صور أبرز فنانات عرب يُشبههن الجمهور بـ نجمات أجانب

أبرز نجمات عرب شبههن الجمهور بـ نجمات أجانب. العديد من النجمات العرب أثرن في فترات سابقة الجدل الكبير بسبب الشبه بينهن وبين أشهر النجمات الأجانب، ولا ينحصر الشبه فيما بينهن بتقاسيم الوجه والشعر، وانما يمتد ايضا الى أسلوب المكياج الذي يعزز أيضا من قوة الشبه ويجعل البعض وكأنهن بالفعل نسخات عن زميلاتهن الأجنبيات.

نرصد لكم بهذا التقرير  أبرز نجمات عرب شبههن الجمهور بـ نجمات أجانب:

ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

تصدرت النجمة المصرية ياسمين صبري اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة جراء التشابه الكبير في ملامحها مع الإسبانية جورجينا رودريغيز حبيبة اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، واعتبر العديد منهم بأن ياسمين تتقاسم الشبه معها بشكل ملفت من ناحية تقاسيم الوجه ولون البشرة العيون الكبيرة مع الشفاه الممتلئة الى جانب الشعر الأسود.

ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

ويمتد هذا التشابه ايضا الى أسلوب مكياج موحد من خلال رسمات المكياج الترابية الناعمة، اضافة الى رصد الصور لهما بتسريحات شعر متشابهة جدا خاصة تصفيفة شعر الكعكة الأنيقة، فيما يتهم البعض ياسمين بأنها تعمد الى تقليد جورجينا ببعض إطلالاتها.

ميريهان حسين وكيم كارداشيان 

الفنانة ميريهان حسين دائما ما يشبهها الجمهور بملامح النجمة الأمريكية كيم كارداشيان وهو الأمر الذي أكدت انه لا يزعجها خلال لقاء تلفزيوني لها ببرنامج "ليلة الخميس"، المعروض عبر MBC مصر، حيث قالت :"مع تشبيهي بكيم كارداشيان الموضوع مختلف، بس أنا طبيعي"، واصفة بالتالي بأن ملامحها طبيعية على عكس كيم التي خضعت لعمليات تجميل متعددة.

ميريهان حسين و كيم كارداشيان

وتتمتع ميريهان وكيم بتقاسيم وجه بارزة من حيث العيون الواسعة والكبيرة والحواجب العريضة والشفاه الممتلئة، الى أن كيم تبدو بشرتها أدكن بقليل من الممثلة المصرية ميريهان، كما تتقاسمان الشبه من حيث الشعر الطويل الداكن، ولون العيون القاتمة ايضا، كذلك ينسحب هذا التشابه الى أسلوب المكياج الترابي لكن بالطبع فإن كيم هي أكثر جرأة من زميلتها المصرية من حيث صيحات المكياج .

 

يارا النملة وإيرينا شايك

يارا النملة وإيرينا شايك اثارتا الجدل بالشبه الكبير بينهما في أحدث ظهور جمعهما في احدى المناسبات العامة مع نهاية العام 2021، فنشرت خبيرة التجميل السعودية يارا النملة صورة لها برفقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك على انستغرام، ما جعل الجمهور يقارن بين جمالهما معتبرين بأنهما تشبهان بعضهما جداً من حيث الملامح وتقاسيم الوجه.

يارا النملة وإيرينا شايك 

وتفاعل المتابعين ورواد السوشيال ميديا مع الصور، وتوقفوا عند الشبه الكبير بين ملامحهما من ناحية شكل العيون والفم والأنف، معتبرين بأنهما تتقاسمان الشبه بشكل كبير.

دوجا حجازي وانجلينا جولي

الفاشينيستا والممثلة اللبنانية دوجا حجازي يلقبها رواد السوشيال ميديا بـ "أنجلينا جولي العرب" جراء تشابه ملامحها كثيرا مع النجمة العالمية بطلة فيلم " Maleficent" حتى ان البعض يعتبر بأنها النسخة المصغرة عنها.

دوجا حجازي وانجلينا جولي

وتتميز دوجا حجازي بتقاسيم وجهها البارزة خاصة الشفاه الكبيرة والممتلئة، والعيون الملونة، فتبدو في العديد من اطلالاتها الجمالية وكأنها نسخة عن انجلينا جولي.

منة عرفة والنجمة سيلينا غوميز

الممثلة المصرية منة عرفة تعترف بأنها شبيهة النجمة سيلنيا غوميز Selena Gomez وذلك بعدما لاحظ الجمهور التشابه الكبير  بينهما، فالممثلة المصرية منة عرفة تتمتع بجمال ناعم وطفولي وبملامح جذابة، وكذلك سيلينا وبالتالي

منة عرفة النجمة سيلينا غوميز

يتقاسمان العديد من النقاط الجمالية، بدءا من الوجه الدائري الى الأنف الدقيق وشكل العيون الصغيرة باللون الداكن وصولا الى لون الشعر الداكن.

منى زكي وساندرا بولوك

الفنانة المصرية منى زكي شبهها الجمهور ايضا بنجمة هوليود ساندرا بولوك، رغم وجود فروق شكلية واضحة مثل الطول والسن، فيما بدا التشابه بينهما بالملامح الشرقية من العيون الداكنة الصغيرة الى لون البشرة والشعر، وصولا ايضا الى النظرات وتعابير الوجه، وأسلوب المكياج السموكي.

منة عرفة النجمة سيلينا غوميز

شاهدوا الصور المرفقة وهل برأيكم تتقاسم هؤلاء النجمات العرب الشبه الكبير مع زميلاتهن الأجنبيات؟.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.