رسمات مكياج جذابة تناسب الوجه الطويل بأسلوب بيلا حديد.. إستلهمي منها إطلالتك

تعتبر النجمة بيلا حديد Bella Hadid من العارضات المؤثرات في عالم الجمال واستطاعت برسمات مكياجها الجذابة والمميزة أن تصبح من الملهمات الاساسيات، خصوصاً من خلال اختيار صيحات جمالية تناسب وجهها الطويل وتبرز تكاوينها بأسلوب مميز، فلا بد أن تستلهمي من اطلالاتها الجمالية ابرز صيحات المكياج العصري والشبابي بخطوط متنوعة وبارزة.

رصدنا العديد من الصور التي برزت للنجمة بيلا حديد خلال تمايلها على منصات عروض الازياء لموسم ربيع وصيف 2023. فاستوحي منها اختياراتك المقبلة خصوصاً اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل.

رسمات مكياج برونزية

رسمات مكياج برونزية بأسلوب بيلا حديد
رسمات مكياج برونزية بأسلوب بيلا حديد

يتناسب مع وجهك الطويل صيحة المكياج البرونزي الذي يبرز جمال عينيك ويحد من طول الوجه. فلتطبيق هذا اللوك، قومي بأسلوب بيلا حديد بتمرير الظلال البرونزية على كامل الجفون العليا للعينين مع سحب اللون البني الفاتح على الجهة الخارجية للعينين بطريقة ناعمة لتوسيعها وجعلها أكثر جاذبية. وبواسطة الفرشاة المخصصة للآيلاينر، اسحبي الخط العريض على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الاعلى، واحرصي على تمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بشكل رفيع ومترابط مع الجفون العليا. كما قومي بإضاءة اسفل الحاجبين باللون البيج بطريقة مسحوبة ومحدّدة للرسمة.

وللحد من وجهك الطويل، اختاري تكثيف أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي المات، قبل تمرير البلاشر الفاتح على كامل البشرة بشكل موحد. وقومي بتمرير الوان احمر الشفاه البني اللماع الفاتح مع تمرير الكونتور الكريمي الداكن على الجهة الخارجية للشفاه لتحديد الرسمة المطلوبة.

رسمات مكياج بنية وبلاشر مشمشي

رسمات مكياج بني وبلاشر مشمشي قوي من وحي دار Sacai
رسمات مكياج بني وبلاشر مشمشي قوي من وحي دار Sacai

كما برزت اطلالات بيلا حديد بأجمل رسمات المكياج الناعمة التي تظهر ملامحها بشكل طبيعي ومشرق. فمع هذا المكياج ، قومي بتمرير الفاونديشن البرونوي على كامل البشرة، ووزّعي الكونسيلر على الجفون قبل تظليل الجفون العليا باللون البني الفاتح او والمسحوب على كامل الجفون العليا، قبل اضاءة الجفون السفلى للعينين باللون الفضي الفاتح. ومع هذا المكياج، اختاري البلاشر المشمشي اللماع على أعلى الوجنتين لإبراز جمال عينيك. اختمي مكياجك في الحفاظ على الشعيرات الشقراء البارزة مع الرسمة العالية والرفيعة.

صيحة الحواجب الفاتحة

صبغات  الحواجب الفاتحة من وحي دار Givenchy
صبغات  الحواجب الفاتحة من وحي دار Givenchy

من الإطلالات الجريئة التي ظهرت فيها بيلا حديد على منصات عروض الازياء العالمية، اختيارها صيحة الحواجب الفاتحة جداً مع الشعيرات البيضاء التي لا تظهر بشكل واضح رسمة الحواجب. فاختاري على طريقتها هذه الصيحة، مع توحيد لون البشرة سواء من خلال الكونسيلر أو كريم الأساس والكونتور. ثم وزعي البلاشر على اعلى الوجنتين، قبل ان تحددي الجفون السفلى للعينين بالخطوط البنية الرفيعة، وتكثيف طبقات الماسكارا مع الشعيرات المفرغة على الجهتين العليا والسفلى.

هذا المكياج يعمل على ابراز ملامح الوجه بشكل واضح ويجعل مكياجك مشرقاً ويعمل على الحد من وجهك الطويل بطريقة مشرقة.

رسمات مكياج بيح مشرقة

رسمات مكياج بيح مشرقة من دار Isabel Marant
رسمات مكياج بيح مشرقة من دار Isabel Marant

ولتطبيق اللوك الطبيعي، ابدئي بكريم الاساس البرونزي اللماع والبارز على كامل البشرة لتحصلي على جمال ساحر ومشرق. فهذه الخطوات غالباً ما تستعملها بيلا حديد خصوصاً في اطلالاتها اليومية ولا تتخلى عن الظلال البيج الفاتحة مع التموجات البراقة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. وبواسطة القلم البني الرفيع قومي بتمرير خطين متصلين فاتحين باللون البني واتركي بداخل العينين مفرغة لتحصلي على عيون ساحرة.

رسمات مكياج مشرقة مع الهايلايتر

رسمات مكياج مشرقة مع الهايلايتر البرونزي من وحي دار Sacai
رسمات مكياج مشرقة مع الهايلايتر البرونزي من وحي دار Sacai

وللحد من وجهك الطويل وجعله أجمل، احرصي على إضاءة جوانب الوجه بالهايلايتر البرونزي لتبدو ملامحك أكثر جاذبية، مع تفتيح منطقة الحنك والانف لضمان إطلالة مكياج مميزة ولافتة. بعدها قومي بتمرير الوان احمر الشفاه النيود اللماع على الشفة السفلى، مع الحفاظ على اللون المات الفاتح على الشفة العليا بطريقة متجددة في عالم المكياج.