حقن الخدود بالدهون الذاتية لبشرة مشرقة يوم كأس العالم 2022

فوائد وأضرار حقن الخدود بالدهون الذاتية لبشرة مشرقة يوم كأس العالم 2022. حقن الخدود بالدهون الذاتية هو إجراء تجميلي مصمم لتقليل شيخوخة الوجه عن طريق إعادة تشكيل الخلايا الدهنية الخاصة بك. عندما تبدأ عملية الشيخوخة الطبيعية في تقليل الامتلاء والحجم في ملامح الوجه الشابة، يمكن أن تظهر الخدود غائرة وجوفاء. كما يمكن أن تصبح أيضاً التجاعيد أكثر وضوحاً. لذلك، حقن الدهون الذاتية في الخدود يمكن أن يكون علاجاً فعالاً لتجديد شباب الوجه لاستعادة مناطق الحجم المفقودة في الوجه وتنعيم ظهور الخطوط الدقيقة وطيات الوجه في يوم مباريات كأس العالم 2022. 

عملية حقن الخدود بالدهون الذاتية 

تستفيد عملية حقن الخدود بالدهون الذاتية من الدهون المأخوذة من جسمك لاستعادة الحجم إلى مناطق معينة من الوجه. فيتم أخذ الدهون من منطقة من الجسم باستخدام حقنة، ويتم معالجتها بتقنيات مشابهة لشفط الدهون. كما يمكن بعد ذلك حقن هذه الدهون في الخدود، ويمكن إجراء عملية استخلاص الدهون إما تحت التخدير العام أو الموضعي حسب حالة المريضة.

العناية بعد عملية حقن الخدود بالدهون الذاتية 

فوائد حقن الخدود بالدهون الذاتية عديدة لبشرة شبابية
فوائد حقن الخدود بالدهون الذاتية عديدة لبشرة شبابية

بعد العملية، قد تشعرين ببعض الانزعاج، مثل الأوجاع والآلام الطفيفة في المنطقة التي تمت إزالة الدهون منها، ومنطقة الخدود التي تم حقنها فيها. قد يحدث أيضاً بعض التورم والكدمات، لكن هذا يقل بعد وقت قصير من الإجراء. ستحتاجين على الأرجح إلى ارتداء لباس ضاغط على المناطق التي تمت إزالة الدهون منها، ومع ذلك، فإن وقت الشفاء من نقل دهون الوجه يكون عادةً أسرع بكثير من نقل الدهون الذي يتم إجراؤه في مناطق أخرى.

فوائد حقن الخدود بالدهون الذاتية

استعادة أو إضافة الامتلاء إلى الوجه باستخدام الدهون الخاصة بك له العديد من المزايا على الوجه. إذا كانت هناك حاجة إلى حجم تكبير ونفخ الخدود، فعادة ما يكون ترقيع دهون الوجه هو الخيار الأفضل لك. ستدوم الدهون التي يتم تطعيمها بنجاح في المنطقة الجديدة لفترة أطول بكثير من الحشوات الجلدية من حيث الحفاظ على الامتلاء.

أثناء إجراء نقل الدهون في الوجه، سيقوم الطبيب بإزالة كميات صغيرة من الدهون، عادةً من البطن أو الخاصرة أو الفخذين، ثم يتم تنقية الدهون قبل حقنها في منطقة الوجه والخدين. يتم حقن قطرات صغيرة من الدهون لإضفاء مظهر أكثر نعومة والتأكد من تطعيم الدهون بنجاح وبالتالي تحصلين على خدود ممتلئة. ميزة أخرى لحقن الخدود بالدهون الذاتية هي أنه لا توجد فرصة لرد فعل تحسسي أو رفض للمادة.

أضرار حقن الخدود بالدهون الذاتية

الآثار الجانبية الشائعة لنقل الدهون في الوجه هي الكدمات والتورم، والشعور بالخدر أو الإحساس المتغير في المناطق المليئة بالدهون، ولكن هذا عادة ما يكون مؤقتاً. كما أن النزيف والعدوى تعد من الأضرار الشائعة أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، هناك احتمال وجود عدم تناسق طفيف إذا كان فقدان الحجم في كلا جانبي الوجه غير متساوٍ تماماً. ومع ذلك، إذا نظرت عن كثب إلى وجه أي امرأة، بما في ذلك الوجوه الجذابة للغاية، فستلاحظين أنه لا يوجد وجهان متماثلان تماماً. 

حقن الخدود بالدهون الذاتية لبشرة مشرقة يوم كأس العالم 2022
حقن الخدود بالدهون الذاتية لبشرة مشرقة يوم كأس العالم 2022