طرق استخدام ماء الورد للتخلص من حب الشباب

تعرفي على طرق علاج حب الشباب بماء الورد

تعرفي على طرق علاج حب الشباب بماء الورد

ماء الورد يخلصك من مشكلة حب الشباب

ماء الورد يخلصك من مشكلة حب الشباب

نظفي يوميا بشرتك بماء الورد

نظفي يوميا بشرتك بماء الورد

استخدمي ماسك ماء الورد مع خميرة البيرة

استخدمي ماسك ماء الورد مع خميرة البيرة

طبقي خلطة ماء الورد مع الخل

طبقي خلطة ماء الورد مع الخل

استخدمي تونر ماء الورد مع الحليب

استخدمي تونر ماء الورد مع الحليب

استخدام ماء الورد للتخلص من حب الشباب يمنحك نتيجة رائعة لما تتميز به هذه المادة من خصائص فعالة في علاج حب الشباب وتعقيم البشرة من الجراثيم وتنظيفها من الإفرازات الدهنية الكثيفة المسببة لسد المسامات وظهور البثور.

"هي" تطلعك على طرق استخدام ماء الورد للتخلص من حب الشباب:

تنظيف البشرة بماء الورد

ماء الورد يعمل على تنظيف البشرة بعمق وتفكيك الدهون العالقة في المسامات وتعقيم الجلد، ما يمنع من ظهور حب الشباب والبثور ويخفف من حدتها. قومي بتنظيف بشرتك صباحا وقبل النوم بمزيج ماء الورد. اغمسي قطنة بماء الورد ومرريها بلطف على كامل البشرة، بعدها اغسلي بشرتك بالماء البارد، ثم طبقي رذاذ ماء الورد او وزعيه على البشرة واتركيه طيلة الليل. كرري الوصفة يوميا للحصول على نتائج سريعة.

خلطة ماء الورد مع الخل

استخدمي ماء الورد مع الخل بكمية متساوية ثم بللي منديل قطني بالمزيج وضعيه كماسك على البشرة لفترة 10 دقائق. تعمل هذه الوصفة على علاج حب الشباب وازالة الافرازات الدهنية عن الجلد، الى جانب تعقيم البشرة، لما تتميز به من خواص معقمة ومواد مضادة للأكسدة الفيتامينات.

ماسك ماء الورد مع الخميرة

ماء الورد يتميز بغناه بمركبات الفلافونويد المضادة للتأكسد، ويحتوي على الكثير من الفيتامينات مثل A، E، C، D.، اما خميرة البيرة فتشتهر بعلاجها ايضا لحب الشباب. ذوبي ملعقة من خميرة البيرة بالقليل من ماء الورد الى أن تحصلي على قوام سميك ولزج. وزعي الماسك على البشرة مع تجنب منطقة العينين، واتركيه لفترة 15 دقيقة. كرري الوصفة يوميا. يساعد هذا القناع على تفتيح البشرة ايضا ومنحها التوهج.

تونر ماء الورد مع الحليب

عالجي مشكلة حب الشباب من خلال استخدام ماء الورد كمستحضر تونر بإضافة الحليب له. امزجي نصف كوب من ماء الورد على ربع كوب من الحليب واحفظي الكمية لأسبوع في البراد. استخدمي هذا التونر أكثر من مرة على البشرة من خلال غمس قطنة بالمزيج وتنظيف البشرة به. يعمل هذا التونر ايضا على تنظيف البشرة الدهنية من إفرازت الزيوت المتراكمة وتطهيرها من الجراثيم.