أفخم مجوهرات بيلا حديد بمناسبة عيد ميلادها

بعدما انتقلت إلى مدينة نيويورك الأمريكية، بدأت عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية بيلا حديد Bella Hadid مشوارها في عالم عروض الأزياء عام 2012، وكانت تبلغ من العمر 16 عام فقط. ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، استطاعت بيلا أن تخطف قلوب الجميع بجمالها الساحر وشخصيتها المذهلة التي زادت من جمالها.

وهي اليوم من أشهر عارضات الأزياء العالميات، إلى جانب اختها الأكبر جيجي حديد  Gigi Hadid، وتشارك في العديد من عروض الأزياء وأسابيع الموضة حول العالم مع أشهر الماركات العالمية.

قلادة بيلا حديد من بولغري

وفي عام 2016، فازت بلقب Model of the Year، كما أنها ترشحت للكثير من الجوائز الأخرى. ومن الجدير بالذكر بأنها شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية وفيديوهات الأغاني إلى جانب عروض الأزياء. ومثل عادتها، تميزت بجميع النواحي.

وبالطبع، لا يمكننا التكلم عن بيلا دون أن نتحدث عن أسلوبها الخاطف للأنفاس باختيار الأزياء والمكياج والشعر وبلا شك – المجوهرات الفاخرة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ25 اليوم، تعرفي على أروع قطع المجوهرات التي اعتمدتها بيلا خلال السنوات الأخيرة لإكمال إطلالاتها في الحفلات والمناسبات على السجادة الحمراء.

بيلا حديد في عالم المجوهرات

مجوهرات بيلا حديد من شوبارد

أسلوب بيلا باختيار المجوهرات واحد، وهو الرقي والفخامة المطلقة بالمجوهرات البارزة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض، والأحجار الكريمة العريقة مثل الياقوت الأزرق والروبي والزمرد واللؤلؤ، وغيرها الكثير أيضاً.

مجوهرات بيلا حديد من بولغريوتعتمد بيلا جميع مجوهراتها من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة والمحبوبة لدى الجميع، ومن أبرزها بولغري Bvlgari، شوبارد Chopard، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، وغيرها الكثير.

وفي كل عام، في مهرجان كان السينمائي بالتحديد، تبهر بيلا الجميع بمجوهراتها الخاطفة للأنفاس، وبالتحديد من علامة بولغري وعلامة شوبارد. ومثلما ترين بالصور المرفقة، تكون القطع مختلفة في كل مرة ومتناسقة مع المكياج والشعر والأزياء.

مجوهرات بيلا حديد من بولغريمجوهرات بيلا حديد من بولغري

تلجأ بيلا لعلامة بولغري Bvlgari العالمية أكثر من أي علامة أخرى عند اختيار مجوهراتها على السجادة الحمراء. وتعتمد بشكل أساسي القلادات والأقراط المرصعة بأحجار الألماس الأبيض. وفي بعض الأحيان تستعين بلمسة أنثوية مختلفة في مجوهراتها، من خلال الأحجار الكريمة الفخمة.