إطلالات جمالية جذابة في عيد الحب تناسب الشقراوات من وحي ستيفاني صليبا

إطلالات جمالية جذابة لـ عيد الحب تناسب الشقراوات من وحي ستيفاني صليبا. فإن كنت تستعدين لإطلالة عيد الحب وكنت من صاحبات البشرة الفاتحة مع الشعر الأشقر، فتلهمك النجمة ستيفاني صليبا بأجمل الإطلالات التي يمكنك ان تستوحي منها أسلوب مكياجها وتسريحات شعرها الجذابة.

مكياج يناسب البشرة الفاتحة لإطلالة عيد الحب

مكياج يناسب البشرة الفاتحة لإطلالة عيد الحب تلهمك به النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا التي اطلت مؤخرا بمكياج ذهبي ناعم اعتمد على الظلال الذهبية الناعمة المدموجة قليلا مع اللون الزهري مع رسمة الآيلانير الأسود والشفاه الوردية. كما يمكنك الاستلهام من ستيفاني صليبا اطلالة مكياج مناسبة لعيد الحب ترتكز على الظلال الذهبية القوية المونوكروم مع الظل البني تحت الرمش السفلي، وأكملت طلتها باحمر الشفاه المخملي اللماع وهو مكياج رائع ومميز لعيد الحب.

مكياج لعيد الحب

وايضا استوحي من ستيفاني صليبا إطلالة مكياج ناعمة بالألوان الترابية الفاتحة عند الجفون العلوية مع احمر الشفاه الوردي ان كنت لا ترغبين بمظهر وجه براق.

تسريحات شعر للشقراوات لإطلالة عيد الحب

ستيفاني صليبا من النجمات اللواتي يظهرن غالبا بالشعر الأشقر الطويل والجذاب، ويمكنك ان تستوحي منها لعيد الحب أحدث اطلالة لها بالشعر الويفي الطويل المردود الى الخلف، كما يمكنك تصفيف شعرك بشكل جانبي مع الغرة الجانبية، اما ان كنت ترغبين بإطلالة شعر حيوية وأكثر كثافة فإتجهي الى الشعر الكيرلي كما سترين من خلال اطلالة ستيفاني صليبا.

تسريحات شعر لعيد الحب

وايضا، تألقي بالشعر المرفوع مع الخصل المجعدة من وحي ستيفاني صليبا مع المكياج القوي لأحمر الشفاه، لتبدين بإطلالة عصرية وراقية.

شاهدي الصور واختاري من ستيفاني صليبا اجمل اطلالات مكياج وتسريحات شعر تناسب الشقراوات في مناسبة عيد الحب 2022.

صور  ستيفاني صليبا من حسابها على انستغرام.