مكياج عيون أخضر لحضور مباراة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022

يعتبر المكياج الاخضر من الصيحات الجمالية الاساسية التي تجعل إطلالاتك خارجة عن المألوف، خصوصاً اذا أردت حضور مباريات كأس العالم 2022 وتشجيع فريق البرازيل تحديداً حيث ان هذا اللون مستوحى من علم البرازيل. فاجعلي اطلالتك محط أنظار الجميع وقومي بتطبيق مكياج عيون أخضر بطرق وتدرجات متعددة للحصول على مكياج ساحر يمكنك تطبيقه بلمسات سهلة.

لا بد أن تواكبي العديد من الافكار والخطوات من عروض منصات الأزياء التي يمكنك تطبيقها للحصول على مكياج عيون أخضر ومناسب لحضور مباراة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022.

مكياج عيون أخضر مدموج مع الاسود

مكياج عيون أخضر سموكي مع اللون الاسود الساحر بأسلوب دار Tommy Hilfiger
مكياج عيون أخضر سموكي مع اللون الاسود الساحر بأسلوب دار Tommy Hilfiger

لتطبيق مكياج عيون أخضر بتدرجات قوية وبراقة على عينيك، قومي أولاً بتوزيع الكونسيلر لإخفاء الهالات الداكنة وجعلها أكثر اشراقاً. بعدها طبّقي من وحي دار Tommy Hilfiger الظلال الخضراء القوية والبراقة على كامل الجفن العلوي، وبواسطة الريشة الرفيعة ارسمي هذه التدرجات بشكل ممدود ومسحوب الى الخارج وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة تتخطى جفون العينين، مع سحب الخط الاخضر العريض على حدود الجفون السفلى للعينين لابراز سحبة العينين.

وأكملي هذه التدرجات من خلال دمج اللون الاخضر مع الظلال السوداء المات خصوصاً على الجهة الداخلية للعينين، مع الحرص على عدم دمج الظلال بعضها ببعض لاضاءة العينين بشكل مشرق. كما ألصقي الرموش المستعارة بشكل كثيف، لتحصلي على نظرة آسرة. ولا تتخلي عن ألوان احمر الشفاه المات لتسليط الضوء على عينيك فقط.

مكياج عيون أخضر فاتح مع اللون الفضي

مكياج عيون أخضر لحضور مباراة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 من دار Halpern
مكياج عيون أخضر لحضور مباراة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 من دار Halpern

من أجمل رسمات العيون التي تناسب حضور مباراة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022، اختيارك تطبيق مكياج عيون ناعم باللون الاخضر ، مع الحرص على دمج هذه الظلال مع اللون الفضي البراق لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. ابدئي أولاً بتغطية الهالات الداكنة خصوصاً اذا كانت بشرتك بيضاء بواسطة الكونسيلر الكريمي على طريقة دار Halpern، وحدّدي محيط العينين باللون الفضي الفاتح بطريقة متناغمة مع لون بشرتك.

بعدها ابدئي بتمرير الظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين مع سحب اللون بشكل مجنح على الجهة الخارجية للعينين، اضافة الى تركيز اللون الفضي بواسطة الحبيبات البراقة والنافرة على كامل اللون الاسود مع تقوية التدرجات من الجهة الداخلية للعينين. والاهم عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط الخضراء الفاتحة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، لا تضعي البلاشر القوي على الوجنتين، وحافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

مكياج عيون أخضر زيتي مع اللون اللماع

مكياج عيون أخضر زيتي مع اللون المتموج من وحي دار Altuzarra
مكياج عيون أخضر زيتي مع اللون المتموج من وحي دار Altuzarra

بعدها اختاري تدرجات الظلال الخضراء الزيتية مع بعض اللمعية على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. فطبّقي الظلال على طريقة دار Altuzarra بشكل مسحوب على العينين مع تكثيف اللون عند الأطراف وعلى الجفون السفلى للعينين بخطوط عريضة وغير مستقيمة.

كما أكملي هذا المكياج من خلال تمرير اللون الفضي البراق على الجفون العليا للعينين. وقومي بتكثيف الرموش الطويلة من خلال الشعيرات الاصطناعية المسحوبة الى الاعلى. ولاستكمال مكياجك، ضعي البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين بشكل مجنح وعريض واكتفي بتمرير احمر الشفاه المشمشي بتدرجات لماعة لتحصلي على مكياج متكامل.

مكياج عيون أخضر نيون وعصري

مكياج عيون أخضر نيون لحضور مباراة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 من دار Alter
مكياج عيون أخضر نيون لحضور مباراة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 من دار Alter

أما رسمات المكياج الاخضر النيون القوي بتدرجات عصرية، فيمكنك تطبيقها بجرأة تامة خلال حضور مباراة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 للحصول على عيون عصرية وجذابة. فانتقي من دار Alter الخطوط الخضراء المسحوبة على الجفون العليا والسفلى بشكل نصفي، دون سحب اللون الاخضر على الجهة السفلى للعينين والحفاظ على العينين مشرقة مع الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين.

والأهم الحرص على إضاءة الحواجب بالهايلايتر لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. فيمكنك اختيار هذا النوع من المكياج، مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والوان احمر الشفاه النيود المات مع الكونتور الكريمي الرفيع.