

نتائج Emsculpt

علاج Emsculpt لشد البطن والجسم يمكن أن يحقق نتائج طبيعية المظهر من خلال بناء العضلات الأساسية وحرق الدهون العنيدة. ويمكن لمرضى Emsculpt البدء في رؤية النتائج في غضون شهر من العلاج.

وتستمر نتائج Emsculpt ما يقرب من 4-6 أشهر قبل أن يوصى باستخدام علاجات الصيانة للحفاظ على نتائجك. ويوصى الطبيب باتباع خطة نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة باستمرار بعد العلاج لإبراز النتائج.