صور فنانات عربيات خضعن لحقن تجميلية على مر السنين

أبرز فنانات عربيات خضعن لحقن تجميلية على مر السنين لتحسين مظهرهن الخارجي. تتغير معايير الجمال باستمرار في عالمنا اليوم وخاصة مع وجود مواقع التواصل الإجتماعي التي تؤثر على رأي وشكل المرأة. فالفنانات العربيات يلحقن "الترند" في كل شيء وخاصة في عمليات التجميل، وعلى الرغم من الانتشار الواسع لعمليات التجميل في الساحة العالمية للمشاهير، لا تزال العديد من الفنانات العربيات يجدن صعوبة في الاعتراف بأنهم خضعن لعمليات تجميلية. لذلك، تعرفي معنا اليوم على أبرز الفنانات العربيات اللواتي خضعن لحقن تجميلية على مر السنين.

فنانات عربيات خضعن لحقن تجميلية على مر السنين

الفنانة المصرية إلهام شاهين

الفنانة المصرية إلهام شاهين تعترف بخضوعها لعمليات تجميل
الفنانة المصرية إلهام شاهين تعترف بخضوعها لعمليات تجميل

اعترفت الفنانة المصرية إلهام شاهين منذ سنين أنها خضعت لعدد كبير من العمليات التجميلية لأجزاء مختلفة في وجهها. فكشفت أنها خضعت لعملية "نفرتيتي" والتي تتضمن الحصول على عدد من الحقن في الذقن لإزالة الخلايا الدهنية التي تشكل "الذقن المزدوجة" غير المرغوب فيها. كما كشفت أيضاً أنها تخضع بشكل منتظم لعلاجات البوتوكس، بالإضافة إلى علاج Vampire Facial الشهير، والذي يتضمن سحب دم من جسمك ومن ثم حقنها مرة أخرى في وجهك مما يمنحك بشرة متوهجة ومتجددة.

الفنانة السورية أصالة

الفنانة أصالة بعد خضوعها لعمليات تجميل عديدة
الفنانة أصالة بعد خضوعها لعمليات تجميل عديدة

الفنانة السورية أصالة معروفة بحبها للعمليات التجميلية حيث كشفت أنها خضعت لعدة عمليات أهمها إجراءات لنحت الأنف، وهي ميزة شعرت أنها لم تتماشى مع بقية وجهها من قبل. بالإضافة لحقن البوتوكس والفيلر بشكل مستمر للحفاظ على مظهرها، وللتأكد من مواكبة متطلبات الجمال المتزايدة لجمهورها.

الفنانة اللبنانية نجوى كرم

.jpg الفنانة اللبنانية نجوى كرم بعد خضوعها لعمليات تجميل عدة
 الفنانة اللبنانية نجوى كرم بعد خضوعها لعمليات تجميل عدة

كشفت النجمة اللبنانية نجوى كرم أنها على الرغم من إعجابها بمعظم ملامحها، إلا أنها لطالما شعرت أن أنفها لا يتماشى مع بقية وجهها، لذلك خضعت لعملية جراحية وتشعر حالياً بتحسن كبير تجاه نفسها وبنظرتها الكاملة. كما تخضع بشكل منتظم لحقن البوتوكس والفيلر لتكبير الشفاه وتجديد مظهرها الشبابي.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

.jpg الفنانة نانسي عجرم بعد خضوعها لحقن تجميلية
 الفنانة نانسي عجرم بعد خضوعها لحقن تجميلية

عندما ظهرت نانسي عجرم لأول مرة في عالم الفن بدأت بالخضوع لعدة عمليات تجميلية لتحسين من مظهرها الخارجي، فقد كشفت بعدها أنها خضعت لستة إجراءات تجميلية غيرت كل جزء من وجهها تقريباً. من أهم العمليات التجميلية التي خضعت لها هي عملية تجميل الأنف، وحقن البوتوكس في الوجه لشد الوجه والتخلص من التجاعيد وحقن الفيلر لتكبير الشفاه.

الفنانة الإماراتية أحلام

.jpg الفنانة أحلام بعد خضوعها لعمليات التجميل على مر السنين
 الفنانة أحلام بعد خضوعها لعمليات التجميل على مر السنين

الفنانة الإماراتية أحلام كانت واضحة بشأن حقيقة تعرضها لتغييرات في أنفها في وقت مبكر من حياتها المهنية، كمعظم الفنانات العربيات. فالفنانة أحلام لم تخضع فقط لعملية تجميل الأنف بل خضعت أيضاً لحقن تكبير الشفاه وتكبير الخدود، كما حقن البوتوكس وعملية "تكساس" لتجميل الذقن.

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي

.jpg الفنانة نوال الزغبي بعد خضوعها لعمليات التجميل
الفنانة نوال الزغبي بعد خضوعها لعمليات التجميل

خضعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي للعديد من الإجراءات التجميلية، ليس فقط عملية تجميل الأنف التي قامت بها معظم الفنانات العربيات، لكنها خضعت أيضاً للعديد من حقن الفيلر والبوتوكس. وكشفت في عدة مقابلات أنها خضعت لعملية فاشلة لتكبير شفتيها، مما أدى إلى اكتئاب شديد، واختفت خلالها عن الأضواء لتعتني بصحتها العقلية. كما قد كشفت الزغبي في عدة مقابلات أنها ندمت على خضوعها لعمليات التجميل بسبب فشل معظمها.

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق

1 رئيسية غادة عبد الرازق خضعت للعديد من تقنيات التجميل على مر السنين
 غادة عبد الرازق خضعت للعديد من تقنيات التجميل على مر السنين

تغيرت ملامح الفنانة المصرية غادة عبد الرازق على مر السنين بعد خضوعها لعدد كبير من العمليات التجميلية أهمها نفخ الخدود والشفاه حقن تجميلية، كما خضعت لعملية تصغير الأنف لتحسن من مظهرها الخارجي والحصول على مظهر أكثر شباباً.

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

الفنانة نادين نسيب نجيم بعد خضوعها لحقن تجميلية
الفنانة نادين نسيب نجيم بعد خضوعها لحقن تجميلية

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وملكة جمال لبنان السابقة، معروفة بجمالها الخارق، ولكن في السنين الماضية لقد كشفت أنها خضعت لعمليات تجميلية مثل تحديد الذقن بتقنية تكساس وتكبير الشفاه بحقن الفيلر. كما كشفت نادين، عن إجرائها لعمليات تجميل بعد إصابتها بانفجار مرفأ بيروت عام 2020، ما أثر على ملامحها ووجها، فقد خضعت من بعدها لحقن البوتوكس للتخلص من ندبات الوجه وتحسين ملامحها.