رسمات مكياج مميزة لإبراز سحبة العيون على طريقة هيفاء وهبي ..بالصور

النجمة هيفاء وهبي تشتهر برسمات عينيها المسحوبة والجذابة والتي يطبقها لها أشهر خبراء التجميل على غرار بسام فتوح وداني كامل وغيرهم، وتعمل هذه الرسمات على إبراز شكل العين بطريقة لوزية ومسحوبة لتبدو نظرات عين النجمة اللبنانية بغاية السحر، فتابعوا معنا مجموعة اطلالات لمكياج عيون هيفاء وهبي لتتألقوا على طريقتها.

مكياج عيون مع حبات الستراس

هيفاء وهبي أطلت مؤخرا بصيحة مكياج عيون جعلت عينيها تبدوان مسحوبتين بشكل جذاب مع حبات الستراس اللامعة، وهي صيحة مكياج طبقها لها خبير المكياج داني كامل. فهذه الطريقة الجديدة في تطبيق مع المكياج تعتمد على على ظلال عيون نيود ترابية لتطبيقها عند الجفن العلوي المتحرك بشكل سموكي. ثم انتقلي إلى الظلال الفضية عند الجفن العلوي الثابت، بشكل سموكي موازي للظلال المطبقة عند الجفن العلوي المتحرك. استخدمي الهايلايتر تحت خط الحواجب عند الجفن العلوي الثابت. ارسمي الآيلاينر المجنح على طول خط الرموش، بشكل يبدأ رفيعًا ليتحول إلى جناح خارج الزاوية الخارجية للعين.

مكياج عيون مع حبات الستراس

والان، استخدمي لاصق الرموش لتطبيق حبوب الستراس السوداء فوق الايلاينر فقط عند خط الرموش، واحرصي على أن تستخدمي الحبوب الصغيرة عند الزاوية الخارجية لتصبح أكبر كلما اتجهت نحو الزاوية الخارجية للعين. كما مرري الظل الترابي أسفل الرموش السفلية لإعطاء مدى واسع لنظرة العين.

المكياج المعدني اللامع بطريقة سموكي مسحوبة

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تميل الى اطلالات المكياج الدخاني غالبا والبارز الذي يسلط الضوء على جمال عينيها وابرازهما بطريقة مسحوبة، فيمكنك الاستلهام منها خطوات مكياج سموكي لامع لسحب العين بطريقة ساحرة.

المكياج المعدني اللامع للعيون بطريقة سموكي

ارتكز مكياج هيفاء وهبي اولا على دمج الألوان الترابية  على الجفن العلوي مع اللون الفضي اللامع بطريقة دخانية، مررت ايضا الكحل الأبيض على الجفن الداخلي، وايضا استخدمت الخط الابيض للفصل بين خطي الايلانير الأسود المسحوب عند زواية العين، والأهم لم تتخلى عن الرموش الطويلة المثنية لجعل العين أكثر سحراً.

أكملت النجمة اللبنانية مكياجها المميز، بلون احمر شفاه حيادي لكسر حدّة قوة مكياج عينيها، مع تمرير لمسات الهايلايتر لإضاءة الوجه في الأماكن المخصصة.

رسم العين بالآيلاينر على شكل منقار العصفور

هيفاء وهبي اطلت بمكياج مميز خلال عام 2022 طبقه لها خبير التجميل داني كامل واختار لها رسمة العين بالآيلانير المسحوب والتي تسمى "منقار العصفور". ولتطبيق هذا المكياج، طبقي اولا الظلال الزهرية الداكنة عند الجفن العلوي المتحرك، بعيدًا عن الزاوية الداخلية. إنتقلي إلى الظلال الزهرية الفاتحة وادمجيها فوق الظلال الداكنة بشكل سموكي عند الجفن العلوي الثابت. ضعي الهايلايتر تحت خط الرموش على طول الجفن الثابت. أضيفي القليل من الهايلايتر عند الزاوية الداخلية للعين بعدها مرري القليل من الكحل الأسود داخل خط الرموش السفلية وادمجيه بالفرشاة بشكل يسحب العين. إستخدمي قلم الكحل الأبيض داخل الزاوية الخارجية للجفن السفلي. ضعي الكحل الأسود بعد الكحل الأبيض حتى الزاوية الخارجية. إستخدمي الظلال الزهرية بفرشاة رفيعة تحت الكحل الأسود.

رسم العين بالآيلاينر على شكل منقار العصفور

بعد هذه الخطوات، تحتاجين الى تحديد رسمة العين بالآيلانير الأسود، قمن خلال قلم الآيلاينر الأسود الرفيع، حددي الجفن العلوي من الزاوية الداخلية نحو الزاوية الخارجية بخط رفيع على طول خط الرموش. إسحبي رسمة الآيلاينر من الزاوية الخارجية بخط موازي للحاجب. إنتقلي لرسم الخط الثاني من الآيلاينر ثم إبدئي من الخط الفاصل بين الجفنين العلويين المتحرك والثابت، إرسمي خطًا موازيًا للآيلاينر الأول، إحرصي أن يكون أطول منه قليلًا وإملئي الفراغ بين الخطين بقلم الكحل الابيض لتحصلي بالتالي على شكل عيون مسحوبة على غرار هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي بمكياج عيون ناعم ومسحوب

ان كنت لا ترغبين بمكياج سموكي قوي، يمكنك الاكتفاء بسحب العين بطريقة ناعمة بخطوات خبير المكياج بسام فتوح الذي تتعاون معه هيفاء وهبي من وقت لآخر. يرتكز هذا المكياج على الظلال الترابية التي دمجها لها خبير التجميل بأسلوب دخاني على كامل الجفون العلوي، ومرّر ايضا ظلال تحت الرموش السفلية لجعل العين محاطة بهالة ترابية ولتوسيع حجم العين، كما حدد شكل العين بالأيلانير الرفيع من مدمع العين وصولا الى الزاوية الخارجية، لإعطاء العين السحبة الخلاّقة.

هيفاء وهبي بمكياج عيون ناعم ومسحوب

وبالطبع، لم يتخلى خبير التجميل عن تحديد وجه هيفاء وهبي بتقنية كونتور الوجه، مع البلاشر الذي نحت خديها، وختم اطلالتها بأحمر شفاه نيود بدرجة البيج المطفئة.

شاهدي المزيد من الصور في الألبوم المرفق، وتألقي برسمات مكياج عيون مسحوبة على خطى هيفاء وهبي.

مصدر الصور من انستغرام هيفاء وهبي، خبير التجميل داني كامل، خبير التجميل بسام فتوح.