طرق تجميلية لتكثيف الحواجب قبل اليوم الوطني الإماراتي

طرق تجميلية لتكثيف الحواجب قبل اليوم الوطني الإماراتي للحصول على حواجب رائعة ومثالية.

عندما يتعلق الأمر بالحواجب، فالمرأة تحرص على الحصول على أفضل النتائج دائماً، سواء كانت الحواجب رفيعة أو كثيفة أو شديدة التقوس، فيجب أن تكون مثالية ومتناسقة. فإذا كنت ترغبين في تكثيف حواجبك، والحصول على حواجب كاملة بأشكال طبيعية، تسمح بحواف أكثر نعومة وأكثر كثافة، تعرفي على أهم الطرق التجميلية لتكثيف الحواجب قبل مناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

resized_طرق تجميلية لتكثيف الحواجب قبل اليوم الوطني الإماراتي
طرق تجميلية لتكثيف الحواجب قبل اليوم الوطني الإماراتي

طرق تجميلية لتكثيف الحواجب

  • ميكروبلادينج
  • صبغ الحواجب
  • تصفيح الحاجب
  • رفع الحواجب

ميكروبلادينج

تقنية ميكروبلادينج جديدة نسبياً لتحسين مظهر الحواجب، فمن خلال استخدام إبرة تفصيل صغيرة جداً، سيقوم الطبيب بعمل رسم على الحواجب تشبه الشعر في منطقة الحاجب لتقليد خيوط الحاجب. في حين أن النتائج تهدف إلى أن تكون طويلة الأمد بعد حوالي أسبوعين من الشفاء، إلا أن هذا يعتبر إجراءً شبه دائم، وقد يتطلب صيانة كل فترة.

هذه التقنية رائعة لجميع أنواع أهداف الحاجب، حيث يمكن أن يساعد ميكروبلادينج في تحقيق حواجب أكثر جرأة، أو ببساطة ملء المناطق المتناثرة. هذا العلاج مثالي للنساء اللواتي يعانون من حالات نمو الشعر مثل الثعلبة، والذين يبحثون عن نتائج طويلة الأمد.

صبغ الحاجب

صبغ الحواجب هي عملية تطبيق صبغة شبه دائمة لتحسين وتشكيل وتحديد حواجبك. يسمح الصبغ  بالتلاعب بمنطقة الحاجب عن طريق تغميق الشعر الناعم المحيط بمحيط الحاجب لزيادة حجمها وتكثيفها. كما أنه يسمح للمختص بتغميق الشعر الناعم في اللب الداخلي للحاجب في المناطق الأقل كثافة، مما يؤدي إلى إنشاء خط جبين أطول أو جبهة ممتلئة وشكل أكثر مثالية. تمنحك هذه التقنية مظهر حواجب أكثر سمكاً وشباباً قبل اليوم الوطني الإماراتي.

تصفيح الحاجب

تصفيح الحاجب هو أحد أكثر الاتجاهات شـيوعاً في مجال الموضة، حيث تبدأ العملية بوضع خبراء الحواجب بلسم رفع على حواجبك باستخدام فرشاة وتغطيتها بغشاء لاصق. وبعد بضع دقائق، تتم إزالة المنتج الزائد ويتم وضع محلول مكثف لترطيب حواجبك، وتعتمد المدة المتبقية لكل منتج على حواجبك على نوع شعرك. بمجرد إزالة المنتج الثاني، يتم تلوين حواجبك لجعلها أغمق وتبدو أكثر كثافة. يستمر تصفيح الحاجب من 4 إلى 6 أسابيع، اعتماداً على مدى رعايتك لحواجبك، يمكن أن تدوم حتى 8 أسابيع. وبعد فترة 4 إلى 6 أسابيع، يوصى بإعادة تصفيح حواجبك من أجل الحفاظ على المظهر لفترة أطول.

تصفيح الحاجب هو أحد أكثر الاتجاهات شـيوعاً في مجال الموضة
تصفيح الحاجب هو أحد أكثر الاتجاهات شـيوعاً في مجال الموضة

رفع الحاجب

رفع الحاجب هو إجراء آخر قد ترغبين في الخضوع إليه حيث يمكن أن تمنحك عملية رفع الحاجب مظهراً أكثر نعومة وشباباً وكثافة. رفع الحاجب يرفع الجلد فوق حاجبيك، وينعم الخطوط في جبهتك ويمحو أي مظهر يبدو متعباً على وجهك. يقوم الجراح برفع الحاجبين وإعادة وضعهما أثناء العلاج ويقوم بتعديل العضلات ذات الصلة. وفي بعض الأحيان، يتم تنفيذ هذا الإجراء في نفس الوقت الذي يتم فيه إعطاء البوتوكس. كما يتم خلال عملية رفع الحواجب تكثيفها للحصول على حواجي سميكة وممتلئة.

سيتم وضع ضمادة حول جبهتك لتقليل التورم والكدمات بعد رفع الحاجب، وبعد 7-10 أيام، ستتم إزالة الغرز. وسترغبين في تجنب التمارين الشاقة لمدة 6 أسابيع، على الرغم من أنه يمكنك استئناف التمارين الخفيفة بعد أسبوعين.