اضفي لمسة جمالية على ابتسامتك مع Fifo by Day و Fifo by Night من سييلا بيوتي

 

انتهى وقت الانتظار! سييلا بيوتي، البراند المشهورة بأرواجها السائلة المطفية المفضلة لدي الجميع، تطلق لونين حصريين بتعاون جديد وحصري فريد من نوعه.

 هذا التعاون مع خبير التجميل المشهور - فيفو، حيث ابتكرت سييلا بيوتي مع فيفو لونين حصريين اشتغلوا عليه لمدة عام كامل ليطلقوا درجتين مناسبتين للجميع!

لدى سييلا بيوتي و فيفو رؤيه مشتركة و هي تشجيع النساء على استخدام المكياج لإبراز ملامحهم الطبيعية وتعزيز ثقتهن بأنفسهن. مما جعل التعاون بينهما مثمراً نتج عنه إضافتين جديدتين وحصريتين إلى مجموعة الأرواج السائلة المطفية من سييلا بيوتي مع ثباتها المريح، المقاوم للماء، طويل الأمد والخفيف على الشفاه.

يأتي التعاون الحصري للأرواج بدرجتين مختلفتين - Fifo by Day و Fifo by Night

فيفو باي داي هو لون نيود ناعم ومثالي للارتداء طوال اليوم مناسب للعمل، أو تناول الفطور مع الأصدقاء، أو لجعل لوك سموكي بسيط و ناعم..

فيفو باي نايت هو لون وردي غني مثالي لجميع المناسبات المسائية. درجة ستجعلك تلفتين الأنظار بالتأكيد .

"لقد أدت رحلتي و خبرتي مع المكياج إلى التعاون المذهل مع سييلا بيوتي ولأن مظهر المرأة لا يكتمل بدون روج ، فقد أردت أن يكون منتجي الأول مع سييلا بيوتي درجتان مثاليتان من الأرواج تناسب كل امرأة" -فيفو-

عمل فريق سييلا بيوتي مع فيفو عن كثب على جميع جوانب الروجين من درجاتها، الحملة الإعلانية وحتى أسمائها. التعاون الحصري الذي كان حلما في يوم من الأيام أصبح الآن حقيقة وواقع.

سيتم إطلاق مجموعة الروج Fifo X Siella في 20 سبتمبر 2022، حصريًا على موقع سييلا بيوتي الالكتروني www.siellabeauty.com.