النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هيفاء وهبي تفرض شخصيتها في الموضة وتتفوق بأناقتها على نجمات سبقنها بارتداء إطلالات مشابهة.. شاهدوا بالصور

اطلالة متشابهة لهيفاء وهبي وليسا من بلاك بينك
1 / 10
اطلالة متشابهة لهيفاء وهبي وليسا من بلاك بينك
هيفاء وهبي وليسا
2 / 10
هيفاء وهبي وليسا
هيفاء وهبي باطلالة سوداء
3 / 10
هيفاء وهبي باطلالة سوداء
اطلالة هيفاء وهبي وبشرى
4 / 10
اطلالة هيفاء وهبي وبشرى
هيفاء وهبي بفستان ابيض
5 / 10
هيفاء وهبي بفستان ابيض
هيفاء وهبي باطلالة عملية ورياضية معا
6 / 10
هيفاء وهبي باطلالة عملية ورياضية معا
هيفاء وهبي بفستان فخم
7 / 10
هيفاء وهبي بفستان فخم
هيفاء وهبي في رمضان
8 / 10
هيفاء وهبي في رمضان
تشابه اطلالة هيفاء وهبي وجينيفر لوبيز
9 / 10
تشابه اطلالة هيفاء وهبي وجينيفر لوبيز
هيفاء وهبي واليساندرا امبروسيو بنفس الفستان
10 / 10
هيفاء وهبي واليساندرا امبروسيو بنفس الفستان

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية استطاعت أن تكون واحدة من أشهر النجمات العرب ليس فقط بسبب نجاحها بأعمالها الفنية المختلفة، ولكن أيضًا بسبب اهتمامها بأحدث صيحات الموضة، حيث تعتبر قدوة لعدد من الفتيات والسيدات اللواتي يقررن اتباع أسلوبها في اختيار أزيائها في بعض الأوقات.

هيفاء وهبي بإطلالات مميزة وأسلوب خاطف 

هيفاء وهبي نجحت في أن تخلق لنفسها أسلوبًا مميزًا في اختيار إطلالاتها، ودائمًا ما تستعرض أناقتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر جلسات تصوير توثق من خلالها اختياراتها المتنوعة لقطع الملابس بخزانتها.

وبالرغم من أن الأزياء التي ترتديها هيفاء وهبي قد يعتبرها البعض عادية، لكن بمجرد أن ترتديها النجمة اللبنانية تتحول لتصبح بشكل مختلف تمامًا ومناسبًا لها، وتظهرها بشكل أكثر أناقة وتميز، كما تحرص على وضع لمساتها الخاصة التي تعكس شخصيتها المختلفة على كل ما ترتديه.

بل
هيفاء وهبي باطلالة باللون الاصفر مؤخرا

لمسات هيفاء وهبي في إطلالاتها تميزها عن اختيارات زميلاتها

هيفاء وهبي بالرغم من ظهورها بأزياء مميزة قد سبقها في ارتدائها عدد من النجمات؛ إلا أنها تنجح في أن تظهر بها بشكل مختلف تمامًا عن زميلاتها، بسبب لمساتها المختلفة وروحها الواضحة في تنسيق تلك الأزياء.

وكان أحدث الأزياء التي أطلت بها هيفاء وهبي مؤخرًا عندما ارتدت فستانًا مطبعًا بالورود الصغيرة الزرقاء، مع فتحة صدر مربعة، وأكمام منفوشة متوسطة الطول، وتزين الفستان بأربطة صغيرة عند منطقة الصدر وفتحة ساق جانبية، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات بسيطة وحذاء مفتوح باللون البنفسجي، لتظهر بإطلالة مريحة مناسبة للجلوس بالمنزل أو النزهات الصيفية.

بل
هيفاء وهبي

إطلالة هيفاء وهبي وليسا من بلاك بينك 

تلك الإطلالة سبق وقد ظهرت بها ليسا نجمة الفرقة الكورية "بلاك بينك"، حيث ارتدت فستان بالتصميم نفسه ما عدا فتحة الساق والأربطة على الصدر، إلا أن إطلالة هيفاء بهذا الفستان نالت إعجاب الجمهور أكثر من إطلالة ليسا.

غ
هيفاء وهبي وليسا 

إطلالة أخرى ظهرت بها النجمة هيفاء وهبي في شهر رمضان الماضي، حيث أطلت بعباءة باللون الأصفر من جهة والبنفسجي من الجهة الأخرى من تصميم نور أزهري، والتي تميزت بقصة الأكمام الضيقة عند المعصم والمزينة بالكريستالات الملونة، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء بكعب عال باللون الأصفر اللامع مفتوح في المقدمة ومزيّن بالكريستالات حول الكاحل، كما حملت حقيبة يد صغيرة باللون البنفسجي من مجموعة Valentino.

بل
اطلالة هيفاء وهبي في رمضان 

هيفاء وهبي وتشابه إطلالاتها مع بشرى وجينيفر لوبيز وأليساندرا أمبروسيو

وبالرغم من أن نفس العباءة سبق وارتدتها قبلها الفنانة المصرية بشرى ولكن بألوان مختلفة؛ إلا أن ظهور هيفاء بها نال إعجاب قطاع كبير من محبيها وأكدوا على أنها أضفت لمسات مميزة وأنيقة جعلتها مناسبة عليها أكثر.

غ
اطلالة هيفاء وهبي وبشرى

هيفاء وهبي يتشابه ذوقها كثيرًا مع ذوق النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حيث ظهرت هيفاء أكثر من مرة بأزياء تشبه نفس الأزياء التي ارتدتها جينيفر لوبيز من قبل، لكن لمساتها المختلفة وملامحها غيرت من شكل تلك الأزياء تمامًا، ونالت إعجاب محبيها.

ومؤخرًا ظهرت هيفاء مرتدية فستانا بسيطا باللون الأسود، جاء مماثلا لفستان ارتدته النجمة العالمية مسبقا، بخلاف شكل فتحة الرقبة الخاصة به، كما ظهرت أيضًا بفستان قصير باللون الأبيض، مستوحى من إطلالة لجينيفر في أحد حفلاتها والتي ارتدت فيها جمبسوت أبيض قصير.

بل
هيفاء وهبي وجينيفر لوبيز 

فستان آخر ارتدته النجمة اللبنانية في إحدى الحفلات، جاء باللون الأسود وشففا عند الجانبين وبأكمام طويلة ورقبة دائرية، وانسدل مجسمًا حتى أسفل، وهو نفس الفستان الذي سبق وارتدته قبلها العارضة أليساندرا أمبروسيو، ولكن نالت وقتها هيفاء إعجاب الجمهور بتلك الإطلالة.

غ
هيفاء وهبي وأليساندرا امبروسيو

الصور من حسابات النجمات على انستجرام و AFP 

×