قصات وتسريحات للشعر الطويل تضفي الرقي والجاذبية على إطلالتك في عيد الحب 2023

قصات وتسريحات للشعر الطويل تضفي الرقي والجاذبية على إطلالتك في عيد الحب 2023

إحسان علّوه
6 فبراير 2023

العد العكسي بدأ لـ عيد الحب 2023، وتسعى المرأة للظهور بهذه المناسبة بأجمل اطلالة من كل النواحي، فيما لا يزال الوقت متاحاً لإتخاذ قرار حول تسريحة شعرك او القصّة التي سترغبين بها بهذا اليوم السعيد، فنصيحتنا لك هي استغلال هذه المناسبة لإضفاء لمسة من التجدد على شعرك. وانطلاقا من هنا، جمعنا لك مجموعة من اجدد اطلالات النجمات من ناحية قصات الشعر الطول والتسريحات التي تعزز من رقي طلتك وجاذبية ملامحك في عيد الحب 2023، فتابعي معنا.

قصات شعر طويل متجددة تناسب عيد الحب

صاحبات الشعر الطويل يتمتعن بمظهر أنثوي لافت ورومانسي، ويمكن تجديد قصات شعرهن بدون تقصيره بشكل جذري في عيد الحب كما العديد من اطلالات النجمات في الفترة الأخيرة. اختاري مثلا على طريقة الفنانة اللبنانية سينتيا صموئيل قصّة الشعر الطويل المتساوي الأطراف في نهايته مع الغرّة بستايل الستارة، والتي تأتي بشكل عريض تغطي مساحة الجبين. وأضيفي بعض الجاذبية على خصل الشعر من خلال تطبيق تموجات الويفي، لتحصلي على تسريحة راقية وجذابة في عيد الحب.

الفنانة اللبنانية سينتيا صموئيل
الفنانة اللبنانية سينتيا صموئيل

واعتمدت قصّة الشعر هذه العديد من النجمات في الفترة الأخيرة، بينهن الفنانة مايا دياب التي اختارت معها لون الشعر الهايلايت المتداخل بين البني والعسلي مع الخصلات الفاتحة الذهبية.

مايا دياب
مايا دياب

كذلك توجهت الممثلة اللبنانية دارين حمزة نحو نفس التسريحة بالغرة المنسدلة على الجبين، وبالتالي فإن هذه التسريحة ستكون من ضمن قائمة القصّات الرائجة للعام 2023، فلا تفوتيها بالتالي ضمن قصّات شعر عيد الحب.

دارين حمزة
دارين حمزة

إن كان شعرك طويلاً، وترغبين بالحفاظ على طوله، يمكنك الاكتفاء بقصّ نهاية اطراف الشعر بشكل متساوي للحصول على تسريحة شعر مستقيمة بدون غرّة مع تطبيق الخصل المالسة عليه كما اطلالة الفنانة أسيل عمران.

أسيل عمران.
أسيل عمران.

قصّة الشعر المالس الطويل بطول متساو ايضا جذبت الفنانة المصرية زينة التي اعتمدت هذا اللوك مع بداية العام.

الفنانة المصرية زينة
الفنانة المصرية زينة

تتميز هذه القصّة بسهولة التصفيف وبأنها تمنح المرأة الإطلالة الراقية والأنيقة ومن الرائع بأنها تناسب كافة الاحتفالات السعيدة وتبرز جمال شعر بجاذبية مطلقة، فلا تترددي بإعتمادها ضمن قصات شعر عيد الحب 2023.

تسريحات شعر طويل مع النصف رفعة

تميّزي في عيد الحب بإطلالة شعر بغاية الرقي من وحي أسلوب الإعلامية السعودية لجين عمران، واعتمدي على طريقتها تسريحة النصف رفعة التي تأتي بحجم بارز عند مقدمة الشعر مع جمع جزء من الشعر للخلف وترك الباقي منسدلاً بتموجات الويفي العريض.

لجين عمران
لجين عمران

اضيفي ايضا الغرّة الجانبية مع هذه التسريحة خاصة لصاحبات الجبين العريض، ونسقي مع هذا اللوك مكياج برونزي جذاب مع تحديد رسمة العين بالآيلانير الأسود المجنح.

تسريحات شعر طويل بستايل الويفي

مهما اعتمدت المرأة من تسريحات شعر مميزة في المناسبات، تبقي تسريحات الشعر الطويل الويفي من أجملها، فهي تمنحها اللوك الغجري المحبّب وتسلط الضوء على أنوثتها عن طريق شعرها الطويل المجعد.

 الفنانة الإماراتية أحلام
الفنانة الإماراتية أحلام

اتجهي على طريقة الفنانة الإماراتية أحلام نحو تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي عند مقدمة الرأس، واحرصي على ان تكون لفات الدوائر ملتفة الى الداخل بطريقة شبيهة بستايل الريترو مع الغرة المموجة، ومن الرائع اختيار ايضا المكياج الريترو مع هذه التسريحة.

آيتن عامر
آيتن عامر

اما الفنانة آيتن عامر فتلهمك ضمن تسريحات شعر عيد الحب 2023، تصفيفة الويفي بشكل شبابي وعصري من خلال اعتماد الويفي على كامل خصل الشعر، مع رفع بعض الخصل الجانبية من الأمام في مقدمة الشعر ليكشف ذلك عن شكل وجهك بوضوح وجاذبية أكثر.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

النجمة الذهبية نوال الزغبي تُقدم لك كذلك تسريحة شعرها الويفي المفضلة بستايل جانبي مع الغرة العالية ولون الشعر الهايلايت المتماوج بين درجتي العسلي والأشقر لتختاري بأسلوبها هذه التسريحة المميزة في اطلالة عيد الحب.

تسريحات الشعر الملموم

تبقى تسريحات الشعر الملموم ضمن اجمل الخيارات في قائمة تسريحات الشعر الطويل في عيد الحب 2023 وتشعر المرأة بالفخامة والإطلالة الملوكية، على غرار احدث اطلالة للفنانة اللبنانية يارا التي اعتمدت تسريحة شعر الكعكة الأنيقة.

الفنانة اللبنانية يارا
الفنانة اللبنانية يارا 

ارتكزت تسريحة شعر يارا على جمع الشعر كله للوراء ولفه بطريقة الكعكة العريضة وتثبيتها، ثم ترك الغرة الطويلة بالخصل المنسدلة على جانبي الوجه لإطلالة أنيقة.

تسريحات الشعر الملموم تشمل كذلك تصفيفة لا تندثر موضتها الا وهي تسريحة شعر ذيل الحصان الكلاسيكية التي تعزز من أناقة المرأة واطلالتها الراقية في كافة المناسبات السعيدة.

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

اعتمدي تسريحة ذيل الحصان من وحي احدث اطلالة للفنانة بلقيس فتحي، وقومي بجمع شعرك للخلف مع عقدة برباط ناعم، وحاولي ان تكون مقدمة الرأس مشدودة بدون أي غرة. نسقي مع هذا الستايل صيحة المكياج البرونزي بألوان قوية لمزيد من الجاذبية على ملامحك في اطلالة عيد الحب 2023.

شاهدي خياراتنا لك من اجمل تسريحات الشعر الطويل لمناسبة عيد الحب، واستعدي للتالق على طريقة النجمات بهذه المناسبة السعيدة.

الصور  المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.