تسريحات راقية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل في عيد الأم

تسريحات راقية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل في عيد الأم تمنحك إطلالة مميزة وساحرة. فالشعر المتوسط والطويل يمكنك التحكم بتسريحاته للحصول على إطلالة رائعة ومميزة، فطبقي التسريحات التي تشعرك بالراحة وتلبي ذوقك، لذلك يمكنك اختيار ما بين الشعر المفرود والمربوط والشعر الخفيف الغير مشدود، فإليك تسريحات راقية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل في عيد الأم.

تسريحات راقية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل في عيد الأم

  • تسريحة الشعر الويفي الطويل أو المتوسط
  • تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل أو المتوسط
  • تسريحة الضفيرة الخفيفة للشعر الطويل أو المتوسط

تسريحة الشعر الويفي الطويل أو المتوسط

تسريحة الشعر الويفي الطويل أو المتوسط

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل أو المتوسط تشمل تسريحة الشعر الويفي الذي يعد من أكثر التسريحات أناقة وأنوثة، حيث أن الشعر يبقى منسدلاً على الأكتاف مع تموجاته العريضة. يمكنك تطبيق هذه التسريحة عن طريق لف الشعر المملس سابقاً بواسطة مكواة الشعر لكي يظهر على شكل خصل ملفوفة ومن ثم قومي بفك هذه الخصل ليظهر عندك شعر ويفي منسدل ورائع. يمكنك تطبيق هذه التسريحة مع غرة طويلة جانبية أو نصفية، وكذلك يعد تطبيق الهايلايت مع التدرجات البنية والعسلية من الإطلالات الراقية والناعمة في عيد الأم.

تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل أو المتوسط

تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل أو المتوسط

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط في عيد الأم تتضمن تطبيق تسريحة ذيل الحصان العالية وهي تسريحة أنيقة وراقية وتليق بالأم التي تفضل الشعر المسحوب عن وجهها، لذلك قومي بسحب شعرك الى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم قومي بتثبيت الشعر بربطة محكمة واتركي باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف. تساعد هذه التسريحة على إظهار جمال تفاصيل وجه الأم دون وجود أي خصل على الوجه.

تسريحة الضفيرة الخفيفة للشعر الطويل أو المتوسط

تسريحة الضفيرة الخفيفة للشعر الطويل أو المتوسط

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط في عيد الام تشمل تسريحة الضفيرة الخفيفة وهي عبارة عن تطبيق الضفيرة من أعلى الرأس أي من حدود الجبين وصولاً الى آخر خصلات الشعر. بالإضافة الى ذلك يمكنك سحب بعض الخصل الأمامية لكي يمنحك إطلالة طبيعية، وكذلك فإن إضافة بعض الأكسسوارات على شعرك، يمنحك إطلالة راقية وملفتة، فجربي هذه التسريحة في عيد الأم وتألقي بشعرك الطويل المنسدل على أكتافك بطريقة راقية وجميلة.