كيف تحتفظ نسليهان أتاغول بجمالها الطبيعي 2024

أسرار وخطوات فعّالة لتُحقق نسليهان أتاغول بشرة مشرقة ولامعة

ندى الحاج
31 ديسمبر 2023

في عالم يسلط الضوء فيه على الجمال والأناقة، تظهر النجمات والشخصيات العامة كمصدر إلهام للكثيرين في مجال الجمال والعناية بالبشرة. واحدة من هذه الشخصيات الرائعة التي تجمع بين الجمال الطبيعي والأناقة الفنية هي الممثلة التركية نسليهان أتاغول. تتألق نسليهان بلمسة خاصة في عروضها الفنية، ولكن اللافت أيضاً هو بشرتها النضرة ومكياجها الطبيعي الساحر. هذا المقال يستعرض أسرار جمال نسليهان أتاغول، من روتين العناية بالبشرة إلى خطوات مكياجها الطبيعي الذي يبرز جمالها بأناقة.

لذلك تعرفي على عالم جمال نسليهان أتاغول واكتشفي كيف تحقق هذه النجمة الرائعة تألقها الفريد، وتعلمي من خفايا روتينها الجمالي الذي يعتمد على المكونات الطبيعية والأساليب الصحية.

أسرار جمال نسليهان أتاغول

منذ أن بدأت نسليهان أتاغول في العمل، بدت بجمال ساحر وطبيعي. عندما سئلت عن أسرار جمالها، قالت في مقابلة إن أسرارها تشمل بعض الحيل التركية ونمط الحياة المنظم.

حمامات الصابون الأسود التركي

الشعب التركي لديه العديد من الحيل الجمالية بما في ذلك حمامات الصابون الأسود التركي. يتم صنع الصابون الأسود التركي يدوياً باستخدام الزيوت الأساسية ومنتجات الحليب وخشب الصندل والعسل والفحم المنشط والأعشاب.تحب نسليهان أتاغول أن تأخذ حمامات باستخدام هذه الصابونات السوداء التركية بشكل متكرر. إنها تقشر وترطب، وتشد المسام وتزيل الخلايا الجلدية الميتة.

العسل على الشفاه

العسل لديه فوائد عديدة للبشرة، حتى منذ القدم كانوا يستخدمون العسل على الحروق والجروح لعلاجها. كما كان يستخدم أيضاً لعلاج حالات الجلد مثل البهاق، والصدفية، وغيرها.تقوم نسليهان أتاغول بوضع العسل على شفتيها للحصول على شفاه تبدو صحية. لأنها تدرك بأن العسل يقلل التصبغ، ويقشر، ويرطب البشرة. ضعي العسل على شفتيك يومياً لتحقيق شفاه وردية صحية.

تقوم نسليهان أتاغول بوضع العسل على شفتيها للحصول على شفاه تبدو صحية
تقوم نسليهان أتاغول بوضع العسل على شفتيها للحصول على شفاه تبدو صحية

ممارسة الرياضة

من المعروف أن الأنشطة البدنية ذات أهمية كبيرة لأسلوب حياة صحي. بالإضافة إلى ممارسة الرياضة لللياقة البدنية، فإنها مهمة أيضاً بالنسبة لنسليهان أتاغول لأن مهنتها تطلب منها أن تكون مثالية.

لذا كشفت نسليهان أتاغول في مقابلة أنها تحاول المشاركة في الرياضة على الأقل مرتين في الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، تعتقد أن جيناتها ساعدت في الحفاظ على قوامها.

تراقب ما تأكل

يلعب تناول الطعام دوراً كبيراً في صحة جسمك وبشرتك. كلما زاد تناول الوجبات السريعة أو الطعام الدهني أو الحار، كلما زادت فرص بشرتك للتفاعل، قد تتقدم حتى بشرتك في العمر.تعيش نسليهان أتاغول حياة بدون وجبات سريعة حتى لا تنتج بشرتها المزيد من الزيوت. تتناول الشاي الأخضر الذي يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة ويساهم في الحفاظ على مرونة البشرة وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كذلك تضيف كوباً من اللبن إلى نظامها الغذائي يومياً قبل النوم لمساعدة بشرتها على التجديد.

روتين تنظيف الوجه لنسليهان أتاغول:

تنظيف بالورد المائي

بالنسبة لنسليهان أتاغول، التنظيف خطوة مهمة تأتي بعد تطبيق المكياج طوال اليوم. فمن أهم الخطوات في العناية بالبشرة هما التنظيف والترطيب.تختار نسليهان أتاغول تنظيف وجهها بالورد المائي الذي يحتوي على خصائص عطرية تساعد في إزالة الهالات السوداء وعلامات الشيخوخة الأخرى.

رذاذ الوجه

بدلاً من تقشير وجهك بواسطة التونر، يوفر رذاذ الوجه ترطيباً لوجهك ويعد الخطوة التالية.لذا تستخدم نسليهان أتاغول الماء الوردي للتنظيف الذي يحتوي أيضاً على خصائص التونر ويعمل كمقشر. وبالتالي، تستخدم رذاذ الوجه كبديل للتونر لإعداد البشرة وترطيبها في نفس الوقت.

تستخدم رذاذ الوجه كبديل للتونر لإعداد البشرة وترطيبها في نفس الوقت
تستخدم رذاذ الوجه كبديل للتونر لإعداد البشرة وترطيبها في نفس الوقت

زيت أساسي

إن الزيوت الأساسية لها خصائص مضادة للالتهابات. إنها تشفي البشرة التالفة وتوفر التغذية كما إنها مهدئة للبشرة المتهيجة بسبب حالات الجلد مثل حب الشباب، والإكزيما، والحروق.

تستخدم نسليهان أتاغول الزيوت الأساسية بعد رذاذ الوجه بدلاً من استخدام السيروم أو المنتجات الأخرى التي تحتوي على مواد كيميائية. فالزيوت الأساسية ترطب بشرتها وتضفي لمعاناً طبيعياً.

تستخدم نسليهان أتاغول الزيوت الأساسية بعد رذاذ الوجه بدلاً من استخدام السيروم
تستخدم نسليهان أتاغول الزيوت الأساسية بعد رذاذ الوجه بدلاً من استخدام السيروم

الترطيب

آخر خطوة في روتين جمال نسليهان أتاغول هو المرطب، ووفقًا لأطباء الجلد، يعتبر التنظيف والترطيب خطوتين هامتين في روتين العناية بالبشرة.يساعد الترطيب اليومي في تقليل مجموعة متنوعة من مشاكل البشرة، بدءاًمن تقليل إنتاج الزيوت على بشرتك، وصولاً إلى علاج حب الشباب وحتى تغطية العيوب على بشرتك.تختار نسليهان أتاغول مرطباً يتناسب مع نوع بشرتها لترطيبها وتأمين جميع الرطوبة على بشرتها.

البرايمر

إذا وضعت المكياج على بشرتك ستجدينها خشنة بعد وضع المكياج، لذا يعد البرايمر خطوة مهمة لتجهيز بشرتك للمكياج عن طريق تشويش المسام ومنحك سطحاً أنعم. لذا تستخدم نسليهان أتاغول برايمر لتحضير وجهها قبل وضع أي نوع من المكياج لأنها لا تريد المسام المسدودة.

بودرة مضغوطة

تعطي البودرة المضغوطة تغطية خفيفة جداً، وهي الخيار الأفضل عندما تريدين مكياجاً طبيعياً. إنها خفيفة الوزن ويمكن استخدامها من قبل جميع أنواع البشرة.فحقيبة مكياج نسليهان أتاغول فارغة بدون بودرة مضغوطة. تحب أن تمتلك منتجاً للمكياج ليس ثقيلاً على بشرتها ويمنحها التغطية الخفيفة التي ترغب فيها.

ظل الشفاه

من الطبيعي أن تختار "الفتاة الطبيعية" أيضاً درجة لون شفاه تكون أقرب إلى لون شفتيها الطبيعي عند اختيار أحمر الشفاه. فأحمر الشفاه باللون الوردي الفاتح وأحمر الشفاه باللون الخوخي الأفضل لمظهر طبيعي. فأحمر الشفاه الوردي الفاتح لا بد أن يكون في حقيبة مكياجك. إنه ليس رائعا فقط للمظهر الطبيعي بدون مكياج، ولكنه يبدو رائعا أيضاً عند تنسيقه مع عيون داكنة، فتبدو  النجمة التركية أنيقة وراقية.

للحواجب القوية

 نسليهان أتاغول تحب أن تقوم برسم حواجبها بشكل دراماتيكي لجعل وجهها يبدو أكثر امتلاءً وانسجاماً وشباباً. تلصق حواجبها باستخدام جل للحواجب وتملأها بلون بني داكن.

1 رئيسية حب أن تقوم برسم حواجبها بشكل دراماتيكي لجعل وجهها يبدو أكثر امتلاءً وانسجاماً وشباباً
حب أن تقوم برسم حواجبها بشكل دراماتيكي لجعل وجهها يبدو أكثر امتلاءً وانسجاماً وشباباً

ماسكارا وملقط الرموش

بالنسبة لعيونها، لا تطبق نسليهان أتاغول أي ظلال للعيون، بدلاً من ذلك، تقوم بتجعيد رموشها باستخدام ملقط الرموش وتتبع ذلك بوضع الماسكارا. ملقط الرموش والماسكارا يطيلان رموشك لتبدوانأكثر سمكاً وامتلاءاً. إنهما يجلبان التركيز إلى عينيك، يجعلان عينيك تبدوان أكثر إشراقاً وتنبهاً.

هايلايتر طبيعي

نسليهان أتاغول تمتلك بشرة طبيعياً متألقة بسبب روتين العناية بالبشرة الذي تعتني به بعناية. ومع ذلك، لا يمكن أن يكتمل مكياجها الطبيعي بدون لمسة من الهايلايتر المفضل لها. على الرغم من أنها تحب استخدام هايلايتر طبيعي بدلاً من الهايلايتر اللامع للحصول على توهج خفيف على بشرتها.

تنهي نسليهان أتاغول روتين المكياج الخاص بها بلمسة صغيرة من البرونزر
تنهي نسليهان أتاغول روتين المكياج الخاص بها بلمسة صغيرة من البرونزر

تطبيق البرونزر

تنهي نسليهان أتاغول روتين المكياج الخاص بها بلمسة صغيرة من البرونزر تحت عظام الخدين، عبر الأنف، الجبين، وتحت الفك. يمكن استخدام البرونزر كبديل لتحديد الكريم الذي قد يكون ثقيلًا على البشرة. فالبرونزر لا يساعدك فقط في تحسين ملامح وجهك، ولكنه يمنح بشرتك إشراقة جذابة تكون مثالية لمظهر المكياج الطبيعي.

الصور المرفقة من انستغرام نسليهان أتاغول.