المكياج الأسود السموكي موضة لا تندثر.. إليك خطواته بأسلوب سيرين عبد النور

لطالما شكّل المكياج الأسود الدخاني موضة لم تندثر على مر السنوات، واعتمدته العديد من النجمات في أفخم المناسبات على السجادة الحمراء وفي أهم المهرجانات الفنية، وفي جلسات التصوير، فهو مكياج يتميز بمظهره الدخاني الساحر على عيون المرأة خاصة مع اللون الأسود الذي يضفي الغموض الجذاب على الملامح، ويلائم بالطبع المناسبات المسائية ولا يناسب على الإطلاق اطلالات النهار، وقد أطلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بأحدث ظهور لها بالمكياج السموكي الأسود مع الشعر المبلل، فتابعي معنا خطوات تطبيق هذا المكياج الذي يعد موضة لا تندثر على مرور السنوات.

مكياج البشرة

المكياج السموكي الأسود من الإطلالات التي لا تبطل موضتها في المناسبات الفخمة، واعتمدته النجمة سيرين عبد النور في احدث ظهور لها بجلسة تصوير على انستغرام حيث بدت بجمال ساحر. واعتمد مكياجها على العيون القوية بالظلال السوداء الدخانية مع البشرة ذات المظهر البرونزي.  ولتطبيق المكياج على مثيل سيرين عبد النور، مرري مستحضر البرايمر الذي يغلق مسامات البشرة ويثبت المكياج، جربي Sisley Instant Eclat instant glow primer، ثم اختاري كريم اساس وحاولي دمجه مع البرونزر للحصول على مظهر البشرة البرونزية. اخترنا لك كريم الاساس DIOR FOREVER SKIN GLOW 24h wear radiant high perfection foundation الذي يؤمن تغطية مثالية للوجه، ومستحضر البرونزر من شانيل Chanel Les Beiges Healthy Glow Luminous Bronzer.

 

مكياج العيون السموكي

سيرين عبد النور ظهرت بمظهر عيون قوي بالظلال السوداء الدخانية التي تمنح نظرات العين القوة والجاذبية. ولتطبيق هذا اللوك، ابدئي بالبرايمر ثم الكونسيلر لاخفاء التعب حول العين والهالات الداكنة. انتقلي الى ظل تمهيدي مثل درجة البيج وادمجيه جيدا على كامل الجفن العلوي الى حدود الحاجب. سيرين استخدمت بعدها الظل بدرجة ذهبية تحت الظل الأسود، فمررت الذهبي على الجفن المتحرك الى حدود كسرة العين لمنح الجفن قاعدة ذهبية. بعدها يتم تطبيق اللون الأسود بشكل مدموج ومغبّر للحصول على مظهر عيون دخانية ساحرة.

المكياج الأسود السموكي موضة لا تندثر

كذلك الأمر تحت الرمش السفلي، يتم تمرير الظل الأسود لتبدو العين مؤطرة بهالة سوداء داكنة، واستخدمت سيرين قلم الكحل الأسود على الجفن الداخلي، مع الاكتفاء بالرموش الطبيعية وتكثيفها من خلال ضربات الماسكارا بدون اللجوء الى الرموش المستعارة.

 وفي زوايا العين، اضفت القليل من الهايلايتر المتوهج لمنح العين الامتداد الجذاب والنظرة البراقة.

ويمكنك استخدام هذه المستحضرات:

  • كونسيلر "ستيلو كوريكت" من Sisley لبشرة نقيّة من خالية الشوائب.
  • هايلايتر Armani Beauty NEO NUDE A- HIGHLIGHT "ارماني بيوتي نيو نيود آي هايلايت".

 Armani Beauty NEO NUDE A- HIGHLIGHT

  • ظلال العيون الايشادو من Dolce and Gabbana PERFECT MONO EYESHADOW Black 150..
  • ماسكارا "فابيولوس آيز" من "هيريرا بيوتي" لتطويل الرموش بشهر واحد وتعزيز جمال العين فوراً.

مكياج الشفاه

مكياج شفاه سيرين عبد النور جاء بإطلالة طبيعية وجذابة مع اللون النيود البيج، والغلوي، وتحديد الشفاه بكونتور فاتح. جربي قلم احمر الشفاه 100 Forever Nude Look من مجموعة Rouge Dior Forever.

Rouge Dior Forever

مصدر صور سيرين عبد النور من حسابها على انستغرام.