إطلالات جمالية مميزة تناسب عيد الحب 2022 من أحدث ظهور للنجمات

إطلالات جمالية مميزة تناسب عيد الحب 2022 من احدث ظهور للنجمات لا بد أن تطلعي عليها لتختاري منها ما يعجبك، ولتتألقي في سهرة يوم الحب بأجمل رسمة مكياج وتسريحة شعر من وحي الفنانات اللواتي يواكبن دائما كل ما هو جديد في عالم الجمال، خاصة مع نشرهن تزامنا مع عيد الحب لجلسات تصوير لافتة لهن عبر انستغرام، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتهن.

أحدث اطلالات مكياج النجمات لعيد الحب

إطلالات خاطفة سحرتنا بها النجمات في جلسات تصوير تزامنا مع عيد الحب 2022، فسحرتنا النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بمكياج مبهر مع الشفاه الحمراء المخملية والعيون البرونزية الناعمة بأنامل خبيرة التجميل كوليت اسكندر، وهي رسمة مكياج يمكنك الاستلهام منها لتكوني نجمة عيد الحب. 

النجمة هيفاء وهبي تلهمك ايضا بإطلالة مكياج ناعمة بانامل خبير التجميل داني كامل الذي اعتمد لها الألوان الترابية في جلسة تصوير خاصة بعيد الحب ارتدت فيها اللون الزهري الفاتح، وركز لها في مكياجها على البشرة النضرة مع الايلانير الأسود فوق الجفون والغليتر الوردي. بدورها، النجمة العراقية رحمة رياض ابهرتنا بستايل مكياجها الغرافيكي على العيون مع احمر الشفاه المخملي الأحمر بمناسبة عيد الحب واهتم بمكياجها خبير التجميل داني كامل، وهو لوك يمكن للمرأة العصرية الاستلهام منه في سهرة الفالنتين.

رحمة رياض

اما لمحبات المكياج بالألوان الهادئة الترابية، وخاصة التدرجات البرونزية الناعمة، فأطلت كل من النجمة دنيا سمير غانم والنجمة أمل العوضي بمكياج لافت بالألوان البرونزية حيث يمكن للمرأة الاستلهام منهن.

أحدث اطلالات شعر النجمات في عيد الحب

الشعر الويفي يتربع على اطلالات النجمات بمناسبة عيد الحب، فرأينا اكثر من نجمة تعتمد هذا اللوك في جلسات التصوير الحديثة التي ظهرن بها، فتألقت سيرين عبد النور بالشعر الطويل مع الخصل الويفي عند الأطراف، اما أمل العوضي فاختارت تسريحة الشعر الويفي الجانبية، كذلك اختارت رحمة رياض تصفيفة شعر مشابهة للأخيرة مع الخصل الويفي، بينما اتجهت مايا دياب الى الشعر المرفوع للاعلى مع الخصلات المجعدة.

امل العوضي

الشعر الناعم والمالس كان خيار كل من هيفاء وهبي في احدث جلسة تصوير لها، وانضمت اليها دنيا سمير غانم ايضا، فالشعر الناعم يمنح المرأة الإطلالة الراقية والبسيطة لمناسبة عيد الحب 2022.

شاهدي الصور واختاري من وحي النجمات اجمل اطلالات جمالية لمناسبة عيد الحب 2022.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.