HERMÈS وأيدي HERMÈS أحمر مجموعة الإصدار المحدود لخريف وشتاء 2022

الأحمر الكوني، والأحمر الذّائب، والتوقّد الصّافي. هذا الشّتاء، تتحوّل الألوان إلى موادٍّ ملموسة، وتحملنا الدّرجات اللونيّة المتعدّدة والمعدنيّة في رحلةٍ فريدة مع مجموعةٍ محدودة الإصدار للشّفتين واليدَين.
تتفاعل التّربة مع الهواء، وتتفاعل الألوان مع الأنوار، وتسود الخيمياء في جميع التحوّلات.

وفي نهاية هذا الطّيف المُشبَع بأشعّة الشّمس، تبرز لوحة ألوان متعدّدة الأوجه من الأقام القابلة لإعادة التّعبئة وكأنّها هالةٌ من النّيران المتّقدة، أو قببٌ من الطّاقة تتفجّر منها الحمم بلونها الأحمر القاني. قام Pierre Hardy والمدير الإبداعي لقسمَي الأحذية والمجوهرات مُبدع أغراض مجموعة الجمال من هيرميس  لدى الدّار بتصميم الأقام الّتي تمتاز بشكلها المألوف وألوان الأزرق المعدني، والنّحاس الوردي، والفضّي المائل إلى الخضرة، وتحملنا إلى عالمٍ مُختلف تماماً. في هذا الكوكب المجهول، تتزيّن الكؤوس الفضيّة بالزّخرفات المصقولة لتمنحنا تجربةً اندماجيّة، ولمسيّة، وبصريّة، ومغناطيسيّة.

أقلام الشّفاه
ثلاثيّ ناريّ، وألوان  بركانيّة. الحمم، والاشتعال، والتِّبر المصهور: ثلاثة ألوان حمراء متّقدة تُضيء الوجه بنورها، الفريد. ثلاثة درجات جديدة محدودة الإصدار تمتاز بملمسها المُطفَأ الصّارخ والمُثير، ابتدعَها Gregoris Pyrpylis. المدير الإبداعي لمجموعة الجمال من هيرميس.
Rouge Feu( 62 الأحمر النّاري ): أحمر ناريّ بملمس مُطفَأ حادّ، متوقّد كالحمم المتدفّقة من باطن الأرض. 

Rouge Cinabre ( 76 الأحمر الكبريتي) أحمر قرمزيّ يتألأ كالزّئبق، مستوحى من كبريتيد الزّئبق الّذي لطالما ارتبطَ عبر التّاريخ باحتفالات التّنبّؤ والنّماذج الجصّيّة القديمة.

Rouge Grenat( 81 أحمر العقيق أحمر قرمزيّ  ) مُشوب بِوَمضات شفّافة ومعدنيّة من العقيق الحائر بين  الأحمر والأرجواني، يمتاز بملمسه المعدني والمُطفَأ في آنٍ معاً. لمسة دقيقة وعصريّة.

طلاء الأظافر

بعد عامٍ على إطلاق أيدي هيرميس. يحمل إصدارٌ جديد من طلائَين للأظافر فنّ الانصهار إلى أطراف الأصابع.  يحمي الغطاء المنقوش بشعارHermès الشهير طلاء يمتاز بملمسٍ معدنّي جديد، وكأنّه وشاحٌ ناريّ تخترقه تموّجات خلّبة، ويحاكي روعة قلم الشّفاه المتلألئ.

Gris Étain ( الرّمادي القصديري90 ):درجة لونيّة تفوح بعبق هيرميس- الأنثراسيت مع ومضات فضيّة لمظهرٍ مُشرِق ودقيق في آنٍ معاً.

Violet Manganèse ( البنفسجي المعدني84 ) لونٌ قويّ ومغناطيسي وكأنّه التِّبر داخل الصّخر الذي يستقطب الضّوء ويُعطيه لمعاناً معدنيّاً متعدّد الألوان.

ويتطابق طلاء الأظافر Rouge H بشكلٍ مثاليّ أيضاً مع هذه المجموعة ذات الإصدار المحدود.

تتضمّن مجموعة الإصدار المحدود من أحمر Hermès وأيدي Hermès لخريف وشتاء 2022 ثلاثة أقلام شفاه قابلة للتّعبئة وطلائين للأظافر وتتوفّر ابتداءً من 1 سبتمبر 2022 في عدد من متاجر Hermès المختارة  حول العالم.
يمكنكم تنزيل الصّور الخاصّة بالأغراض على الصفحة التالية:  https://presse.hermes.com/parfum-beaute.