فوائد التقشير الماسي والكريستالي للحصول على بشرة أكثر توهجاً

تقشير البشرة بكل أنواعه ضروري ومفيد جداً لتجديد خلايا بشرة الوجه وإضافة النضارة والرونق له، التقشير الماسي والكريستالي هما الأفضل والأكثر اعتماداً من النساء. فإليك كل المعلومات عن التقشير الماسي والكريستالي والفرق بينهما وفوائدهما للحصول على بشرة أكثر توهجاً.

فوائد التقشير الماسي والكريستالي للحصول على بشرة أكثر توهجاً.

ما هو التقشير الماسي

تعرفي على فوائد التقشير الماسي والكريستالي وأهميتهما للحصول على بشرة أكثر توهجاً ونضارة.

التقشير الماسي هو النوع الأكثر شيوعاً بين النساء، تستخدم في هذه التقنية حبيبات الماس صغيرة كالرمل، حيث يتم استخدامها للخدش في المستوى العلوي من الجلد، ثم يمتص نظام الفراغ الخاص بالجهاز الأوساخ والحطام وخلايا الجلد الميتة. التقشير الماسي غالباً ما يكون الخيار الأول الذي يتم عرضه على السيدات إذا لم يسبق لهم إجراء عملية جراحية للجلد من قبل، حيث إنه فعال حتى على البشرة الحساسة ويعطي تقشيراً عميقاً للبشرة. يمكنك تطبيق هذا التقشير أيضاً قبل مناسبة خاصة كعرسك لإعطاء بشرتك توهجاً حقيقياً.

ما هو التقشير الكريستالي

التقشير الكريستالي هو إجراء مصمم لإزالة السطح الخارجي للجلد، فيتضمن العلاج بالكرات الدقيقة الكريستالية جهازاً يدوياً يدفع تدفقاً عالي السرعة من بلورات أكسيد الألومنيوم على الجلد، بينما يمتص نظام التفريغ الأوساخ وخلايا الجلد الميتة، فهي تزيل الطبقة الخارجية من الجلد فقط ويعود الجلد نسبياً إلى طبيعته بعد فترة وجيزة.

تساعد مادة بلورات أكسيد الألومنيوم الوصول إلى شقوق صعب الوصول إليها مثل التجاعيد والخطوط خاصة حول الأنف والفم.  

الفرق بين التقشير الماسي والكريستالي

 يتم استخدام التقشير الماسي للخدش في المستوى العلوي من الجلد

التقشير الماسي والكريستالي، هما تقنيتين مختلفتين صممتا لتحقيق نفس النتيجة الايجابية على كل أنواع البشرة. يشبه التقشير الكريستالي عملية السفع الرملي، فهي مخصصة للمناطق التي يصعب الوصول إليها، بينما التقشير الماسي يشبه ورق الصنفرة وهو الأفضل استخداماً على البشرة الأكثر نعومة، كما يمكن الجمع بين التقنيتين معاً لكسب المزيد من النضارة والبريق في البشرة، وخاصة اذا اتبعتها بماسكات مغذية وغنية بالفيتامينات لتغذية بشرتك.