كيف تمنحك حقن السكلبترا البشرة النضرة والشبابية

كيف تمنحك حقن السكلبترا وجه نضر وشبابي وتساعدك على التخلص من شيخوخة البشرة. مع التقدم ​​في السن، تفقد المرأة كمية من الكولاجين والمرونة التي تجعل بشرتها تبدو شابة. ولكن أصبح هناك اليوم العديد من المنتجات والعلاجات التجميلية التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على المظهر الشبابي الذي ترغبين فيه. وحقن السكلبترا هي إحدى هذه العلاجات الفعالة والتي تتمتع بالقدرة على مساعدة المرأة على استبدال الكولاجين المفقود الذي يحافظ على بشرة شابة ونضرة. لذلك، فإليك تفاصيل حقن السكلبترا وكيف تمنحك وجه نضر وشبابي. 

حقن السكلبترا للوجه 

كيف يمنح حقن سكلبترا sculptra وجه نضر شبابي
كيف يمنح حقن سكلبترا sculptra وجه نضر شبابي

علاج السكلبترا هو علاج عن طريق الحقن يشد الجلد ويمنحك بشرة صحية وشبابية. فهو حشو جلدي قابل للحقن يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يمكن أن يحفز إنتاج الكولاجين لتزويدك ببشرة ممتلئة وناعمة. 

الكولاجين مادة طبيعية تنتجها خلايا تسمى الخلايا الليفية التي تعيد بناء الجلد التالف وتقلل من ترهل الجلد.  وكإجراء غير جراحي، يعتبر Sculptra مثالياً للنساء اللواتي ترغبن في الحصول على مظهر جديد بدون غرز أو مخاطر مرتبطة بجراحة التجميل.

وبعد عدة جلسات حقن، سوف تتجدد بشرتك ببطء لأنها تنتج الكولاجين، وسوف تستمتعين ببشرة شابة وناعمة تدوم طويلاً. يمكن أن يرفع العلاج الجلد دون جراحة ويوفر بعضاً من نتائج تجديد شباب الجلد الأطول أمداً.  

نتائج حقن السكلبترا للوجه

تقدم حقن السكلبترا نتائج طبيعية المظهر مع عدم وجود وقت معين للتعافي، مما يعني أنه يمكنك الخروج مع بعد العملية على الفور. ستلاحظين توزيعاً متساوياً للحقن في الخدين والوجه، مما يمنحك مظهراً أكثر تحديداً مع عدد أقل من التجاعيد. بينما يمكن رؤية بعض النتائج على الفور تقريباً بعد العملية، إلا أن ألياف الكولاجين الجديدة تستغرق عدة أسابيع أو أكثر لتحسين بشرتك.

حقن السكلبترا يمنحك وجه نضر وشبابي
حقن السكلبترا يمنحك وجه نضر وشبابي

مميزات حقن السكلبترا

زيادة الامتلاء في الخدين

 تقوية عظام الوجنتين

 إضافة هيكل إلى خط الفك

 شفاه ممتلئة

ملء التجاويف تحت العينين

زيادة حجم الأرداف

نتائج سريعة وطبيعية

مميزات حقن السكلبترا عديدة فهي تمنحك وجه شبابي ومتجدد من خلال زيادة امتلاء الخدين، وتقوية عظام الوجنتين وإضافة هيكل إلى خط الفك. كما تمنحك الحقن شفاه ممتلئة وتساعد على ملى التجاويف تحت العينين وزيادة حجم الأرداف. 
بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المميزات، تنتج حقن Sculptra أيضاً عن حشو الجلد نتائج تدوم لسنوات، أطول بكثير من العديد من خيارات العلاج الأخرى.

كما يوفر Sculptra لمسة نهائية طبيعية لشبابك المتجعد والمرتخي حيث يعمل الإجراء عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى اكتساب بشرتك مظهراً طبيعياً.

حقن السكلبترا يشد الجلد ويمنحك بشرة صحية وشبابية
حقن السكلبترا يشد الجلد ويمنحك بشرة صحية وشبابية

تستمر نتائج علاجات Sculptra لفترة أطول من العديد من أشكال الحقن الأخرى. فيمكن للمرضى الذين خضعوا لجلسات العلاج المتعددة الحفاظ على النتائج لمدة تصل إلى عامين.

هل أنت مرشحة جيدة لعلاج Sculptra؟

إذا كنت مهتمة بتحسين ميزاتك من خلال إجراء تجميلي طفيف التوغل، فقد تكون مرشحة جيدة لحشوات الجلد Sculptra.

ترغب بعض النساء اللواتي تخضعن لحقن Sculptra في زيادة الحجم في الخدين أو تحت عيونهم. وعادةً ما يكون هؤلاء من الطبقة الأكبر سناً الذين عانوا من فقدان حجم الجلد مع الانخفاض الطبيعي في الكولاجين والإيلاستين الذي يحدث مع تقدم العمر.

أيضاً،قد تسعى البعض إلى الحصول على Sculptra لتحسين عظام الخد أو الفك. فيمكن للحشوات الجلدية مثل Sculptra أن تضيف الامتلاء إلى مناطق معينة لإنشاء شكل وجه أكثر وضوحاً وأكثر تحديداً.

أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كنت مرشحة جيدة لعلاج Sculptra هي التشاور مع أحد اطباء التجميل ذوي الخبرة للتأكد من الحصول على أفضل النتائج.