النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فوائد حقن الهيالورونيك أسيد للبشرة وأنواعها ونتائجها عن تجربة

 فوائد حقن الهيالورونيك أسيد للبشرة وأنواعها ونتائجها عن تجربة
فوائد حقن الهيالورونيك أسيد للبشرة وأنواعها ونتائجها عن تجربة

حمض الهيالورونيك القابل للحقن هو نوع من حشو الجلد المؤقت، يتم العثور عليه بشكل طبيعي في جميع أنحاء الجسم. باستخدام الفيلر، يتم حقن حمض الهيالورونيك تحت الجلد لتجديد شباب البشرة والتخلص من شوائب الجلد، فتعرفي على تفاصيل عملية حقن الهيالورونيك للوجه وأهم فوائده للبشرة.

 

حقن الهيالورونيك أسيد للبشرة

مع تقدم العمر، يفقد حمض الهيالورونيك الطبيعي في الجلد القدرة على تخزين الماء، ويفقد الجلد الرطوبة والحجم، ويصبح أكثر جفافاً ونحافة. فيتم حقن حمض الهيالورونيك لاستعادة الحجم المفقود إلى وجهك، وتنعيم الخطوط والتجاعيد، أو إعطاء شفتيك شكلاً أكثر امتلاءً.

يعطي حمض الهيالورونيك حجماً لبشرتك، وتعبيرات وجهك دون تغيير مظهرك الطبيعي.

يتم حقن حمض الهيالورونيك بكميات صغيرة جداً بإبرة دقيقة تحت الجلد. يضيف الحقن حجماً إلى الجلد أسفل التجاعيد، ويملأ البشرة وينعمها. عادةً ما يستغرق العلاج 30 دقيقة، وربما أطول قليلاً، اعتماداً على درجة العلاجات التي تريدينها.

.JPG حقن حمض الهيالورونيك تساعد على تجديد شباب البشرة والتخلص من شوائب الجلد

فوائد حقن الهيالورونيك أسيد للبشرة

يقلل من خطوط الوجه والتجاعيد

يمكن لحقن لفيلر التي تحتوي على حمض الهيالورونيك أن تقلل من ظهور تجاعيد الوجه، كما يمكن لحمض الهيالورونيك أيضاً تقوية الحواجز الطبيعية للبشرة وتقليل الضرر الناجم عن التعرض الزائد للشمس والتلوث البيئي. إذا كان لديك عدد كبير من خطوط الوجه والتجاعيد أو البقع المسببة للمشاكل، فيمكن حقن حشوات حمض الهيالورونيك المساعدة في تقليل مظهرها.

 

 يرطب البشرة

 يعمل حمض الهيالورونيك كمرطب، حيث يقوم حمض الهيالورونيك بحبس الرطوبة باستمرار للحفاظ على ترطيب البشرة بشكل كافٍ وصحتها وشبابها. إذا كنت تعيشين في مناخ جاف أو تقضي الكثير من الوقت في ممارسة الأنشطة التي تسبب جفاف الجلد، فيمكن للحشوات الجلدية التي تحتوي على حمض الهيالورونيك أن تحافظ على بشرتك رطبة ونضرة.

 

 يزيد من مرونة الجلد

 يميل الجلد الذي يحتوي على كمية كافية من حمض الهيالورونيك إلى أن يكون أكثر فاعلية في الدفاع عن نفسه ضد الملوثات البيئية. يمكن لحمض الهيالورونيك أيضاً حماية الجلد من المكونات الضارة في منتجات العناية بالبشرة منخفضة الجودة التي تزيل الحاجز الدفاعي للبشرة.

 

 يشد الجلد

 قد لا يقوم حمض الهيالورونيك بشد الجلد بشكل مباشر مثل الإيلاستين، ولكن يمكن أن يساهم في ظهور بشرة مشدودة عن طريق إضافة الماء. يمكن أن يؤدي فقدان الإيلاستين أثناء عملية الشيخوخة الطبيعية إلى ظهور الجلد المترهل والمتدلي، لكن حشوات حمض الهيالورونيك يمكن أن تملأ الجلد وتجعله يبدو مشدوداً.

 

×