الفرق بين التقشير الماسي والكريستالي للبشرة وأهم نتائجه

التقشير الماسي والكريستالي هو إجراء ميكانيكي غير جراحي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة والأوساخ والزيوت الزائدة على سطح الجلدكما أن هذا العلاج يحسن مظهر بشرتك، من خلال الكشف عن بشرة أكثر شباباً وإشراقاً تحتها. لذلك، فتعرفي على الفرق بين التقشير الماسي والكريستالي للبشرة وأهم فوائدها.

فوائد التقشير الماسي

  • ينشط البشرة الباهتة
  • يقلل المسام الكبيرة
  • يزيل الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  • يزيل ندبات حب الشباب
التقشير الماسي يجدد ويزيد حيوية البشرة
التقشير الماسي يجدد ويزيد حيوية البشرة 

التقشير الماسي للجلد هو إجراء بسيط ومباشر وغير جراحي ينشط البشرة الباهتة ويقلل من المسام الكبيرة ويمحو الخطوط الدقيقة والتجاعيد وندبات حب الشباب ويقلل من عدم انتظام التصبغ وعلامات التمدد والبقع العمرية.

يزيل التقشير الماسي بلطف وأمان الطبقات الخارجية للطبقة القرنية وأي حطام على الجلد مثل الرؤوس السوداء السطحية والرؤوس البيضاء والزيت والأوساخ. يعتبر التقشير الماسي فعالاً لأي مريضة تبدو بشرتها باهتة ومتقشرة وجافة. يمكن أن يساعد التقشير الماسي أيضاً في تحسين مظهر البقع والتجاعيد ذات الصبغة البنية، ويمكنه أيضاً مساعدة المرضى الذين يعانون من حب الشباب الخفيف إلى المتوسط ​​عن طريق فتح المسام والسماح لهم بالتنفس.

فوائد التقشير الكريستالي

  • يجدد ويزيد حيوية البشرة
  •  يزيل فرط التصبغ
  •  يقلل من ندبات حب الشباب والزيوت الزائدة
  •  يقلل من ظهور المسام المتضخمة
  •  يحسن نعومة وإشراق البشرة

التقشير الكريستالي يعد من أحدث العلاجات المبتكرة للوجه، حيث يعمل على إزالة طبقات سطح الجلد، من خلال تقشير السطح الخارجي للبشرة والتخلص من الخلايا التالفة والميتة بطريقة آمنة وخالية من الألم، حيث يعيد للبشرة قوامها الناعم ونضارتها وحيويتها، كما أنه يحفز الدورة الدموية في الجلد، مما يحفز إنتاج خلايا جديدة. ويستخدم هذا العلاج لتقشير المناطق الكريستالية من الوجه والرقبة، كما لا يستخدم في الحالات التي تحتاج إلى تقشير عميق.

.JPG فوائد التقشير الماسي للبشرة
 فوائد التقشير الماسي للبشرة

ما الفرق بين التقشير الماسي والكريستالي للبشرة

التقشير الكريستالي أو الماسي علاج آمن وفعال وخالي من أي آثار جانبية ومناسب لجميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها، ولا تشكو المريضة من مشاكل أو حكة أو ألم أثناء أو بعد الجلسة .

يمنحك التقشير الماسي تقشيراً سطحياً مشابهاً للتقشير الكريستالي ولكنه لا يستخدم مسحوق الكريستال، بينما يستخدم القبضة المصنوعة من الألماس المقطوع على سطح الجلد ويزيل طبقات خلايا الجلد الميتة.

ميزة التقشير الماسي أنه لا يترك بقايا بعد التقشير مثل جزيئات الكريستال أو غيرها، ويتم استخدام ماسك بعد الجلسة لترطيب البشرة.