تسريحات شعر طويل ويفي لسهرة عيد الحب

تسريحات شعر طويل ويفي لسهرة عيد الحب تمنحك الثقة والإطلالة المميزة، فتسريحة الويفي تليق بجميع أشكال الوجوه، وهي تسريحة مميزة تمنحك وجه أنثوي ملفت. ففي يوم الحب تفضل النساء لفت نظر حبيبها بتسريحات تليق بهذه المناسبة، فاليك تسريحات شعر طويل ويفي لسهرة عيد الحب.

تسريحات شعر طويل ويفي لسهرة عيد الحب

  • تسريحة الويفي المفرود
  • تسريحة الويفي مع النصف رفعة
  • تسريحة الويفي مع الضفائر

تسريحات شعر طويل ويفي لسهرة عيد الحب

تسريحة الويفي المفرود

تسريحات شعر طويل ويفي لسهرة عيد الحب تشمل تسريحة الويفي مع قصة الشعر المتدرجة. فهذه التسريحة تليق لصاحبات الشعر الطويل واتجعل شعرك يبدو أكثر كثافة وجاذبية. فقومي بلف شعرك بواسطة مكواة الشعر الى خصل عريضة ومن ثم قومي بفك تلك الخصل ليصبح عندك شعر رائع مع تموجات عريضة. أما بالنسبة للغرة فيمكنك إما تركها منسدلة على الوجه أو يمكنك لفها مع خصل الشعر الباقية. تليق هذه التسريحة للسهرات عادة وخاصة لسهرة يوم الحب.

تسريحة الويفي مع النصف رفعة

تسريحات شعر طويل ويفي لسهرة عيد الحب تشمل تسريحة النصف رفعة وهي تليق للنساء التي تفضل رفع الشعر عن وجهها. فقومي بتطبيق تسريحة الويفي المنسدل على الأكتاف ومن ثم قومي برفع شعرك من الجهة الأمامية وعلى عرض جبينك للحصول على تسريحة رائعة وملفتة. تساعد هذه التسريحة بإظهار جمال وجهك وتفاصيله وخاصة تظهر مكياجك بشكل ملفت ورائع.

تسريحة الويفي مع الضفائر

تسريحات شعر طويل ويفي لسهرة عيد الحب تشمل تسريحة الويفي مع الضفائر. تليق هذه التسريحة ليوم الحب بما أنها تسريحة غير روتينية وتحمل الكثير من الأنوثة. فقومي بتطبيق تسريحة الويفي للشعر المفرود ومن ثم إبدئي من الغرة بعد سحبها جانباً، وقومي بتجديلها لكي تظهر مثل نصف تاج. بعدها قومي بتثبيت الضفيرة من الخلف بأكسسوارات أو ورود تليق بيوم الحب وتمتعي بإطلالة أنثوية مميزة.