صيحات مكياج عيون تصدرت في موسم صيف 2022.. إعتمديها بهذه الخطوات

مع الأسابيع الأخيرة من موسم صيف 2022، لا بد وان نلقي نظرة على أبرز صيحات مكياج العيون التي تصدرت في هذا الفصل من وحي أشهر منصات الأزياء العالمية التي تلهمنا دائما بأجدد الإبتكارات في عالم المكياج، فما بين صيحة العيون الستراس والعيون البرونزية المسحوبة، برزت ايضا صيحة المكياج الملون بطريقة غير تقليدية في منصات دار فرساتشي Versace الى جانب رسمات مكياج العيون بالكحل الأبيض التي كانت الأبرز ضمن عروض دار الأزياء الشهير كريستيان ديور Christian Dior، وما يزال لدى المرأة المتسع من الوقت لإتباع هذه الصحيات قبل بداية فصل الخريف، لتودع الصيف بأجدد الصيحات المختلفة لهذا العام، فنطلعك على ابرزها وخطوات تطبيقها,

مكياج عيون بتدرجات البرتقالي والوردي

الألوان المشرقة المشتقة من ظلال الشمس مثل البرتقالي، حضرت بشكل بارز على ملامح وجوه عارضات دار Anna Sui وتم تطبيقها بطريقة لافتة من خلال تظليل كامل محيط العين بالظل البرتقالي وتحت الرمش السفلي ايضا، بدون اي خطوط كحل، ثم تطبيق هايلايتر عند مدمع العين لمنحها توهجا شمسيا مع الحفاظ على مظهر البشرة النيود والنضر.

مكياج عيون بتدرجات البرتقالي والوردي

وايضا تم دمج اللون البرتقالي مع اللون الوردي في مزيج صيف رائع غمر العيون وجعلها وكأنها هالة ضوئية مشرقة، كذلك شاهدنا عارضات دار Anna Sui  بالغليتر البرتقالي اللامع الذي يناسب سهرات الصيف، ومن الرائع بأن مزيج هذه الألوان تليق بمختلف ألوان البشرة السمراء والبيضاء، كذلك تناسب ألوان العدسات المختلفة بين الداكنة او الملونة.

مكياج عيون بالكحل الابيض

مكياج عيون بالكحل الأبيض سيطر على عروض ازياء Christian Dior لموسم صيف 2022، حتى ان هذه الصيحة استهوت العديد من النجمات العرب على غرار سيرين عبد النور وماغي بوغصن وغيرهن اللواتي ظهرن بمكياج عيون بالكحل الأبيض بشكل جريء ومبتكر.

مكياج عيون بالكحل الابيض

وارتكزت هذه الصيحة على تسليط الضوء فقط على مكياج العيون بالكحل الأبيض مع التعتيم على بقية تفاصيل الوجه، اي الإكتفاء بمظهر البشرة النيود بدون أي ألوان فاقعة أخرى على الشفاه لجعل العين هي الأبرز. وشاهدنا عارضات Christian Dior بهذه الصيحة من خلال تطبيق خط آيلانير عريض ابيض تحت اسفل الرموش الذي يحدد شكل العين من الزواية الداخلية الى الزواية الخارجية، وعدم تطبيق أي ظلال مع هذا اللوك وتلوين الشفاه بالروج الحيادي.

مكياج عيون المجنحة بالآيلانير او الظلال المسحوبة

ضمن عروض شانيل لصيف 2022، اتسمت عيون العارضات بخطوط بارزة وملفتة بلمسات تتضمن التجدّد، فبرزت رسمات المكياج القوي على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، اما من خلال تمرير اللون الاسود المات او الآيلانير الجاف، وسحب اللون على كامل الجفون العليا بطريقة ممدودة الى الخارج. وناسبت هذه الرسمات كافة أشكال العينين وجعلت شكلهما لوزياً جذاباً. كما كان لافتاً الحفاظ على الخطوط الخارجية مفتوحة لجعل العينين بمدى أوسع مع الخطوط السوداء المسحوبة الى الخارج بشكل هندسي.

مكياج عيون المجنحة بالآيلانير او الظلال المسحوبة

العيون القوية من شانيل جاءت مع مظهر الشفاه الحيادي واللماع ولون البشرة الفاتحة والموحدة، والبلاشر الوردي الخفيف الذي حدد الوجنتين بشكل منحوت

مكياج عيون بحبات الستراس

صيحة حبات الكريستال في مكياج العيون غزت بقوة منصات الأزياء واتبعتها العديد من النجمات العرب بينهن بلقيس فتحي وكارمن سليمان وجيني اسبر، فهذه الصيحة الجديدة استأثرت على اهتمام المرأة العصرية خاصة مع تطبيقها الى جانب المكياج النيود، فهي موضة مبتكرة وغير تقليدية.

مكياج عيون بحبات الستراس

يمكنك تطبيق موضة الكريستال حول العين مع تطبيق حبات الكريستال الصغيرة التي تنتشر حول الجفون بأسلوب هندسي ومرتب، مثل المثلث المقلوب، مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والخالية من المكياج على مثيل عارضة دار Etro للحصول على نظرة ساحرة وبراقة.   

صيحة المكياج الأخضر الغرافيكي

من ابرز صيحات صيف 2022  التي شاهدناها على ملامح عارضات دار Versace ، تطبيقهن للونين الاخضر والازرق بأسلوب غرافيكي، من دون دمج اللونين مع بعضهما البعض، ورسم الخطين بشكل قوسين، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية البراقة. كذلك شاهدنا في نفس الدار، صيحات مكياج باللون الاخضر القوي والبراق، المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين، وهي ألوان تمنح الملامح البهجة في الصيف وتكسر من روتين المكياج التقليدي.

صيحة المكياج الأخضر الغرافيكي

جمعنا لك في الألبوم مجموعة من أبرز صيحات مكياج العيون التي راجت في صيف 2022، لتسارعي الى تطبيقها قبل حلول موسم الخريف.