الفرق بين التقشير الماسي والتقشير الكريستالي للبشرة

الفرق بين التقشير الماسي والتقشير الكريستالي للبشرة قليل ولكن الإثنان آمنين يساعدان على تقشير الطبقات السطحية للجلد للتخلص من عيوب ومشاكل البشرة بشكل فعال وسريع. فإليك الفرق بين التقشير الماسي والتقشير الكريستالي للبشرة.

التقشير الماسي للبشرة

التقشير الماسي للبشرة

التقشير الماسي هو أحد علاجات الوجه التي تلجأ إليه العديد من النساء اليوم، حيث يوفر نتائج فورية بوقت سريع.

التقشير الماسي هو إجراء ميكانيكي غير جراحي يزيل خلايا الجلد الميتة والأوساخ والزيوت الزائدة على سطح الجلد.  ويحسن مظهر بشرتك، من خلال الكشف عن بشرة أكثر شباباً وإشراقاً تحتها في لحظة. التقشير الماسي إجراء فعال خاصة إذا كنت تعانين من الندوب، المسام الواسعة، تجاعيد طفيفة، أو حب الشباب. يساعد التقشير الماسي على تقشير الطبقة العليا من الجلد ليكشف عن بشرة صحية ومشرقة تحتها، ويحفز الدورة الدموية التي تمنحك توهجاً وردياً، ويمكن أن تستمر من 30 إلى 45 دقيقة. كما يمكن إجراؤه على الثديين والبطن والأرداف للمساعدة في تقليل ظهور الندبات وعلامات التمدد.

الفرق بين التقشير الماسي والتقشير الكريستالي هو أن التقشير الماسي لا يستخدم حبيبات التقشير، عكس التقشير الكريستالي الذي يساعد على تقشير البشرة من خلال فركها بعصا لها قمة من الألماس.

التقشير الكريستالي للبشرة

 التقشير الكريستالي للبشرة

التقشير الكريستالي هو إجراء للوجه يتم خلاله فرك مسحوق الكريستال الناعم على بشرة الوجه لتقشيرها وإزالة الجلد الميت للكشف عن طبقة أكثر نعومة وشباباً. التقشير الكريستالي هو الخيار الصحيح للبشرة الدهنية والعادية، حيث يجدد ويزيد حيوية البشرة، ويزيل فرط التصبغ، ويقلل من ندبات حب الشباب، ويقلل من ظهور المسام المتضخمة. أيضاً، يضيء التقشير الكريستالي بقع الجلد الداكنة في مناطق مثل المرفقين والركبتين ويحسن نعومة وإشراق البشرة. يمكن أيضاً استخدام التقشير الكريستالي لجميع أنواع البشرة ويمكن دمجه مع علاجات تجميلية أخرى مثل الليزر.