مجموعة Victoria Beckham لموسم ربيع وصيف 2023

34

 

مضى على دخول فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham عالم تصميم الأزياء 11 عاماَ وفي عيد الدار الـ 10 أي العام الماضي قدمت فيكتوريا مجموعتها في لندن بعد أن جرت العادة على تقديم مجموعاتها في مدينة نيويورك وهذا العام شعرت بالحاجة الى المضي قدماً في مسيرتها المهنية فكانت محطتها باريس أهم عواصم الموضة العالمية والتي تعتبر حلم لكل مصمم أزياء أن يضم الى الروزنامة الخاصة بها وهاهي فيكتوريا بيكهام تنجح في تحقيق حلمها بتقديم أول مجموعة لها ضمن البرنامج الرسمي لأسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2023.

وقد أرادت أن تكون هذه المجموعة مميزة وملائمة للحدث فاستجمعت كل خبراتها وكل معرفتها في عالم الموضة حتى الآن لتقدم تصاميم مبتكرة أمام الحضور الذي ضم أهم أخصائي الموضة الى جانب أفراد عائلتها الذين حضروا جميعاً لمساندتها.

وقد وصفت المجموعة بأنها مزيجاً من النعومة والقوة، الرقة والجرأة، وكانت الفكرة الأساسية منها تعزيز الجانب الأنثوي والانتقال بين اللّين والصلب وبين الهيكلية والانسيابية.

ضمت المجموعة تشكيلة من الفساتين المرهفة الى جانب البدلات الرسمية الأنيقة والتنانير والبناطيل الواسعة والبلايز والسترات من جاكيتات البليزر الى الجاكيتات الجلدية.

لوحة الألوان كانت غنية ومميزة وتنوعت بين الزهري والأخضر بدرجاته المختلفة والأزرق والأصفر والاسود والأبيض والبرتقالي والبنفسجي، ولفتتنا بعض التفاصيل التي شاهدناها في المجموعة من الكشاكش التي زينت الملابس أو والخيوط التي بدت مثل خصل شعر كثيفة بألوان مختلفة التي اعتمدتها على بعض التصاميم وكذلك على حقائب اليد التي بدت عصرية وملفتة، وتشكيلة من الاكسسوارات رافقت المجموعة من الصنادل ذات الكعب العالي والجزمات المصنوعة من جلد الباتكس اضافة الى القفازات العالية وحقائب اليد المنوعة التصاميم.

 

مجموعة مبتكرة فيها الكثير من التفاصيل المميزة قدمتها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham للمرة الأولى ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة.

×