توبا بويوكوستن بديلة نسليهان أتاغول في "ابنة السفير" وهذا أول تعليق لها

توبا بويوكوستن بديلة نسليهان أتاغول في

توبا بويوكوستن بديلة نسليهان أتاغول في "ابنة السفير"

 نسليهان أتاغول تنسحب من

نسليهان أتاغول تنسحب من "ابنة السفير"

توبا بويوكوستن تعلن انضمامها لـ

توبا بويوكوستن تعلن انضمامها لـ "ابنة السفير"

 نسليهان أتاغول في

نسليهان أتاغول في "ابنة السفير"

"ابنة السفير"

 نسليهان أتاغول تودع مسلسل

نسليهان أتاغول تودع مسلسل "ابنة السفير"

توبا بويوكوستن تعلن انضمامها لـ

توبا بويوكوستن تعلن انضمامها لـ "ابنة السفير"

ضجة كبيرة أثيرت خلال الساعات الماضية بين رواد السوشيال ميديا ميديا ومتابعي مسلسل "ابنة السفير" بعد اعلان انسحاب النجمة التركية نسليهان أتاغول من العمل في جزئه الثالث ثم اعلان توبا بويوكوستين بأنها ستكون البطلة البديلة، فتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا التغيير بين مؤيد ومعارض لهذا التبديل.

توبا بويوكوستين تؤكد انضمامها لمسلسل "ابنة السفير"

الممثلة التركية توبا بويوكوستين حسمت مشاركتها في مسلسل "ابنة السفير" بعد شائعات تحدثت عن حلولها كبطلة جديدة للعمل، وأكدت الأمر من خلال تعليق نشرته عبر حسابها على إنستقرام قائلة بأنها ستبدأ رحلة جديدة حيث كتبت: رحلة جديدة بدأت، عزيزي وشريكي السابق إنجين، عزيزي الكاتب، صديقي إيلم وإيمري، الذين تعاملت معكم في السنوات السابقة، أنا متحمسة جداً للقائكم مجدداً مع قناة ستار التي عرضت العديد من أعمالي السابقة، إبنة السفير أراكم قريباً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ورحبت شريحة كبيرة من الجمهور بمشاركة توبا بويوكوستن في المسلسل وقرر البعض منهم متابعة هذا الجزء بحماس خاصة وأن توبا تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي من خلال مسلسلات سبق وأن لمعت بها أبرزها مسلسل عاصي وجسور والجميلة مع النجم كيفانش تاتليتوغ، ومسلسل العشق الأسود الذي تم عرضه على مدار موسمين كاملين.

أسباب انسحاب نسليهان أتاغول

من جهتها، أحزنت التركية نسليهان أتاغول جمهورها بعدما أعلنت عن انسحابها الرسمي من مسلسل ابنة السفير بسبب تعرضها لوعكة صحية حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة شكرت فيها الجمهور الذي رافقها في الجزئين الأولين من العمل  وأكدت أنها في حاجة إلى بعض الراحة .

وكتبت في تدوينتها: "مرحبا للجميع، أودع ناره التي أحسست بها وأنا أمثلها! ولكني أحتاج أن أرتاح قليلا، وداعا لـ ابنة السفير ومن كل قلبي.. شكرا لكم يا أصدقاء.. و شكرا للمشاهدين على دعمهم المستمر..لنلتقي في أقرب وقت مع حكايات أخرى".

وتحدثت تقارير صحافية سابقة عن أن نسليهان أتاغول كانت قد عانت  من المشاكل الصحية في الفترة الأخيرة وتم نقلها إلى المشفى وطلب منها الأطباء الالتزام بالراحة التامة والابتعاد عن العمل والضغوط اليومية حيث شخّص الأطباء حالتها بمتلازمة الأمعاء المتسربة.