جونسون تعتني بصحة ومستقبل طفلك مع عبوات صديقة للبيئة

 عززي حق طفلك بعناية شخصية ضمن بيئة مستدامة

رحلة الأمومة تمدك بأجمل المشاعر في هذه الحياة على الإطلاق، لكن يصاحبها أيضًا بعض التعب والقلق خاصة عندما ترزقين بمولود جديد، ينصب تركيزك على رعايته، وضمان توفير كافة العوامل والمستلزمات التي تضمن تحقيق ذلك، لكن في الوقت الحالي  لا بد من تعزيز حق الأطفال والأمهات في رعاية شاملة ضمن بيئة صحية مستدامة مع أخذ عوامل إضافية بعين الاعتبار، من أبرزها الخيارات المستدامة وصديقة البيئة.

عبوات إعادة تعبئة صديقة للبيئة من جونسون آند جونسون

ولترسيخ مفاهيم الاستدامة وتوفير خيارات بيئية مستدامة أطلقت مؤخراً شركة جونسون آند جونسون للرعاية الصحية للمستهلك عبوات إعادة التعبئة صديقة البيئة لمنتجات شامبو الأطفال، والتي جرى تصنيعها من الورق المقوى القابل لإعادة التدوير، والمعتمد من مجلس رعاية الغابات، ومن مصادر تراعي شروط الاستدامة.

تتميز العبوات الجديدة بسهولة الاستخدام وعدم احتوائها على الألمنيوم، وعندما تفرغ محتوياتها يمكن إعادة تدويرها، برميها في الحاويات المخصصة لإعادة التدوير أو في مراكز إعادة التدوير.

منتجات عناية شخصية بالأطفال خالية من البارابين والفثالات

ورغم أن هذه العبوات تضم مقداراً من المواد البلاستيكية للحفاظ على شكل العبوة وجودة المنتج، إلا أنه تم تخفيض نسبة البلاستيك بنسبة 90% من عبوات الغسول والشامبو التقليدية، الأمر الذي يوفر ما يعادل طناً من البلاستيك عند بيع 11 ألف من عبوات إعادة التعبئة، الأمر الذي يندرج ضمن معالجة واحدة من أكبر التحديات البيئية في وقتنا الحالي.

ليس هذا فحسب، إنما تتميز منتجات الغسول السائل والمرطبات من جونسون للأطفال بأنها خالية من البارابين والفثالات والكبريتات (عند الإمكان) والأصباغ، بما يتيح للأهالي ومقدمي الرعاية الراحة والأمان اختيار منتجات فعّالة وآمنة ولطيفة على الأطفال، فضلاً عن كونها صديقة للبيئة.

جونسون آند جونسون تهدف لتحسن الصحة والحفاظ على البيئة

يشكّل إطلاق مجموعة عبوات إعادة التعبئة خطوةً في إطار مبادرة الحياة الصحية، التي تمتد لعشر سنوات وتهدف إلى الارتقاء بصحة الإنسان مع حماية الكوكب في الوقت ذاته، حيث تلتزم جونسون آند جونسون لصحة المستهلك باستثمار 800 مليون دولار أمريكي عالمياً بين عام 2020 وعام 2030، وتهدف المبادرة إلى تحسين الصحة العامة للأفراد من كل الأعمار والمجتمعات والحفاظ على البيئة.

وتحرص جونسون للأطفال من خلال المبادرة على تقليل تأثيرها على البيئة، وذلك من خلال الحد من كمية البلاستيك واستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير، ومواد تغليف يسهل إعادة تدويرها أو إعادة استخدامها. كما التزمت بجعل مواد التغليف في جميع منتجاتها قابلة لإعادة التدوير، أو إعادة الاستخدام، أو من البلاستيك القابل للتحلل، والورق المعاد تدويره بعد الاستخدام بحلول عام 2025، وتشكّل عبوات إعادة التعبئة الإضافة الأحدث إلى ابتكارات العلامة الهادفة لترك أثر إيجابي على البيئة، مع المحافظة على جودة وأمان منتجاتها.

إن إطلاق عبوات إعادة التعبئة الجديدة والصديقة للبيئة من جونسون، تساهم في بناء مستقبلٍ أفضل لأطفالنا وتلبية الاهتمام المتزايد من الأهالي بالاستدامة بعد ولادة أطفالهم، يذكر أن هذه العبوات باتت متوافرة المتاجر في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي الآن وبات بالإمكان شراء منتجاتك المفضلة من جونسون للأطفال ضمن عبوات ورقية قابلة لإعادة التدوير مساعدة الأهالي على اتخاذ خياراتٍ أكثر استدامة من خلال ممارسات بسيطة على حياتهم اليومية.

لمزيد من المعلومات عن المجموعة الجديدة:

يُرجى زيارة:  https://www.johnsonsbabyarabia.com/ar/ecorefills 

كما ويمكن متابعة جونسون لصحة المستهلك على: https://www.instagram.com/johnsonsbabyarabia/